• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • كماليات الملابس

النتائج لأجل

كماليات الملابس

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. NOMET FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة NOMET FRANCE, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع أزياء، مصممون. كما تعمل في قطاعات أشياء لهواة الجمع, كماليات الملابس, رهانات, أشياء لهواة الجمع, و مجوهرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. STUTTGART RAIN

    فرنسا

    المؤسسة STUTTGART RAIN, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع محلات بيع مجوهرات مقلدة. كما تعمل في قطاعات تصميم الموبيليا, كماليات الملابس, حقيبة صغيرة, و رسم فني. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. DELUXSALES

    فرنسا

    المؤسسة DELUXSALES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ملابس نسائية. كما تعمل في قطاعات كماليات الملابس, أغراض للملابس, إكسسوارات حقائب, و ملحقات أزياء حريمي ورجالي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. TOO PRETTY SHOP

    فرنسا

    المؤسسة TOO PRETTY SHOP, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ملابس نسائية. كما تعمل في قطاعات كماليات الملابس, و ملحقات الملابس. ومقرها في La Ferte-Gaucher, فرنسا.

  5. DESBONNE PASCAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    باسكال شغوف بالرياضة، ومتحمس ويركز على الملابس الرياضية. يقدم مجموعة متنوعة من الملابس الرياضية التي يشتريها من منصات السوق قبل إعادة بيعها، والتي تغطي احتياجات الرجال والنساء والأطفال. بالإضافة إلى مجموعات الملابس، يقدم باسكال أيضًا الإكسسوارات المنزلية، خاصة للمطبخ والحمام.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SKOLEOM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SKOLEOM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إكسسوارات ملابس. كما تعمل في قطاعات سترات خفيفة, قمصان رياضة, ألعاب ودمى, مطابخ، أثاث, ملابس, سترات, سترات خفيفة, منتجات تجميل, و أحذية رياضية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. AMI&LO

    فرنسا

    المؤسسة AMI&LO, هي الموزع, وتعمل في قطاع ملابس رياضية. كما تعمل في قطاعات كماليات رياضية, و أغراض صالات الألعاب والرشاقة. ومقرها في Villepinte, فرنسا.