• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مبنى

النتائج لأجل

مبنى

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SARO BATIMENT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SARO BATIMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات مواد للمباني, مواد للمباني, مبنى, دهانات, و طلاء المباني. ومقرها في Vernouillet, فرنسا.

  2. BAKO EXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BAKO EXPORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات قطع غيار السيّارات, صناعة الطعام, و مبنى. ومقرها في Saint-Denis, فرنسا.

  3. LES MAISONS RENOBAT

    فرنسا

    المؤسسة LES MAISONS RENOBAT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات أقفال ومغالق ومفاتيح, نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, أقفال ومغالق ومفاتيح, نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, مبنى, و انشاءات مدنية. ومقرها في Linas, فرنسا.

  4. SENA BB

    فرنسا

    المؤسسة SENA BB, هي الموزع, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد. كما تعمل في قطاعات مواد للمباني, بسكويت تويل, مواد عازلة, مبنى, و مواد للمباني. ومقرها في Saint-Pathus, فرنسا.

  5. ENIROP

    فرنسا

    المؤسسة ENIROP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات مبنى. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ALIA

    فرنسا

    المؤسسة ALIA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات الأشغال العامة, جرافات, مبنى, الأشغال العامة, و جرافات. ومقرها في Guyancourt, فرنسا.

  2. HEQA CONSEIL

    فرنسا

    المؤسسة HEQA CONSEIL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات إرشادات تتعلق ببناء المشاريع الكبيرة, مبنى, خدمات استشارة مهنية, و أعمال تجديد عامة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. BOURLEZ RENOVATION

    فرنسا

    المؤسسة BOURLEZ RENOVATION, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات مبنى. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. JTM BATIMENT

    فرنسا

    المؤسسة JTM BATIMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات إنشاء المباني, و مبنى. ومقرها في Provins, فرنسا.

  5. MOCANU

    فرنسا

    المؤسسة MOCANU, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات مبنى. ومقرها في Franconville, فرنسا.

  1. AHM BATIMENT

    فرنسا

    المؤسسة AHM BATIMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم صناعي. كما تعمل في قطاعات مبنى, و تصميم مباني. ومقرها في Joinville-Le-Pont, فرنسا.

  2. SASU BET CETEBA LTD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تأسست SASU BET CETEBA LTD في عام 2008، وهي شركة متخصصة في تشخيص مشكلات المباني القديمة (المسوحات والمتطلبات الفنية للترقية إلى المعايير). وتخصصت كذلك في إجراء دراسات قدرة تحمل الهياكل الخرسانية والفولاذية والمعدنية (الأشعة السينية للهياكل الخرسانية وحساب قدرة التحمل). دراسة وتشخيص مشكلات الهياكل بعد الحريق (التفتيش والقياس وإجراء الدراسات الخاصة بالترميم والالتزام بالمعايير). دراسة الهياكل الجديدة من الخرسانة والمعدن والخشب (مخططات التنفيذ). إدارة المشروع والمتابعة الفنية (صياغة الوثائق المكتوبة، وAPS، وAPD، وDCE، وACT). CETEBA (مجلس الدراسة الفنية للخرسانة المسلحة) هي شركة متخصصة في الخرسانة المسلحة في ليل وباريس. تعمل الشركة في مجالات تصميم وبناء وإصلاح وتقوية هياكل المباني. تشارك CETEBA أيضًا في إدارة مشاريع البناء أو التجديد الخاصة بك، وتوفر لك المساعدة في إدارة المشاريع من أجل دعمك طوال عملك. من خلال امتلاكها لشبكة من المواقع في إيل دو فرانس (Île-de-France)، تستفيد الشركة من الجذور المحلية القوية وتفضل العلاقات مع عملائها، وتقدم ميزة الاستجابة الرائعة جنبًا إلى جنب مع الخبرة. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  1. SECURITY SERVICES GUARD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة Security Services Guard، الخبير الأمني في باريس، وهي شركة أمنية مشهورة في باريس، توفر عملاء مؤهلين من أجل الإدارة الفعالة للمواقف الصعبة، بما يضمن أقصى قدر من الحماية خلال فترة زمنية قصيرة. حماية الأشخاص والأماكن الخاصة تكمن مهمتنا في ضمان سلامتك عبر تعبئة الموارد البشرية والمادية المناسبة. ضباط الأمن لدينا يقومون على حراسة الأماكن المختلفة، مع الالتزام بتعليماتك ومعاييرك التشريعية، والتي تغطي مناطق مثل الشركات والمصانع والمحلات التجارية والبنوك والفنادق والمساكن ومواقف السيارات وما إلى ذلك. أمن شامل للأحداث تضمن شركة Security Services Guard أمن مختلف الأحداث مثل الحفلات الموسيقية والمهرجانات والصالونات والعمليات التجارية والمؤتمرات والفعاليات الرياضية وحفلات الاستقبال الخاصة. مهام محددة وحساسة لتلبية المتطلبات المتخصصة، تقدم شركة المراقبة لدينا مهام مثل النقل الآمن والحماية بواسطة مدرب الكلاب والسلامة من الحرائق وأمن المطارات.

  2. FORHO FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة FORHO FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بيوت مسبقة الصنع. كما تعمل في قطاعات هياكل خشبية, بناء المنازل المصنعة مسبقاً, و مبني من الخشب. ومقرها في Bures-Sur-Yvette, فرنسا.

  3. AGILCARE CONSTRUCTION

    فرنسا

    المؤسسة AGILCARE CONSTRUCTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنشاءات تركيبية. كما تعمل في قطاعات مبني من الخشب, مهندسون معماريون, مباني سابقة التجهيز, و بناء المباني. ومقرها في Vitry-Sur-Seine, فرنسا.

  4. PARIS SMART RENOV

    فرنسا

    المؤسسة PARIS SMART RENOV, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع ملاط وإسمنت حراري. كما تعمل في قطاعات حمام سباحة من الكلينكر, قرميدات كلينكر, جمرة, و مبنى - تجديدات. ومقرها في Paris Smart Renov, فرنسا.

  5. YAN RENOV

    فرنسا

    المؤسسة YAN RENOV, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات استشارات للشركات الرائدة المُصدرة, خلوص مبنى, و إرشادات تتعلق ببناء المشاريع الكبيرة. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  6. ECO-LODGY

    فرنسا

    المؤسسة ECO-LODGY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مبني من الخشب. ومقرها في Chatou, فرنسا.

  7. MUST

    فرنسا

    لقد قمنا بإنشاء Must وهي منصة إنشاء علاقات بين الشركات لتسهيل خلق منظومة بيئية للتكنولوجيا الرفيعة من خلال سلسلة ذات قيمة. وهي تقدم أدوات تفعيل معارض افتراضية ودعم رقمي لمختلف المشاركية في هذه المنظومة. يتم تغذية منصة Must لوغاريتمات الذكاء الاصطناعي باستخدام التقييم الديناميكي للرسوم المبنية على التدريب على الانترنت مما يسمح بتقليل تكلفة المعاملات وجعلها أكثر سرعة وسهولة في مجال التبادل التجاري والتقني. بالإضافة إلى خلق علاقات تقوم منصة Must بتنظيم معارض افتراضية لمساعدة صناعة بعينها على تقديم أحدث ما لديها من منتجات وخدمات. حلول المعارض الافتراضية التي تقدمها منصة Must تتمتع بنفس المميزات التي تتمتع بها المعارض التجارية والاحترافية العادية مع توافر أدوات قوية في خلق العلاقات والتحليل. اللوغاريتم القوي لخلق العلاقات (matchmaking) وفعالياتنا القابلة للتخصيص وخبرتنا المتقدمة في مجال ثلاثيات الأبعاد تضمن لكن فعاليات احترافية لا تُنسى لكم وللمشاركين في الفعاليات.