• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نفايات صناعية

النتائج لأجل

نفايات صناعية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. AVR ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    المؤسسة AVR ENVIRONNEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات إدارة النفايات الصناعية, أسبستوس، أشغال إزالة, إدارة النفايات الصناعية, أسبستوس، أشغال إزالة, و تدمير المباني المدنية والصناعية. ومقرها في Gretz-Armainvilliers, فرنسا.

  2. URBYN

    فرنسا

    المؤسسة URBYN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إدارة النفايات الصناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. TRICYCLE

    فرنسا

    المؤسسة TRICYCLE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إدارة النفايات الصناعية. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  4. ECODROP

    فرنسا

    المؤسسة ECODROP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إدارة النفايات الصناعية. كما تعمل في قطاعات حاويات نفايات, رفع ومعالجة النفايات الخاصة, و نفايات خاملة. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

  5. METAUX 116 SOREVO ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    المؤسسة METAUX 116 SOREVO ENVIRONNEMENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إدارة النفايات الصناعية. كما تعمل في قطاعات مواد معادة التدوير, شاحنات قلابة, و تجارة الصلب. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. BIG BENNES

    فرنسا

    المؤسسة BIG BENNES, وتعمل في قطاع مقاعد سَوق رافعات وخطاطيف. كما تعمل في قطاعات رص وهرس النفايات, نقل نفايات, نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, آلات غربلة, رص وهرس النفايات, نقل نفايات, و نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث. ومقرها في Soignolles-en-brie, فرنسا.

  2. EUROPAMIANTE

    فرنسا

    المؤسسة EUROPAMIANTE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث. كما تعمل في قطاعات إزالة اسبستوس, و إزالة تلوّث بالأمينت من التربة والأوساط. ومقرها في Mareuil Les Meaux, فرنسا.

  3. SARP INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة SARP INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مخلفات كيميائية، جمع وإعادة تدوير. كما تعمل في قطاعات نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, تجهيزات معالجة النفايات الخاصة والسامة و الضارة, إزالة التلوّث من المياه السطحية الداخلية, نظام تنقية هواء, و نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث. ومقرها في Limay, فرنسا.

  4. RECYDIS

    فرنسا

    المؤسسة RECYDIS, وتعمل في قطاع نقل نفايات. كما تعمل في قطاعات نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, إدارة النفايات الصناعية, جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, إدارة النفايات الصناعية, و جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. ومقرها في Le Blanc Mesnil, فرنسا.

  5. STE MONTERELAISE ASSAINISSEMENT BUFFETEAU

    فرنسا

    المؤسسة STE MONTERELAISE ASSAINISSEMENT BUFFETEAU, وتعمل في قطاع إدارة النفايات الصناعية. كما تعمل في قطاعات نقل نفايات, نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, نقل نفايات, نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, و جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. ومقرها في Cannes Ecluse, فرنسا.

  1. TSE GRAVAT

    فرنسا

    المؤسسة TSE GRAVAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إدارة النفايات الصناعية. كما تعمل في قطاعات إفراغ المكاتب والمستودعات والمحلات. ومقرها في Ris-Orangis, فرنسا.

  2. THEMIS

    فرنسا

    المؤسسة THEMIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, و نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث. ومقرها في Coignieres, فرنسا.

  1. SACATEC EQUIPEMENT

    فرنسا

    المؤسسة SACATEC EQUIPEMENT, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, و نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث. ومقرها في Gonesse, فرنسا.

  2. VPIS GROUPE VEOLIA

    فرنسا

    المؤسسة VPIS GROUPE VEOLIA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إدارة النفايات الصناعية. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  3. V.D.I. ENVIRONNEMENT

    فرنسا

  4. ETABLISSEMENTS L.LAIR

    فرنسا

    شركة L.LAIR هي أول صانع فرنسي للمواقد بصمام هوائي وهي متخصصة في مواقد الغازات الصناعية ومجموعات الأسلحة الغازية وتنظيم وتأمين الغاز والتحكم في الاشتعال وتجهيزات تدفئة الهواء في الصناعة. من السيارات إلى الطيران ومن الصناعات الزراعية الغذائية حتى إعادة معالجة النفايات، تلبي شركة L.LAIR جميع احتياجات الصناعة باستخدام أنظمة تدفئة الهواء بواسطة الغاز في فرنسا وفي الخارج : من التصميم حتى التركيب وخدمة ما بعد البيع والتدريب والمكونات المنفصلة. المنتجات المختلفة التي تقوم شركة L.LAIR بتصنيعها تمتد لنطاقات صناعية متعددة كتكييف الهواء، الطهي، غرف التجفيف، ،الأفران، الحمامات، المرمدات، التهوية المعتدلة، المعالجة الحرارية، معالجة الهواء، مجففات مُخصصة لتجفيف الحبوب، الأوراق، الفواكه، المساحيق، الرمال، الزجاج، الخ. شركة L.LAIR حاصلة على شهادة كشريك لحلول SIEMENS، ويمكنها تطوير حلول ممتازة للتطبيقات الصناعية للحرق.