• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ملابس رياضية

النتائج لأجل

ملابس رياضية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SIMO INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    صيمو ىنتيرناتيونال Simo International هي شركة متخصصة في استعادة المخزونات الزائدة، السلع الغير المباعة و منتجت نهاية السلسلة. منذ عام 1985، نبيع هذه الأسهم عن طريق شبكتنا الدولية. لهذا، نقوم بالتعاون مع كبرى العلامات التجارية العالمية في مجال الأغراض والملابس الرياضية (أديداس، بوما، ريبوك ، كوك سبورتيف ...) نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من المنتجات، الأحذية، المنسوجات والإكسسوارات. لدينا معظم الفئات في المخزون و بصفة دائمة: "ليف ستيلْ أسلوب الحياة "، الرياضة ، الهواء الطلق ، كرة القدم ، چروسسفيت ، الرجبي ، الملاكمة ، السباحة ، العرض، الرقص ، الجولف ، كرة اليد ، الأماكن المغلقة ، الجري ، التزلج ، التزلج على الجليد ، التنس ، كرة الطائرة ، اليوجا ، إلخ. نقع على بعد 10 دقائق من باريس ولدينا أكثر من 6000 متر مربع من مساحة التخزين. إرضاء موردينا و عملائنا هي أولويتنا.

  2. ARREZO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Arrezo Sport, أريزو سبُور، شركة تأسست في الولايات المتحدة، تتميز بتخصصها في تصميم وتصنيع الملابس والأحذية الرياضية والترفيهية وتعرض بفخر علامة إرريزو. منذ تأسيسها عام 2011 ، تمكنت الشركة من وضع نفسها كشركة مصنعة كفؤة للمعدات الرياضية ، ومقرها الرئيسي في Corrèze كوريز الخلابة.

  3. REBURNFIT 2

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة REBURNFIT 2, هي الموزع, وتعمل في قطاع جمباز، ملابس. كما تعمل في قطاعات قمصان رياضية, ملابس رياضية, رياضة، أدوات, قمصان رياضية, ملابس رياضية, رياضة، أدوات, و ملابس. ومقرها في Livry-Gargan, فرنسا.

  4. GIES FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GIES FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أحذية. كما تعمل في قطاعات المنتجات الجلدية, بياضات منزلية, ملابس رياضية, المنتجات الجلدية, ملابس للأطفال, بياضات منزلية, ملابس رياضية, و بالات ملابس مستعملة. ومقرها في Achères, فرنسا.

  5. GLOBAL WORLD LINK

    فرنسا

    GLOBAL WORLK LINK قلوبالْ وُورْكْ لينْكْ متخصص في استيراد مختلف المنتجات، اللوازم والمواد الخام. نعمل فقط مع الموردين أو المصانع التي يمكنها تقديم جميع الشهادات الإلزامية اللازمة أثناء عملية التخليص الجمركي. لدينا اتصالات استراتيجية يمكنها رعاية متطلباتكُم بسرعة كبيرة في القارة الآسيوية، الأوروبية والأفريقية بأكملها، إلخ. فالعديد من الشركات تثق بنا لإدارة أسهمها. وتتمثل الميزة في التوريد مباشرة إلى المصنع أو في البلد المصدر لتحقيق مكاسب مباشرة في هامش إعادة البيع. و سيقُوم وكيل الشحن بإدارة القيود المُتعلقة بالنقل مع وكلاء الموانئ والمطارات الرئيسية للكوكب. يُمكننا معالجة مختلف أنواع الطلبات ومرافقتكم لتلبية جميع احتياجاتكُم. كما نقوم كذلك بتوزيع الملابس، مستحضرات التجميل ومعدات المستشفيات "للتصفح" على الحداثة.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SARL PRIVATE MARKET

    فرنسا

    PRIVATE MARKET هي شركة فرنسية. نحن شركة رائدة ذات شهرة واسعة، كما أننا نعمل في تجارة الجملة ومتخصصون في تصفية مخزون العلامات التجارية المشهورة في عالم الرياضة وركوب الأمواج وأسلوب الحياة والأنشطة الخارجية. نحن نعمل فقط بشكل مباشر مع العلامات التجارية الشريكة لنا ونبيع البضائع من جميع المصادر: بيع بقايا سلسلة المنتجات التقليدية ومرتجعات المتاجر والعينات التمثيلية. بالإضافة إلى ذلك، فقد مكنتنا خبرتنا في مجال المنسوجات من التغلب على قطاع الأجهزة المنزلية الصغيرة والأجهزة المنزلية والنظافة. وهذا يتيح لنا أن نقدم لعملائنا عرضًا أوسع نطاقًا وبأسعار لا تقبل المنافسة. ومن خلال تعاوننا مع أكثر من 250 عميلًا في جميع أنحاء أوروبا، نحن معروفون كواحد من الرواد الفرنسيين في بيع المخزون من المنتجات. نود أن نبدأ علاقة عمل معك أيضًا. لذلك لا تتردد في الاتصال بنا وإخبارنا باحتياجاتك، وسنرسل لك عروضنا وفقًا لذلك. لا تتردد في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات، ولا تتردد في طلب كتالوج منتجاتنا عبر البريد الإلكتروني.

  2. RK D'IMPORT ET EXPORT

    فرنسا

    المؤسسة RK D'IMPORT ET EXPORT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع سترات، ملابس رياضة. كما تعمل في قطاعات قمصان رجالية, ملابس رياضة البولو, و ملابس رياضية. ومقرها في Sarcelles, فرنسا.

  3. UBOTEX

    فرنسا

    المؤسسة UBOTEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ثياب، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات ملابس رجالية, ملابس أطفال ورضع, ألبسة جاهزة, ملابس رياضية, ملابس رجالية, ملابس أطفال ورضع, و ألبسة جاهزة. ومقرها في Mantes La Jolie, فرنسا.

  4. AMI&LO

    فرنسا

    المؤسسة AMI&LO, هي الموزع, وتعمل في قطاع ملابس رياضية. كما تعمل في قطاعات كماليات رياضية, و أغراض صالات الألعاب والرشاقة. ومقرها في Villepinte, فرنسا.

  5. ALDO

    فرنسا

    المؤسسة ALDO, وتعمل في قطاع مصانع قمصان. كما تعمل في قطاعات ملابس رجالية, ملابس نسائية, ملابس أطفال ورضع, ملابس رياضية, ملابس رجالية, ملابس نسائية, ملابس أطفال ورضع, و ملابس رياضية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. COEUR D'AMOUR

    فرنسا

    المؤسسة COEUR D'AMOUR, وتعمل في قطاع مصانع قمصان. كما تعمل في قطاعات ملابس رجالية, ملابس نسائية, ملابس أطفال ورضع, ملابس رياضية, ملابس رجالية, ملابس نسائية, ملابس أطفال ورضع, و ملابس رياضية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ALEXESS

    فرنسا

    المؤسسة ALEXESS, وتعمل في قطاع ملابس نسائية. كما تعمل في قطاعات مصانع قمصان, ملابس رياضية, ملابس رجالية, ملابس أطفال ورضع, مصانع قمصان, ملابس رياضية, ملابس رجالية, و ملابس أطفال ورضع. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. JEAN FRANCOIS KEIT

    فرنسا

    المؤسسة JEAN FRANCOIS KEIT, وتعمل في قطاع مصانع قمصان. كما تعمل في قطاعات ملابس رجالية, ملابس نسائية, ملابس أطفال ورضع, ملابس رياضية, ملابس رجالية, ملابس نسائية, ملابس أطفال ورضع, و ملابس رياضية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. JOHN RIBBE SARL

    فرنسا

    المؤسسة JOHN RIBBE SARL, وتعمل في قطاع مصانع قمصان. كما تعمل في قطاعات ملابس رجالية, ملابس نسائية, ملابس أطفال ورضع, ملابس رياضية, ملابس رجالية, ملابس نسائية, ملابس أطفال ورضع, و ملابس رياضية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. EDELWEISS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة EDELWEISS FRANCE, وتعمل في قطاع مصانع قمصان. كما تعمل في قطاعات ملابس رجالية, ملابس نسائية, ملابس أطفال ورضع, ملابس رياضية, ملابس رجالية, ملابس نسائية, ملابس أطفال ورضع, و ملابس رياضية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. PIERRE BOISSET

    فرنسا

    المؤسسة PIERRE BOISSET, وتعمل في قطاع ملابس احتفالية. كما تعمل في قطاعات ملابس رياضية, معاطف وواقيات مطر, إكسسوارات ملابس, قفازات, ملابس رياضية, معاطف وواقيات مطر, إكسسوارات ملابس, و قفازات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. IKI

    فرنسا

    المؤسسة IKI, وتعمل في قطاع مصانع قمصان. كما تعمل في قطاعات ملابس رجالية, ملابس نسائية, ملابس أطفال ورضع, ملابس رياضية, ملابس رجالية, ملابس نسائية, ملابس أطفال ورضع, و ملابس رياضية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. BROD DECO

    فرنسا

    المؤسسة BROD DECO, وتعمل في قطاع مصانع قمصان. كما تعمل في قطاعات ملابس رجالية, ملابس نسائية, ملابس أطفال ورضع, ملابس رياضية, ملابس رجالية, ملابس نسائية, ملابس أطفال ورضع, و ملابس رياضية. ومقرها في Thiais, فرنسا.

  7. ANIA

    فرنسا

    المؤسسة ANIA, وتعمل في قطاع ملابس احتفالية. كما تعمل في قطاعات ملابس رياضية, معاطف وواقيات مطر, إكسسوارات ملابس, قفازات, ملابس رياضية, معاطف وواقيات مطر, إكسسوارات ملابس, و قفازات. ومقرها في Bezons, فرنسا.

  8. CHARMOD

    فرنسا

    المؤسسة CHARMOD, وتعمل في قطاع مصانع قمصان. كما تعمل في قطاعات ملابس رجالية, ملابس نسائية, ملابس أطفال ورضع, ملابس رياضية, ملابس رجالية, ملابس نسائية, ملابس أطفال ورضع, و ملابس رياضية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. MARS STUDIO

    فرنسا

    المؤسسة MARS STUDIO, وتعمل في قطاع مصانع قمصان. كما تعمل في قطاعات ملابس رجالية, ملابس نسائية, ملابس أطفال ورضع, ملابس رياضية, ملابس رجالية, ملابس نسائية, ملابس أطفال ورضع, و ملابس رياضية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SYBILLES ACCESSOIRES

    فرنسا

    المؤسسة SYBILLES ACCESSOIRES, وتعمل في قطاع ملابس احتفالية. كما تعمل في قطاعات ملابس رياضية, معاطف وواقيات مطر, إكسسوارات ملابس, قفازات, ملابس رياضية, معاطف وواقيات مطر, إكسسوارات ملابس, و قفازات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. FOOT LOCKER

    فرنسا

    المؤسسة FOOT LOCKER, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أحذية. كما تعمل في قطاعات أحذية رياضية, أغراض للملابس, ملابس رياضية, و ملحقات الملابس. ومقرها في Puteaux, فرنسا.

  4. ETS SONIA K

    فرنسا

    المؤسسة ETS SONIA K, وتعمل في قطاع مصانع قمصان. كما تعمل في قطاعات ملابس رجالية, ملابس نسائية, ملابس أطفال ورضع, ملابس رياضية, ملابس رجالية, ملابس نسائية, ملابس أطفال ورضع, و ملابس رياضية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. 751 109 554

    فرنسا

    المؤسسة 751 109 554, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ملابس رياضية. ومقرها في L'isle Adam, فرنسا.

  6. SPORT COLOR

    فرنسا

  7. ELLEM

    فرنسا

  8. THELMA FEWO

    فرنسا

  9. WICKET

    فرنسا

  10. CORAIL

    فرنسا