• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • شمبانيا

النتائج لأجل

شمبانيا

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِن
  1. SARL FOINON V SÉLECTION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة SARL FOINON V SELECTION، الواقعة في منطقة Fleury-le-Rivière، متخصصة في إنتاج الشمبانيا. تجارة الشمبانيا الفرنسية. يشكل تعاطي الكحول خطورة على صحتكم لذلك قوموا بتناوله باعتدال.

  2. CHAMPAGNE JOFFREY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CHAMPAGNE JOFFREY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كحول ومشروبات روحية. كما تعمل في قطاعات شمبانيا, زراعة العنب, شمبانيا بينو أسود, و مشروبات كحولية. ومقرها في Les Riceys Bas, فرنسا.

  3. BAUCHET PERE ET FILS

    فرنسا

    مالك قائم بالحصاد، لكروم ذات دلالة، من الحصاد إلى التعبئة، توقيع واحد. تشكِّل الزيارة لمقرنا وتذوق منتجاتنا خطوتكم لسحر الشمبانيا. تتم زراعة كرم la Marne تقريبا حصريا من Chardonnay (عنب أبيض) وجزئيا من Pinot أسود (عنب أسود). تتم زراعة كرم الفجر بشكل رئيسي من Pinot أسود. منذ 3 أجيال، تتقن العائلة BAUCHET هذا الفن بالأسلوب التقليدي الأكثر نقاءً.

  4. CHAMPAGNE CLAUDE PERRARD

    فرنسا

    المؤسسة CHAMPAGNE CLAUDE PERRARD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات مصنعي نبيذ, شمبانيا, مُزارع كروم, و كروم كاردوني. ومقرها في Rouvres Les Vignes, فرنسا.

  5. VRANKEN-POMMERY MONOPOLE

    فرنسا

    المؤسسة VRANKEN-POMMERY MONOPOLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات شمبانيا, نبيذ وردي روزيه, خمور، بورتو, و شامبانيا أول قطفة. ومقرها في Reims, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CHAMPAGNE CRISTIAN SENEZ

    فرنسا

    المؤسسة CHAMPAGNE CRISTIAN SENEZ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات شمبانيا, شمبانيا وردية, و نوع شمبانيا. ومقرها في Fontette, فرنسا.

  2. CHAMPAGNE CHEURLIN-DANGIN

    فرنسا

    المؤسسة CHAMPAGNE CHEURLIN-DANGIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فاتحات شهية كحولية. كما تعمل في قطاعات شمبانيا, شمبانيا, جمع العنب, العصر, و عنب. ومقرها في Celles Sur Ource, فرنسا.

  3. CHAMPAGNE BOULACHIN-CHAPUT

    فرنسا

    المؤسسة CHAMPAGNE BOULACHIN-CHAPUT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات شمبانيا, شمبانيا وردية, شامبانيا أول قطفة, و شمبانيا بينو أسود. ومقرها في Arrentieres, فرنسا.

  4. CHAMPAGNE GUY CHARBAUT

    فرنسا

    المؤسسة CHAMPAGNE GUY CHARBAUT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات شمبانيا, و نبيذ. ومقرها في Mareuil Sur Ay, فرنسا.

  5. CHAMPAGNE AYALA

    فرنسا

    المؤسسة CHAMPAGNE AYALA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات شمبانيا, شامبانيا أول قطفة, و شمبانيا عتيقة. ومقرها في Ay, فرنسا.

  1. CHAMPAGNE DUVAL-LEROY

    فرنسا

    المؤسسة CHAMPAGNE DUVAL-LEROY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات شمبانيا, شامبانيا أول قطفة, و شمبانيا عتيقة. ومقرها في Vertus, فرنسا.

  2. LESVERRINESDEMAX

    فرنسا

    المؤسسة LESVERRINESDEMAX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أكباد دواجن دهنية (فوا غرا). كما تعمل في قطاعات لحوم محفوظ, شمبانيا, معلبات, لحوم محفوظ, شمبانيا, موردي برام فخار, و معلبات. ومقرها في Reims, فرنسا.

  1. LE CHAI DE GIVET

    فرنسا

    المؤسسة LE CHAI DE GIVET, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع كحول ومشروبات روحية. كما تعمل في قطاعات نبيذ, شمبانيا, قبو نبيذ, و شاي. ومقرها في Givet, فرنسا.

  2. CHAMPAGNE CRETOL ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة CHAMPAGNE CRETOL ET FILS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات شمبانيا, شمبانيا وردية, و شمبانيا عتيقة. ومقرها في Neuville Sur Seine, فرنسا.

  3. CHAMPAGNE NOEL LEBLOND-LENOIR

    فرنسا

    المؤسسة CHAMPAGNE NOEL LEBLOND-LENOIR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات شمبانيا, نبيذ بينو بلان, و شمبانيا. ومقرها في Buxeuil, فرنسا.

  4. CHAMPAGNE CORINNE MOUTARD

    فرنسا

    المؤسسة CHAMPAGNE CORINNE MOUTARD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات شمبانيا, شمبانيا عتيقة, و شمبانيا وردية. ومقرها في Polisy, فرنسا.

  5. CHAMPAGNE BERNARD LONCLAS

    فرنسا

    المؤسسة CHAMPAGNE BERNARD LONCLAS, وتعمل في قطاع شمبانيا. ومقرها في Bassuet, فرنسا.

  6. CHAMPAGNE CHRISTIAN ETIENNE

    فرنسا

    المؤسسة CHAMPAGNE CHRISTIAN ETIENNE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات شمبانيا, و شامبانيا أول قطفة. ومقرها في Meurville, فرنسا.

  7. S.C.V. CHAMPAGNE BEAUMONT DES CRAYERES

    فرنسا

    المؤسسة S.C.V. CHAMPAGNE BEAUMONT DES CRAYERES, وتعمل في قطاع شمبانيا. كما تعمل في قطاعات قطاف كروم تقليدي, و شمبانيا عتيقة. ومقرها في Mardeuil, فرنسا.

  8. SA CHAMPAGNE BOIZEL

    فرنسا

    المؤسسة SA CHAMPAGNE BOIZEL, وتعمل في قطاع شمبانيا. ومقرها في Epernay, فرنسا.

  1. ALEXANDRE BONNET

    فرنسا

    المؤسسة ALEXANDRE BONNET, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شمبانيا. ومقرها في Les Riceys, فرنسا.

  2. SARL CHARLES BEAUDOUIN

    فرنسا

    المؤسسة SARL CHARLES BEAUDOUIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نبيذ. كما تعمل في قطاعات شمبانيا وخمور فوارة, سياحة وزراعة, شمبانيا, تذوّق النبيذ, و شمبانيا وخمور فوارة. ومقرها في Nogent L'abbesse, فرنسا.

  3. CHAMPAGNE BONNET PONSON

    فرنسا

    المؤسسة CHAMPAGNE BONNET PONSON, وتعمل في قطاع شمبانيا. كما تعمل في قطاعات قطاف كروم تقليدي. ومقرها في Chamery, فرنسا.

  4. SARL LES HAUTES CAVES

    فرنسا

    المؤسسة SARL LES HAUTES CAVES, وتعمل في قطاع كحول ومشروبات روحية. كما تعمل في قطاعات شمبانيا, و شمبانيا. ومقرها في Etoges, فرنسا.

  5. CHAMPAGNE PASCAL LEBLOND-LENOIR

    فرنسا

    المؤسسة CHAMPAGNE PASCAL LEBLOND-LENOIR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات نبيذ بينو بلان, و شمبانيا. ومقرها في Buxeuil, فرنسا.

  6. SAS CHAMPAGNE ANDRE DRAPPIER

    فرنسا

    المؤسسة SAS CHAMPAGNE ANDRE DRAPPIER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات شمبانيا. ومقرها في Urville, فرنسا.

  7. CHAMPAGNE PICHON WILLIAM

    فرنسا

    المؤسسة CHAMPAGNE PICHON WILLIAM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خمور، فرنسا. كما تعمل في قطاعات شمبانيا. ومقرها في Gyé Sur Seine, فرنسا.

  8. SCI P.S.M.E.T

    فرنسا

    المؤسسة SCI P.S.M.E.T, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات شمبانيا, و شمبانيا. ومقرها في Bar Sur Seine, فرنسا.

  9. CHAMPAGNE LAURENT-PERRIER

    فرنسا

  10. CHAMPAGNE GERMAR BRETON

    فرنسا

    المؤسسة CHAMPAGNE GERMAR BRETON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات شمبانيا وردية. ومقرها في Colombe La Fosse, فرنسا.