• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صيانة المعدات

النتائج لأجل

صيانة المعدات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. TALKIA ENERGETIQUE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TALKIA ENERGETIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات صيانة أجهزة تكييف الهواء, صيانة وتركيب المنشآت الكهربائية, معدات لتوليد البخار, و صيانة المعدات. ومقرها في Versailles, فرنسا.

  2. MONSIEUR ISSAM AIT LAARIF

    فرنسا

    المؤسسة MONSIEUR ISSAM AIT LAARIF, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صرف صحي - أشغال. كما تعمل في قطاعات البناء - 'أشغال إنهاء مباني, أشغال إنهاء, صيانة المعدات, صيانة وتركيب المنشآت الكهربائية, البناء - 'أشغال إنهاء مباني, و أشغال إنهاء. ومقرها في Athis Mons, فرنسا.

  3. DILTA SANITAIRE

    فرنسا

    المؤسسة DILTA SANITAIRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, صيانة المعدات, و تمديدات صحية، أشغال. ومقرها في Livry-Gargan, فرنسا.

  4. ABDELKADER HENNANI

    فرنسا

    المؤسسة ABDELKADER HENNANI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، أشغال. كما تعمل في قطاعات صيانة المعدات, و تركيبات كهربائية. ومقرها في Massy, فرنسا.

  5. TRIPETTE & RENAUD

    فرنسا

    المؤسسة TRIPETTE & RENAUD, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع الصيانة - معدات وتجهيزات. ومقرها في Villeneuve La Garenne, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. EUROTEK

    فرنسا

    EUROTEK متخصصة في صيانة ومعايرة وتحديث أجزاء آلات القياس ثلاثية الأبعاد (CMM). وهي حاليا الشركة الأولى والوحيدة في فرنسا المعتمدة من COFRAC لمعايرة MMT. تتيح لنا كفاءتنا المكتسبة مع علامات تجارية مختلفة للآلات ذات الذراع الأفقي أو الجسري أن نقدم إليكم خبرتنا. تقوم EUROTEK أيضا بتوزيع معدات العلامة التجارية KREON، وتقوم بتسويق آلات قياس ثلاثية الأبعاد جديدة ومستعملة.