• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تأثيث

النتائج لأجل

تأثيث

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِن
  1. LA VANNERIE D'AUJOURD'HUI

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LA VANNERIE D'AUJOURD'HUI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات كراسي منخفضة, مُصَنع شنط يد, قبعات من الخوص, و سلال صغيرة للخبز من الخوص. ومقرها في Fayl-Billot, فرنسا.

  2. BOUTIQUE LA VANNERIE D'AUJOURD'HUI

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BOUTIQUE LA VANNERIE D'AUJOURD'HUI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات عربة للخشب من الروطان, سلة بتجهيزات من الخوص, سلة للجمع من الخوص, عربة ألواح بسلم خاص, نخاع الروطان الملوّن, شريحة من الروطان درجة أولى, سلال تقليدية فايل بيلوت, سلال للأطْفال, و صنادِيق جمع اللُّعب من الخوص. ومقرها في Fayl-Billot, فرنسا.

  3. VANNERIE DELAMOTTE

    فرنسا

    شركة صنع سلال ديلامُوت، هي شركة عائلية متواجِدة منذ عام 1856 في فايل بِيللوت في هوت مارن، خبرة موثوق بها في مجال صُنع السلال . : شركة صنع السلال ديلامُوت، وضعت نقطة لتركز عملها على تصنيع السلال على النهج الفرنسي لمدة 5 أجيال من أجل أن تقدم لعملائها مجموعة واسعة من المنتجات المصنوعة مع ضمان احترام التقاليد، وتقديم جودة و اتساق العمل. نحن نحبذ سلال "صنع فرنسي" و نقوم أيضا بتقديم مجموعة صغيرة من المنتجات المستوردة من أجل توسيع نطاق الأسعار : سلال من الخوص للتجميع، سلال المؤونة، سلال الحطب، عربات الخشب، صواني زخرفية من الخوص، سلال الخبز، سلال نقل الحيوانات، مُهود و كراسي الاطفال (...). نحن تحت تصرف المهنيين (الخبازين، متاجِر الديكور، بائعي الزهور و النبيذ الخ.. و كذلك للأفراد في جميع أنحاء فرنسا وأوروبا. لا تترددوا في الاتصال بنا عن طريق البريد أو الهاتف. تثمين سريع.

  4. ENTOURAGE VERT

    فرنسا

    المؤسسة ENTOURAGE VERT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنسيق مناظر طبيعية، مقاولون. كما تعمل في قطاعات تصميم المساحات الخضراء والحدائق, تأثيث خارجي, و مرافق للمساحات المفتوحة. ومقرها في Aÿ, فرنسا.

  5. MOSAIK CHIC

    فرنسا

    المؤسسة MOSAIK CHIC, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات ملحقات أشغال يدوية شرقية, و أغراض للديكور. ومقرها في Sainte Savine, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. COMPTOIR DES PEINTURES

    فرنسا

    المؤسسة COMPTOIR DES PEINTURES, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات صحية، أدوات, أعياد، أدوات وديكورات, صحية، أدوات, و أعياد، أدوات وديكورات. ومقرها في Betheny, فرنسا.

  2. SARL B.R.C.

    فرنسا

    المؤسسة SARL B.R.C., وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات صحية، أدوات, أعياد، أدوات وديكورات, صحية، أدوات, و أعياد، أدوات وديكورات. ومقرها في Chalons En Champagne, فرنسا.

  3. KNEPER

    فرنسا

    المؤسسة KNEPER, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات صحية، أدوات, أعياد، أدوات وديكورات, صحية، أدوات, و أعياد، أدوات وديكورات. ومقرها في Charleville Mezieres, فرنسا.

  4. SPAR DECOR PEINTURE

    فرنسا

    المؤسسة SPAR DECOR PEINTURE, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات صحية، أدوات, أعياد، أدوات وديكورات, صحية، أدوات, و أعياد، أدوات وديكورات. ومقرها في Epernay, فرنسا.

  5. SARL SCHER

    فرنسا

    المؤسسة SARL SCHER, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات صحية، أدوات, أعياد، أدوات وديكورات, صحية، أدوات, و أعياد، أدوات وديكورات. ومقرها في Nogent, فرنسا.

  1. PROTECH.FILTRES

    فرنسا

    المؤسسة PROTECH.FILTRES, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات صحية، أدوات, أعياد، أدوات وديكورات, صحية، أدوات, و أعياد، أدوات وديكورات. ومقرها في Glaire, فرنسا.

  2. VITREY MATERIAUX

    فرنسا

    المؤسسة VITREY MATERIAUX, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات صحية، أدوات, أعياد، أدوات وديكورات, صحية، أدوات, و أعياد، أدوات وديكورات. ومقرها في Villiers Sur Suize, فرنسا.

  1. NORD EST PALETTES

    فرنسا

    المؤسسة NORD EST PALETTES, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات صحية، أدوات, أعياد، أدوات وديكورات, صحية، أدوات, و أعياد، أدوات وديكورات. ومقرها في Donchery, فرنسا.

  2. RIDORAIL SA

    فرنسا

    المؤسسة RIDORAIL SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. ومقرها في Estissac, فرنسا.

  3. MENUISERIE VILAIN LAMBERT

    فرنسا

  4. FAYSIEGES

    فرنسا

  5. GODART RICHARD

    فرنسا

  6. BOIS FORETS SERVICES

    فرنسا

  7. SAS LEMOINE

    فرنسا

  8. MUREYBAT MATERIAUX SARL

    فرنسا

  1. CDM EQUIP'ESPACES VERTS

    فرنسا

  2. DINITRICALC

    فرنسا

  3. INTERCERAM

    فرنسا

  4. LTD RENOVATION

    فرنسا

  5. STE ROUSSEAU

    فرنسا

  6. CEFI

    فرنسا

  7. EURL HOME MATERIAUX

    فرنسا

  8. LABEL PORTE

    فرنسا

  9. SARL PELTRIAUX

    فرنسا