• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • كاوتشوك

النتائج لأجل

كاوتشوك

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. CARRAT

    فرنسا

    المؤسسة CARRAT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطاط، منتجات. كما تعمل في قطاعات أنابيب وخراطيم مطاطية, أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية, كاوتشوك, مطاط، خراطيم وأنابيب, أنابيب وخراطيم مطاطية, و أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ACI RUBBER

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ACI RUBBER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أختام من المطاط. كما تعمل في قطاعات استخراج الكاوتشوك, تصنيع الكاوتشوك, تقطيع الكاوتشوك, و زوايا من الكاوتشوك. ومقرها في Montry, فرنسا.

  3. KECHIR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة KECHIR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات حمالون, خدمات تنظيف المكاتب, تنظيف الأماكن, و خدمات تنظيف الأرضيات من الكاوتشوك. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. HUTCHINSON PAULSTRA

    فرنسا

    المؤسسة HUTCHINSON PAULSTRA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مخمدات اهتزاز، دعامات. كما تعمل في قطاعات وصلات كتيمة ، مسيكة, دعامات مضادة للاهتزاز من الكاوتشوك للمحركات والآلات المختلفة, و آلات التوزيع الأوتوماتيكي لمنتجات الزينة. ومقرها في Levallois Perret, فرنسا.

  5. ENGEL FRANCE S.A.

    فرنسا

    المؤسسة ENGEL FRANCE S.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكابس هيدروليكية. كما تعمل في قطاعات مكابس لحقن الكاوتشوك. ومقرها في Wissous, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ARBURG

    فرنسا

    المؤسسة ARBURG, وتعمل في قطاع مطاط (كاوتشوك)، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات تشكيل البلاستيك، آلات, و تشكيل البلاستيك، آلات. ومقرها في Aulnay Sous Bois, فرنسا.

  2. VULCA SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة VULCA SERVICE, وتعمل في قطاع مطاط (كاوتشوك)، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات مطاط ومشتقاته, و مطاط ومشتقاته. ومقرها في St Ouen L Aumone, فرنسا.

  3. GATES S.A.R.L

    فرنسا