• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • طرق

النتائج لأجل

طرق

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. MASTERNAUT

    فرنسا

    شركة Masternaut من مجموعة Michelinمتخصصة في تحسين فاعلية تشغيل الأساطيل المتحركة باستخدام التكنولوجيا الخاصة بالمركبات المتصلة وحلول علوم المعلومات. في قلب العمليات، الإدارة الفعالة للأسطول ضرورية لنجاج الشركة. شركة Masternaut تصحب وتساعد عملائها على تحقيق ما يلي : تخفيض نفقاتهم وتعظيم انتاجيتهم (رؤية واضحوة للأسطول بأكمله لسرعة تحديد مواطن التقصير وامكانيات النمو). تقديم خدمة عملاء أفضل (تحسين نسبة رضاء العملاء من خلال المتابعة في الزمن الحقيقي للمهام التي يتم تنفيذها وحل فوري لمشاكل التخطيط). الحد من التأثير على البيئة (تقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون للشركة واستراتيجية التحول إلى أسطول أخضر - صديق للبيئة). زيادة أمان السائق (تثبيت أدوات وبرامج تساعد على تقييم وتحسين الأداء أثناء القيادة).

  2. BE MY LED

    فرنسا

    المؤسسة BE MY LED, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إكسسوارات ملابس. كما تعمل في قطاعات الأمن على الطرق, ألبسة لرؤيتها بشكل واضح, أمن تكنولوجي, و مصابيح led. ومقرها في Saint Cloud, فرنسا.

  3. MON ELEC AUTO

    فرنسا

    المؤسسة MON ELEC AUTO, هي الموزع, وتعمل في قطاع قواطع. كما تعمل في قطاعات مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, تشوير كهربائي للطرق، نظم ومعدات, مكونات كهربائية, مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, تشوير كهربائي للطرق، نظم ومعدات, و إشارات مومضة. ومقرها في St Arnoult En Yvelines, فرنسا.

  4. LA FLÛTE DE PAN

    فرنسا

    المؤسسة LA FLÛTE DE PAN, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع موسيقا، ناشرون. كما تعمل في قطاعات قطع موسيقية, مكتبة موسيقية, طرق وفواصل, و كتب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. SOTUBEMA

    فرنسا

    المؤسسة SOTUBEMA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات باطون وكتل مباني. كما تعمل في قطاعات الأمن على الطرق, و حواجز ساندة. ومقرها في Coubert, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PIERRE NATURELLE CONSEIL

    فرنسا

    المؤسسة PIERRE NATURELLE CONSEIL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات طرقات من الحجر, بلاط, حواف, و بلاط للتبطين. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. MÉTROPOLE ÉQUIPEMENTS

    فرنسا

    المؤسسة MÉTROPOLE ÉQUIPEMENTS, هي الموزع, وتعمل في قطاع لوازم وتجهيزات مدن. كما تعمل في قطاعات لوحات إشارة للطرق, لوحات إشارة للطرق, إشارات أمنية, و معدات أمان مهنية. ومقرها في Ennery, فرنسا.

  3. ATHESI

    فرنسا

    المؤسسة ATHESI, هي الموزع, وتعمل في قطاع معلومات عن حال الطرق، خدمات. ومقرها في Bry Sur Marne, فرنسا.

  4. CANOPY SAS

    فرنسا

    المؤسسة CANOPY SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إشارة، ألواح ولوحات. كما تعمل في قطاعات لوحات إشارة للطرق, لوحات إشارة للطرق, مسند داعم للافتات الطريق, و لافتات. ومقرها في Garancières, فرنسا.

  5. ADS EQUIPEMENTS

    فرنسا

    المؤسسة ADS EQUIPEMENTS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إشارة، ألواح ولوحات. كما تعمل في قطاعات لوحات إشارة للطرق, لوحات إشارة للطرق, و علامات الأرض. ومقرها في La Courneuve, فرنسا.

  1. LIBERTY'S OFF ROAD

    فرنسا

    المؤسسة LIBERTY'S OFF ROAD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات دراجات نارية بأربعة عجلات, زيارة مزارع الكروم وقبو النبيذ, مكتب السياحة, و تأجير سيارات لجميع الطرق. ومقرها في Presles-En-Brie, فرنسا.

  2. JOFO FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة JOFO FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواقع بناء، لوازم معدات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, و مواقع بناء، لوازم معدات. ومقرها في Villepinte, فرنسا.

  1. UNIOR TOOLS

    فرنسا

    المؤسسة UNIOR TOOLS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواقع بناء، لوازم معدات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواقع بناء، لوازم معدات, و صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات. ومقرها في Vaux Le Penil, فرنسا.

  2. L'ART DE LA FORMATION À LA SÉCURITÉ ROUTIÈRE

    فرنسا

    المؤسسة L'ART DE LA FORMATION À LA SÉCURITÉ ROUTIÈRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. كما تعمل في قطاعات تأجير عربات, و الأمن على الطرق. ومقرها في Melun, فرنسا.

  3. JACQUES CLEMENT

    فرنسا

    المؤسسة JACQUES CLEMENT, وتعمل في قطاع طرق، آليات وتجهيزات صيانة. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, تنظيف القطارات والسفن والطائرات, تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, و تنظيف القطارات والسفن والطائرات. ومقرها في Coupvray, فرنسا.

  4. FRANCE ENVIRONNEMENT SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE ENVIRONNEMENT SERVICES, وتعمل في قطاع طرق، آليات وتجهيزات صيانة. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, تنظيف القطارات والسفن والطائرات, تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, و تنظيف القطارات والسفن والطائرات. ومقرها في Galluis, فرنسا.

  5. SCIFE

    فرنسا

    المؤسسة SCIFE, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات مواقع بناء، لوازم معدات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواقع بناء، لوازم معدات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, و مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. SOCIETE D'EQUIPEMENTS POUR VEHICULES INDUSTRIELS

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE D'EQUIPEMENTS POUR VEHICULES INDUSTRIELS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواقع بناء، لوازم معدات. كما تعمل في قطاعات مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, و صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات. ومقرها في Melun, فرنسا.

  7. DIERRE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة DIERRE FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواقع بناء، لوازم معدات. كما تعمل في قطاعات مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, و مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Antony, فرنسا.

  8. ERMAPRO

    فرنسا

    المؤسسة ERMAPRO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواقع بناء، لوازم معدات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواقع بناء، لوازم معدات, و صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات. ومقرها في Maisons Alfort, فرنسا.

  1. SGS TRANS

    فرنسا

    المؤسسة SGS TRANS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طرق وطرق سريعة، استثمار وخدمات. كما تعمل في قطاعات نقل في برادات, نقل سريع, نقل في برادات, و نقل البضائع الصيدلانية. ومقرها في Saint-Ouen-L'aumone, فرنسا.

  2. URBAN AMENAGEMENT

    فرنسا

    المؤسسة URBAN AMENAGEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات أعمال ردمية, قطرنة الطرق والطرق السريعة, توصيل الشبكات المعلوماتية, و تجديدالأرضيات. ومقرها في Elancourt, فرنسا.

  3. RAZEL

    فرنسا

    المؤسسة RAZEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات أشغال تحت الأرض، مقاولون, جسور، بناء, طرق، إنشاء, جسور وسدود، مقاولون, أشغال تحت الأرض، مقاولون, جسور، بناء, طرق، إنشاء, و جسور وسدود، مقاولون. ومقرها في Saclay, فرنسا.

  4. ALIO-TP

    فرنسا

    المؤسسة ALIO-TP, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات جسور، بناء, طرق، إنشاء, جسور وسدود، مقاولون, جسور، بناء, طرق، إنشاء, و جسور وسدود، مقاولون. ومقرها في Epone, فرنسا.

  5. FAYOLLE & FILS

    فرنسا

    المؤسسة FAYOLLE & FILS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات جسور، بناء, طرق، إنشاء, جسور وسدود، مقاولون, جسور، بناء, طرق، إنشاء, و جسور وسدود، مقاولون. ومقرها في Soisy Sous Montmorency, فرنسا.

  6. NIDD

    فرنسا

    المؤسسة NIDD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي، آلات. كما تعمل في قطاعات تنظيف قري (بالتبريد), و طرق تنظيف. ومقرها في FROUVILLE, فرنسا.

  7. SOCIETE PARISIGN

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE PARISIGN, وتعمل في قطاع طرق، إنشاء. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, جسور، بناء, جسور وسدود، مقاولون, أشغال عامة، مقاولون, جسور، بناء, و جسور وسدود، مقاولون. ومقرها في Bagnolet, فرنسا.

  8. AJLS TRANSPORT

    فرنسا

    المؤسسة AJLS TRANSPORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تغليف للنقل الطرقي. كما تعمل في قطاعات نقالات محلية, و نقل. ومقرها في Courcouronnes, فرنسا.

  9. ASSAINISSEMENT IN SITU

    فرنسا

    المؤسسة ASSAINISSEMENT IN SITU, وتعمل في قطاع طرق، آليات وتجهيزات صيانة. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, تنظيف القطارات والسفن والطائرات, تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, و تنظيف القطارات والسفن والطائرات. ومقرها في Buc, فرنسا.

  10. L'HOTELIERE DE MENAGE

    فرنسا

    المؤسسة L'HOTELIERE DE MENAGE, وتعمل في قطاع طرق، آليات وتجهيزات صيانة. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, تنظيف القطارات والسفن والطائرات, تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, و تنظيف القطارات والسفن والطائرات. ومقرها في Paris, فرنسا.