• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء

النتائج لأجل

عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. CENTRALE INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة CENTRALE INDUSTRIE, هي الموزع, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. كما تعمل في قطاعات استئجار مستودعات, و استئجار مستودعات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. AGENCE FOR EVER

    فرنسا

    المؤسسة AGENCE FOR EVER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. ومقرها في Goussainville, فرنسا.

  3. GROUPE IDEC

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE IDEC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. كما تعمل في قطاعات مطورو عقارات للأغراض التجارية الصناعية, و مطورو عقارات للأغراض التجارية الصناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. MATCHOFFICE

    فرنسا

    المؤسسة MATCHOFFICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. كما تعمل في قطاعات تأجير قاعات الإجتماعات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. BOX À LA CARTE

    فرنسا

    المؤسسة BOX À LA CARTE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. ومقرها في Seine Et Marne, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. UNIBAIL-RODAMCO

    فرنسا

    المؤسسة UNIBAIL-RODAMCO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. ومقرها في Paris Cedex 16, فرنسا.

  2. MASELECTIONIMMO

    فرنسا

    المؤسسة MASELECTIONIMMO, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. LE REVENU PIERRE

    فرنسا

    المؤسسة LE REVENU PIERRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. ومقرها في Neuilly, فرنسا.

  4. SOGARIS DEVELOPPEMENT

    فرنسا

    المؤسسة SOGARIS DEVELOPPEMENT, وتعمل في قطاع تكرير البترول، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات منشآت رياضية, حدائق عامة، ملاعب أطفال في الهواء الطلق, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, منشآت رياضية, حدائق عامة، ملاعب أطفال في الهواء الطلق, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Rungis, فرنسا.

  5. CABINET VILLAIN SA

    فرنسا

    المؤسسة CABINET VILLAIN SA, وتعمل في قطاع تكرير البترول، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات منشآت رياضية, حدائق عامة، ملاعب أطفال في الهواء الطلق, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, منشآت رياضية, حدائق عامة، ملاعب أطفال في الهواء الطلق, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Mantes La Ville, فرنسا.

  1. SOC JACAR IMMOBILIER

    فرنسا

    المؤسسة SOC JACAR IMMOBILIER, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. كما تعمل في قطاعات عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. DODIM

    فرنسا

    المؤسسة DODIM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. كما تعمل في قطاعات عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. HRO FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة HRO FRANCE, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ETS TIANO

    فرنسا

    المؤسسة ETS TIANO, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. VAL IMMOBILIER ET INVESTISSEMENTS

    فرنسا

    المؤسسة VAL IMMOBILIER ET INVESTISSEMENTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. كما تعمل في قطاعات مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات, هندسة، تركيبات صناعية, مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Maisse, فرنسا.

  4. OLYMPIERRE

    فرنسا

    المؤسسة OLYMPIERRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, و عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. STE AGENCE HELOISE

    فرنسا

    المؤسسة STE AGENCE HELOISE, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  6. ETOILE DE VILLIERS

    فرنسا

    المؤسسة ETOILE DE VILLIERS, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Villiers Le Bel, فرنسا.

  7. UNION FRATERNEL METALLURGISTE

    فرنسا

    المؤسسة UNION FRATERNEL METALLURGISTE, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. EPAMSA

    فرنسا

    المؤسسة EPAMSA, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Mantes La Jolie, فرنسا.

  1. CENTRE DE DANSE DU MARAIS

    فرنسا

    المؤسسة CENTRE DE DANSE DU MARAIS, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. LE TERROIR

    فرنسا

    المؤسسة LE TERROIR, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. UNA

    فرنسا

    المؤسسة UNA, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. A LA LUCARNE DE L IMMOBILIER

    فرنسا

    المؤسسة A LA LUCARNE DE L IMMOBILIER, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  5. STE D'ECONOMIE MIXTE DE GESTION

    فرنسا

    المؤسسة STE D'ECONOMIE MIXTE DE GESTION, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Villejuif, فرنسا.

  6. IKEA ENTREPRISES

    فرنسا

    المؤسسة IKEA ENTREPRISES, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Plaisir, فرنسا.

  7. LA MAISON DU DANEMARK

    فرنسا

    المؤسسة LA MAISON DU DANEMARK, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. LOCAPARIS

    فرنسا

    المؤسسة LOCAPARIS, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. SULLY GESTION

    فرنسا

    المؤسسة SULLY GESTION, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. STE DES MARCHES DE LA REGION PARISIENNE

    فرنسا

    المؤسسة STE DES MARCHES DE LA REGION PARISIENNE, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.