• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • معدات طبية كهربائية

النتائج لأجل

معدات طبية كهربائية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. AFTECH

    فرنسا

    Verified by europages badge

    AFTECH هي شركة فرنسية لتصنيع أجهزة تعقيم الطوارئ والمعدات الطبية. نرافقك بداية من مراحل التصميم وحتى مراحل تصنيع مشروعك. خبرتنا الفنية: - لحام الفولاذ TIG والفولاذ المقاوم للصدأ والألومنيوم (EN287-1)، - لحام MIG-MAG، - لحام النقطي، - القطع بالليزر، - القطع باللهب، - الانحناء، - التدحرج، - التقويس، - التجميع، - صناعة الأسلاك، - التصنيع التقليدي بالقطع وCN. المنتجات التي نقدمها: - الأوتوكلاف العمودي، - الأوتوكلاف الأفقي. تستخدم أجهزة الأوتوكلاف المحمولة في مسارح العمليات الإنسانية أو العسكرية. تستخدم أجهزة الأوتوكلاف الثابتة أو أجهزة الأوتوكلاف لخدمة الطوارئ للمستشفيات والمستوصفات.

  2. PARSYS TÉLÉMÉDECINE

    فرنسا

    المؤسسة PARSYS TÉLÉMÉDECINE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إلكترونيات طبية، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات برامج كومبيوتر, معدات طبية, مخطاط كهربة القلب, برامج كومبيوتر, و معدات طبية. ومقرها في Vincennes, فرنسا.

  3. SONOSCANNER

    فرنسا

    المؤسسة SONOSCANNER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصوير طبي، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات التصوير خلال الموجات فوق الصوتية, معدّات طبية, و معدات التصوير الطبي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. SMITHS MEDICAL FRANCE SA

    فرنسا

    المؤسسة SMITHS MEDICAL FRANCE SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جراحة طبية، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات معدات طبية, معدات طبية, عقاقير مخدّرة, تخدير عام, و تجهيزات للتخدير. ومقرها في Rungis Cedex, فرنسا.

  5. BIOSPHERE MEDICAL

    فرنسا

    المؤسسة BIOSPHERE MEDICAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع جراحة طبية، أدوات. كما تعمل في قطاعات معدات طبية, معدات طبية, و معدّات طبية. ومقرها في Roissy En France, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FIRST INTERNATIONAL CLAIMS FILING LTD

    فرنسا

    شركة MASK CARE MEDICAL مقرها في باريس. نحن متخصصون في توزيع الأغراض الطبية للاستخدام الواحد ومعدات الحماية مثل الكمامات الجراحية والملابس. نقوم بتوريد منتجاتنا في جميع أنحاء العالم. نحن نقوم بالتوريد لكلا من كبار العملاء من الشركات (Vinci, ArcelorMittal, France Loisirs، إلخ..) والشركات الصغيرة والمتوسطة أو المراكز الطبية والمستشفيات. نحن نتحرك لتلبية الاحتياجات المتنامية لمنتجات الاستخدام الواحد في المجال الطبي. بالإضافة إلى ذلك، نلتزم أيضاً بتسليم البضائع في أفضل مهلة. كلمتنا السرية هي القدرة على الاستجابة. يمكنكم الاعتماد على موثوقيتنا حيث أن المنتجات تخضع لمراقبة صارمة قبل شحنها. لا تترددوا بالإتصال بنا للمزيد من المعلومات إذا احتجتم إليها، يسعدنا مساعدتكم.

  2. MAYDANOZZ

    فرنسا

    المؤسسة MAYDANOZZ, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع معدات طبية. كما تعمل في قطاعات أغراض طبية, أغراض طبية تستخدم مرة واحدة, لوازم طبية و صحية, و أقنعة للاستعمال الواحد. ومقرها في Dammartin En Goele, فرنسا.

  3. GAMIDA TECH

    فرنسا

    المؤسسة GAMIDA TECH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طب وجراحة، أدوات ولوازم. كما تعمل في قطاعات معدات طبية, نقل دم، تجهيزات, معدات طبية, معدات طبية وجراحية, نقل دم، تجهيزات, و آلات نقل الدم. ومقرها في Eaubonne, فرنسا.

  4. SOCIETE POLYSEM SA

    فرنسا

  5. ETABLISSEMENT M GRANDET

    فرنسا

  1. ORTHO CONTACT

    فرنسا

  2. SARL CERAMSTAR

    فرنسا

  1. SARL LABORATOIRE DENTAIRE PATRICK JAIS

    فرنسا

  2. SEFALAB

    فرنسا

    المؤسسة SEFALAB, وتعمل في قطاع طب أسنان، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات جراحة طبية، تجهيزات ومعدات, جراحة طبية، أدوات, جراحة طبية، تجهيزات ومعدات, و جراحة طبية، أدوات. ومقرها في St Ouen L'Aumone, فرنسا.

  3. L.D PROTHESE SARL

    فرنسا

  4. SOCIETE BORD F EURL

    فرنسا

  5. PROFIL

    فرنسا

  6. PROGRESS DENTAIRE

    فرنسا

  7. J DENTAIRES

    فرنسا

  8. VITTORI DUAL CERAM

    فرنسا

  1. LABORATOIRE ETUDES PROTHESES SPECIFIQUES

    فرنسا

  2. OPTIC MARMORAT

    فرنسا

  3. ARIANE OPTIQUE

    فرنسا

  4. LABORATOIRE JOLY ET CARRE SARL

    فرنسا

  5. LABORATOIRE VALDENT

    فرنسا

  6. LABORATOIRE FRANCOIS LEFEBVRE

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRE FRANCOIS LEFEBVRE, وتعمل في قطاع جراحة طبية، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات جراحة طبية، أدوات, طب أسنان، تجهيزات ومعدات, جراحة طبية، أدوات, و طب أسنان، تجهيزات ومعدات. ومقرها في St Nom La Breteche, فرنسا.

  7. LABO PROTHESE DENTAIRE LIOUVILLE

    فرنسا

  8. ADMC

    فرنسا

  9. DELTAMED SA

    فرنسا

    المؤسسة DELTAMED SA, وتعمل في قطاع جراحة طبية، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات إلكترونيات طبية، تجهيزات ومعدات, و إلكترونيات طبية، تجهيزات ومعدات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. LABORATOIRE DE LA MAIN D'OR

    فرنسا