• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تغذية - آليات وتجهيزات

النتائج لأجل

تغذية - آليات وتجهيزات

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِن
  1. SARL AM PRO

    فرنسا

    المؤسسة SARL AM PRO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات شراء وبيع معدات, تركيب المطابخ المهنية, اختصاصي في التبريد, و معدات تموين طعام للمؤسسات. ومقرها في Bouilly, فرنسا.

  2. SARL DIOGENE TISSIER & FILS

    فرنسا

    المؤسسة SARL DIOGENE TISSIER & FILS, وتعمل في قطاع خمور، تخمر داخل الزجاجة، الطريقة التقليدية. كما تعمل في قطاعات كهوف تخمير النبيذ, صنع الخمور، آلات وتجهيزات ومعدات, كهوف تخمير النبيذ, و صنع الخمور، آلات وتجهيزات ومعدات. ومقرها في Chavot Courcourt, فرنسا.

  3. LECARREFOURDESGOURMANDS

    فرنسا

    المؤسسة LECARREFOURDESGOURMANDS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات معجن للمخبزات ومصانع البسكويت والحلويات. ومقرها في Bouilly, فرنسا.

  4. PLOYEZ-JACQUEMART

    فرنسا

    المؤسسة PLOYEZ-JACQUEMART, وتعمل في قطاع خمور، تخمر داخل الزجاجة، الطريقة التقليدية. كما تعمل في قطاعات كهوف تخمير النبيذ, صنع الخمور، آلات وتجهيزات ومعدات, كهوف تخمير النبيذ, و صنع الخمور، آلات وتجهيزات ومعدات. ومقرها في Ludes, فرنسا.

  5. SOC. COOP. VINICOLE CL. DE LA CHAPELLE

    فرنسا

    المؤسسة SOC. COOP. VINICOLE CL. DE LA CHAPELLE, وتعمل في قطاع خمور، تخمر داخل الزجاجة، الطريقة التقليدية. كما تعمل في قطاعات كهوف تخمير النبيذ, صنع الخمور، آلات وتجهيزات ومعدات, كهوف تخمير النبيذ, و صنع الخمور، آلات وتجهيزات ومعدات. ومقرها في Villedommange, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. COOP LES COTEAUX DU LANDION

    فرنسا

    المؤسسة COOP LES COTEAUX DU LANDION, وتعمل في قطاع خمور، تخمر داخل الزجاجة، الطريقة التقليدية. كما تعمل في قطاعات كهوف تخمير النبيذ, صنع الخمور، آلات وتجهيزات ومعدات, كهوف تخمير النبيذ, و صنع الخمور، آلات وتجهيزات ومعدات. ومقرها في Meurville, فرنسا.

  2. JAC FABRIQUANT DIVISEUSE A PAIN

    فرنسا

    المؤسسة JAC FABRIQUANT DIVISEUSE A PAIN, وتعمل في قطاع مخبز - آلات ومواد. ومقرها في Saint Geosmes, فرنسا.

  3. LES ROCHES BLANCHES

    فرنسا

    المؤسسة LES ROCHES BLANCHES, وتعمل في قطاع خمور، تخمر داخل الزجاجة، الطريقة التقليدية. كما تعمل في قطاعات كهوف تخمير النبيذ, صنع الخمور، آلات وتجهيزات ومعدات, كهوف تخمير النبيذ, و صنع الخمور، آلات وتجهيزات ومعدات. ومقرها في Dizy, فرنسا.

  4. PBL PRESTATIONS BOUVIER LECOCQ

    فرنسا

    المؤسسة PBL PRESTATIONS BOUVIER LECOCQ, وتعمل في قطاع خمور، تخمر داخل الزجاجة، الطريقة التقليدية. كما تعمل في قطاعات كهوف تخمير النبيذ, صنع الخمور، آلات وتجهيزات ومعدات, كهوف تخمير النبيذ, و صنع الخمور، آلات وتجهيزات ومعدات. ومقرها في Villers Allerand, فرنسا.

  5. CHAMPAGNE PRIN PERE ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة CHAMPAGNE PRIN PERE ET FILS, وتعمل في قطاع خمور، تخمر داخل الزجاجة، الطريقة التقليدية. كما تعمل في قطاعات كهوف تخمير النبيذ, صنع الخمور، آلات وتجهيزات ومعدات, كهوف تخمير النبيذ, و صنع الخمور، آلات وتجهيزات ومعدات. ومقرها في Avize, فرنسا.

  1. COOPERATIVE VINICOLE DU MONT AIME

    فرنسا

    المؤسسة COOPERATIVE VINICOLE DU MONT AIME, وتعمل في قطاع خمور، تخمر داخل الزجاجة، الطريقة التقليدية. كما تعمل في قطاعات كهوف تخمير النبيذ, صنع الخمور، آلات وتجهيزات ومعدات, كهوف تخمير النبيذ, و صنع الخمور، آلات وتجهيزات ومعدات. ومقرها في Bergeres Les Vertus, فرنسا.

  2. MOULINS DES ETANGS

    فرنسا

    المؤسسة MOULINS DES ETANGS, وتعمل في قطاع صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات طحن الحبوب، آلات وتجهيزات, و طحن الحبوب، آلات وتجهيزات. ومقرها في Hannogne St Martin, فرنسا.

  1. COOPER VINICOLE

    فرنسا

    المؤسسة COOPER VINICOLE, وتعمل في قطاع خمور، تخمر داخل الزجاجة، الطريقة التقليدية. كما تعمل في قطاعات كهوف تخمير النبيذ, صنع الخمور، آلات وتجهيزات ومعدات, كهوف تخمير النبيذ, و صنع الخمور، آلات وتجهيزات ومعدات. ومقرها في Passy Grigny, فرنسا.

  2. MINOTERIE LORIN SA

    فرنسا

    المؤسسة MINOTERIE LORIN SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات طحن الحبوب، آلات وتجهيزات, و طحن الحبوب، آلات وتجهيزات. ومقرها في Aubérive, فرنسا.

  3. FRIGECLIM SA

    فرنسا

    المؤسسة FRIGECLIM SA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات, و مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. ومقرها في La Francheville, فرنسا.

  4. COOPERATIVE VINICOLE DE TRIGNY

    فرنسا

    المؤسسة COOPERATIVE VINICOLE DE TRIGNY, وتعمل في قطاع خمور، تخمر داخل الزجاجة، الطريقة التقليدية. كما تعمل في قطاعات كهوف تخمير النبيذ, صنع الخمور، آلات وتجهيزات ومعدات, كهوف تخمير النبيذ, و صنع الخمور، آلات وتجهيزات ومعدات. ومقرها في Trigny, فرنسا.

  5. SOLEMA

    فرنسا

    المؤسسة SOLEMA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تعليب الأطعمة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تقطيع الفواكه والخضروات، آلات, و تقطيع الفواكه والخضروات، آلات. ومقرها في Jully Sur Sarce, فرنسا.

  6. ETABLISSEMENTS FENAT COMPAGNIE

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS FENAT COMPAGNIE, وتعمل في قطاع أشربة، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة، آلات وتجهيزات, و نِحاسة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Rimogne, فرنسا.

  7. CHATET

    فرنسا

  8. COOPER VINICOLE

    فرنسا

  1. COOPER VINIFICATION LA GRAPPE

    فرنسا

  2. SARL CHAMPAGNE MANUEL JANISSON

    فرنسا

  3. GATE

    فرنسا

  4. DANGIN - MOUTARD

    فرنسا

  5. COOPER VINICOLE

    فرنسا

  6. SOCIETE COOP VINICOLE DE MARFAUX POURCY

    فرنسا

  7. SOC COOP ACCUEILLANTE SOILLY COURTHIEZ

    فرنسا

  8. SARL DEVILLE DISTRIBUTION

    فرنسا

  9. SARL JLP

    فرنسا

  10. COOPER VINICOLE

    فرنسا