• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • شاحنات

النتائج لأجل

شاحنات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ASPIRATERRE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة ASPIRATERRE FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات حفّارة, مكنسة كهربائية, تجهيزات شفط, و شاحنات. ومقرها في Aubergenville, فرنسا.

  2. E-BENNE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة E-BENNE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, قلابات لمركبات صناعية, شاحنات قلابة, نفايات, تنظيف، خدمات, و قلابات لمركبات صناعية. ومقرها في Montmorency, فرنسا.

  3. MTA GOPIC FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MTA GOPIC FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل جوي للبضائع, نقل بحري ونهري, خزن واستيداع، خدمات, مواصلات آمنة, نقل سلع متنوعة, نقل بري, نقل جوي للبضائع, تجهيز للنقل الجوي, و تغليفات للنقل الجوي. ومقرها في Tremblay-En-France, فرنسا.

  4. GARANTIE TRANSPORTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GARANTIE TRANSPORTS, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع نقل بشاحنات طويلة وعريضة. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, وكلاء نقل دوليون, نقل سلع غير معبأة, نقل البضائع, وسائل نقل محلية, نقل بالشاحنات, وسائل نقل دولية, تأجير شاحنات, و ارسال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. ASCB

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ASCB, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات سلاسل نقل, سلاسل نقل, وكالة نقل, سلاسل مستخدمة في صناعة النقل, و شاحنة للنقل الصناعي. ومقرها في Meaux, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AUTOCARS DE FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AUTOCARS DE FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع باصات. كما تعمل في قطاعات أتوبيسات سياحية كبيرة, اصدار تذاكر خطوط الحافلات, حافلات - أوتوبيسات مع سائق, أتوبيسات بها تليفزيون ملون, ماصات صدمات لعربات القطار والباصات, أتوبيسات بها دورة مياه, أتوبيسات كوتش فاخرة, حافلة, و باص وميني باص مع سائق. ومقرها في Sarcelles, فرنسا.

  2. AD TRANSPORT

    فرنسا

    المؤسسة AD TRANSPORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات نقل البضائع, نقل البضائع, نقل بري سريع للبضائع, خدمات النقل, و نقل بالشاحنات. ومقرها في Villabe, فرنسا.

  3. GREEN CREATIVE

    فرنسا

    المؤسسة GREEN CREATIVE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حماية البيئة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات شاحنات ضغط القمامة, مكابس نفايات, أجهزة تمزيق لمصانع الأسمدة, و تجهيزات الفرز لأنظمة تسميد النفايات. ومقرها في Sucy En Brie, فرنسا.

  4. SCEMAC SAS

    فرنسا

    المؤسسة SCEMAC SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شاحنات صناعية. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي، آلات, تنظيف صناعي، آلات, رش الحدائق, معدات الحدائق, و عربات ذاتية التحكم شديدة السرعة. ومقرها في Fontenay-Le-Fleury, فرنسا.

  5. FRAMERY

    فرنسا

    المؤسسة FRAMERY, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع شاحنات كبيرة مستخدَمة. كما تعمل في قطاعات شاحنات للجيش, و معدّات رجال الاطفاء. ومقرها في Santeny, فرنسا.

  1. ALASKA VU

    فرنسا

    المؤسسة ALASKA VU, هي الموزع, وتعمل في قطاع شاحنات كبيرة، شاحنات صغيرة، ومركبات تجارية. كما تعمل في قطاعات سيارات مفيدة, مركبات خدمات مجهزة, و عربات مقفلة للنقل. ومقرها في Saint Ouen L'aumône, فرنسا.

  2. GARAGE LOC'ALPES

    فرنسا

    المؤسسة GARAGE LOC'ALPES, هي الموزع, وتعمل في قطاع تراكتورات وشاحنات. ومقرها في Bobigny, فرنسا.

  1. ACERY

    فرنسا

    المؤسسة ACERY, هي الموزع, وتعمل في قطاع عربات رفع (ذات رافعات شوكية). كما تعمل في قطاعات قطع غيار للعربات التي تجرها جياد, شاحنات بطاريات, و بطاريات جر. ومقرها في Goussainville, فرنسا.

  2. EST WAYS

    فرنسا

    المؤسسة EST WAYS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل جوي للبضائع. كما تعمل في قطاعات شحن جوي, نقل, شحن, و نقل بالشاحنات. ومقرها في Sevres, فرنسا.

  3. SPEED MONTE MEUBLE

    فرنسا

    المؤسسة SPEED MONTE MEUBLE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شاحنات حاملة للمركبات. كما تعمل في قطاعات نقل مكاتب, تأجير مصاعد البضائع, و تأجير شاحنة مزودة برافع حمولة. ومقرها في Vaucresson, فرنسا.

  4. AIC PHONE26

    فرنسا

    المؤسسة AIC PHONE26, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع هواتف جوالة. كما تعمل في قطاعات إكسسوارات ومكونات للاتصالات اللاسلكية والتليفون, أكسسوارات كهربائية منزلية, محار, و شاحن هاتف iPhone. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. PNR FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة PNR FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بخاخات صناعية لمعالجة السطوح. كما تعمل في قطاعات اكسسوارات لغسيل السيارة, غسيل الخزّانات, غسل الشاحنات ذات الصهاريج, و رؤوس غسيل. ومقرها في Marne La Vallée, فرنسا.

  6. SWISSLOG FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SWISSLOG FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صيانة مستمرة، نظم. كما تعمل في قطاعات شاحنة مقادة بالأسلاك, و محركات آلية. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  7. MY-LOVELY-TRUCK

    فرنسا

    المؤسسة MY-LOVELY-TRUCK, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شاحنات كبيرة، شاحنات صغيرة، ومركبات تجارية. ومقرها في Viry-Châtillon, فرنسا.

  8. METAUX 116 SOREVO ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    المؤسسة METAUX 116 SOREVO ENVIRONNEMENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إدارة النفايات الصناعية. كما تعمل في قطاعات مواد معادة التدوير, شاحنات قلابة, و تجارة الصلب. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  1. NOBLET

    فرنسا

    المؤسسة NOBLET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شاحنات كبيرة، شاحنات صغيرة، ومركبات تجارية. كما تعمل في قطاعات تأجير شاحنة ذات رافعة, تأجير الرافعات الجديدة والمستعملة, و تأجير رافعات مواقع العمل. ومقرها في Serris, فرنسا.

  2. MECANOREM

    فرنسا

    المؤسسة MECANOREM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقطورات وقلابات. كما تعمل في قطاعات منصات المقطورات, مقطورات, مقطورات قابلة للتحرك, و شاحنات قلابة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. BOMAG FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة BOMAG FRANCE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم, مداحل ضغط, تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم, مداحل ضغط, و شاحنات ضغط القمامة. ومقرها في Viry Chatillon, فرنسا.

  4. MONOPOLE

    فرنسا

    المؤسسة MONOPOLE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في مجال اتصالات الشركات. كما تعمل في قطاعات شاحن جمركي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. ROYAL DISTRIBUTION TRANSPORTS

    فرنسا

    المؤسسة ROYAL DISTRIBUTION TRANSPORTS, هي الموزع, وتعمل في قطاع شاحنات كبيرة. ومقرها في Le Raincy, فرنسا.

  6. TAKE AUTO

    فرنسا

    المؤسسة TAKE AUTO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شاحنات كبيرة، شاحنات صغيرة، ومركبات تجارية. ومقرها في Bondoufle, فرنسا.

  7. GILLARD SAS

    فرنسا

    المؤسسة GILLARD SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رص وهرس النفايات. كما تعمل في قطاعات شاحنات ضغط القمامة, تجهيز ات و معدات لمجمعات النفايات, و بناء المركبات القلابة التقليدية والخاصة. ومقرها في Bois-Le-Roi, فرنسا.

  8. LES PETITS DÉPANNEURS - REMORQUAGE VOITURE

    فرنسا

    المؤسسة LES PETITS DÉPANNEURS - REMORQUAGE VOITURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شاحنات إصلاح. ومقرها في Serris, فرنسا.

  9. TRANSPROJECTION

    فرنسا

    المؤسسة TRANSPROJECTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل بضائع, شحن بري سريع للبضائع, و نقل بالشاحنات. ومقرها في Bussy-Saint-Georges, فرنسا.

  10. TACAMIONNETTE

    فرنسا

    المؤسسة TACAMIONNETTE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات تأجير شاحنات. ومقرها في Fresnes, فرنسا.