• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • واجهات

النتائج لأجل

واجهات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. METAL SYSTEM

    فرنسا

    المؤسسة METAL SYSTEM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، فولاذ ومعادن. كما تعمل في قطاعات أعمال صناعة الأقفال, واجهات, قضبان أمان, و نوافذ. ومقرها في Pierrefitte-Sur-Seine, فرنسا.

  2. EFFET MARBELLA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    عند EFFET MARBELLA إيفي ماربيلا، استخدمنا أحدث التطورات التكنولوجية الألمانية في إنشاء خط إنتاج الألواح ثلاثية الأبعاد. بفضل هذه التطورات التكنولوجية المتقدمة، يمكننا إنتاج ألواح جبس ذات تأثير فريد يسمى Porzelan Plaster" «بورزيلان بلاستير»، جبس بتأثير البورسلين ليس له مثيل في العالم. كشركة رائدة في السوق في إنتاج وبيع الألواح ثلاثية الأبعاد المزخرفة ، نحن ملتزمون بتزويد عملائنا بأعلى جودة ومنتجات أنيقة. يتكون فريقنا من مصممين، تقنيين ومديرين ذوي خبرة عالية ومبدعين ، يشرفون على العملية برمتها ، بدأً من تصور الفكرة الأكثر جرأة إلى غاية تحقيقها بالكامل. نحن لا نبيع مواد التشطيب الأكثر شيوعًا فحسب ، بل نضمن أيضًا الجودة الاستثنائية لمنتجاتنا. معنا، سلامتك لها أهمية قصوى. لهذا السبب نستخدم فقط مواد صديقة للبيئة في تصنيع الألواح ثلاثية الأبعاد الخاصة بنا. جميع منتجاتنا معتمدة وتفي بمعايير الجودة الصارمة. بالإضافة لذلك، نقدم أسعارًا تنافسية للغاية و مجموعة كاملة من الخدمات، بما في ذلك تركيب ورسم الألواح ثلاثية الأبعاد. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  3. MANNEQUINS SHOPPING

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MANNEQUINS SHOPPING, هي الموزع, وتعمل في قطاع أدوات عرض للمحلات التجارية. كما تعمل في قطاعات أثاث، مؤن وإكسسوارات, محلات تجارية، تنسيق, إكسسوارات ملابس, تماثيل لعرض الأزياء, رفوف للمخازن والمحلات التجارية, أثاث، مؤن وإكسسوارات, محلات تجارية، تنسيق, إكسسوارات علّاقات ملابس, و إكسسوارات ملابس. ومقرها في Boulogne, فرنسا.

  4. EYES STRICKE MEDIA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة EYES STRICKE MEDIA, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات موقع بائع, مواقع عرض, إنشاء وإدارة مواقع الويب, و تصميم واجهات، مواقع ويب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. LUSITANE

    فرنسا

    المؤسسة LUSITANE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تلبيس واجهات مباني. كما تعمل في قطاعات سلالم حجرية, صينية دوش حجر طبيعي, سلالم حجرية, عامود, و ظهر أكمام. ومقرها في Pontault-Combault, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. VITRINE AVENUE

    فرنسا

    المؤسسة VITRINE AVENUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع واجهات عرض. كما تعمل في قطاعات محل على الانترنت. ومقرها في Egly, فرنسا.

  2. FRANCE VERANDA

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE VERANDA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أقفال ومغالق ومفاتيح, أقفال ومغالق ومفاتيح, واجهات ألومنيوم, بوّابات, و دكاكين حدادة. ومقرها في Voulangis, فرنسا.

  3. ATELIERS MODERNES D'ETALAGES

    فرنسا

    المؤسسة ATELIERS MODERNES D'ETALAGES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إشارة، ألواح ولوحات. كما تعمل في قطاعات واجهات عرض, بطاقة تعريفية, طباعة رقمية, و طباعة حريرية. ومقرها في Ecquevilly, فرنسا.

  4. HOSHIZAKI FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة HOSHIZAKI FRANCE, وتعمل في قطاع آلات صنع قطع الثلج، مكعبات وكسر. كما تعمل في قطاعات واجهات ووحدات عرض مبرَدة, طاولات مبرّدة, خزانات مبردة, واجهات ووحدات عرض مبرَدة, و آلات القطع الثلجية. ومقرها في Roissy Charles De Gaulle Cedex, فرنسا.

  5. BATI FORMES SA

    فرنسا

    المؤسسة BATI FORMES SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طيّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات واجهات من الفولاذ المغطى بالزنك للمباني. ومقرها في Brie Comte Robert, فرنسا.

  1. PROTECT'ISOL ILE DE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة PROTECT'ISOL ILE DE FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تلبيس واجهات مباني. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  2. CHRONOGLASS

    فرنسا

    المؤسسة CHRONOGLASS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بلور ومرايا. كما تعمل في قطاعات جدول التأجير, مرايا لها طابع شخصي, واجهات زجاجية من الكريستال للديكور, و أبواب بالزجاج. ومقرها في Bobigny, فرنسا.

  1. LA CENTRALE DU VERRE

    فرنسا

    المؤسسة LA CENTRALE DU VERRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع واجهات زجاجية مضاعفة. كما تعمل في قطاعات زجاج مزدوج, و مرآه للحمامات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. COFRAVIN

    فرنسا

    المؤسسة COFRAVIN, وتعمل في قطاع واجهات عرض. كما تعمل في قطاعات قبو النبيذ. ومقرها في Saint Maur Des Fossés, فرنسا.

  3. EXPRESS VITRIER

    فرنسا

    المؤسسة EXPRESS VITRIER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع واجهات زجاجية مضاعفة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. RIDF BAT

    فرنسا

    المؤسسة RIDF BAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تلبيس واجهات مباني. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  5. JP SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة JP SERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تلبيس واجهات مباني. كما تعمل في قطاعات تلبيس الأرضيات, و تبطين الحوائط. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. JP INDUSTRIE SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة JP INDUSTRIE SERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تلبيس واجهات مباني. كما تعمل في قطاعات تطبيق راتنج الايبوكسي, و ترميم الواجهات. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  7. DOTSCREEN

    فرنسا

    DOTSCREEN دوتْ سْكْرين لها القدرة على القيام بعدة تطبيقات في مجالات مختلفة: التلفزيون في كل مكان، بُودْ / أسْ بُود، تلفزيون تعويضي، تلفزيون مباشر، أو بي جي، البوابة، الرياضة، الأخبار، الموسيقى، الراديو، الشبيبة، التعليمية والترفيهية، الطقس، الأبراج، معلومات حركة المرور، الإعلانات ... بناءًا على طلبات عملائها ، خدمات دوتْ سْكْرين تشمل: الإستشارات الإستراتيجية الرقمية (على شبكة الإنترنت، المحمول، الكمبيوتر اللوحي وأجهزة التلفزيون المتصلة)، تصميم، بيئة العمل و واجهات استخدام ، تصميم ، تخطيط و وضع نماذج، تطوير تقني مهما كانت البيئة (دائرة الرقابة الداخلية، الروبوت، ويندوز 8، أش تي أم أل 5، جافا سكريبت ، أشْ بي بي تي بي، تيفو، ويب أو إس، تايزن ...)، الاختبار، وضمان الجودة والتحقق من صحة ، صيانة وتطوير دوتْ سْكْرين لديها نشاط ثاني تكميلي للأول: نشر بالعلامة التجارية الخاصة أو بيع رخصة تطبيقات الفيديو على الشاشات متعددة، خاصة في مجال ممارسة الحياة اليومية (دليل التلفزيون الرقمي، الطقس،معلومات حركة المرور، الأبراج، اللعبة ...)، وهذا في جميع أنحاء العالم.