• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • سقف

النتائج لأجل

سقف

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ATELIERS JEAN PERZEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مَرسَم JEAN PERZEL : متخصص في الفنون، مبتكر إضاءات من باخرة نورماندي وحتى مقر الأمم المتحدة بمدينة جنيف. صانع أجهزة الإنارة منذ الثلاثينات وحتى يومنا هذا. مُصنع زجاج وصانع مجوهرات ذهبية، مُصنع ذو ثقافة تكنولوجيا كبيرة، جان بيرزل كان بالفعل مستشعر للتصميم في مجال الإضاءة. وقد عرف كيف يعبر عن التوازن الذي يندر تحقيقه بين النبل والخفة والغنى والوقار. بمصاحبة ابن اخيه، لم يتوقف الاثنان عن دراسة ورسم آلاف المصابيح والأبليكات والنجف وإضاءات الأسقف ولمبات الأرضيات وكذلك الأثاث مثل المناضد أو القطع الزجاجية. أوليفر ريدت Olivier Raidt بن الأخ الصغير للمؤسس ينفث روحاً عصرية تظهر مع كل المعارف الخاصة بالأصدقاء ساهمت في تطوير منتجات Jean Perzel. جميع القطع تخرج من الورش Perzel يتم تصنيعها يدوياً واحدة واحدة كما كان يحدث في عام 1923 وتحمل توقيع "Perzel" كعلامة على أصالتها.

  2. RADHISONS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة RADHISONS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد البناء. كما تعمل في قطاعات تجديد السقف, قرميد, حواف القراميد, و بلاطات للقناة ذات شكل كبير. ومقرها في Puteaux, فرنسا.

  3. CUMULUX

    فرنسا

    المؤسسة CUMULUX, هي الموزع, وتعمل في قطاع إنارة عامة وصناعية وتجارية. كما تعمل في قطاعات معدات إضاءة نهارية, و سقف بإضاءة خلفية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. EUROFLUX

    فرنسا

    المؤسسة EUROFLUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نظم ومعالجات الغرف النظيفة. كما تعمل في قطاعات غرف نظيفة, سقف مطاط للغرف النظيفة, و غرف معقمة وصالات بيضاء. ومقرها في Ballainvilliers, فرنسا.

  5. SECSATAFF

    فرنسا

    المؤسسة SECSATAFF, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جص ومنتجات جصية. كما تعمل في قطاعات لوح جصي ليفي وطلاء جصي غرائي, لوح جصي ليفي وطلاء جصي غرائي, قوالب مصنوعة من الجبس, إفريز كورنيش, و وردة سقف من الجبس. ومقرها في Ballainvilliers, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. VELUX FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة VELUX FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع مصاريع آلية. كما تعمل في قطاعات نوافذ وكوى سقفية, و نوافذ وكوى سقفية. ومقرها في Morangis, فرنسا.

  2. ALLIANCES COUVERTURE

    فرنسا

    المؤسسة ALLIANCES COUVERTURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات نوافذ وكوى سقفية, نافذة من الخشب, نجارة, و نوافذ وكوى سقفية. ومقرها في Monthlery, فرنسا.

  3. DIM TOITURE

    فرنسا

    المؤسسة DIM TOITURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أسقف، أشغال. كما تعمل في قطاعات الهياكل الخشبية, تجديد السقف, و تجديد مباني. ومقرها في Cachan, فرنسا.

  4. BETHEL

    فرنسا

    المؤسسة BETHEL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات أعمال ال البناء, تجديد السقف, و نجارة. ومقرها في Taverny, فرنسا.