• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • سرير

النتائج لأجل

سرير

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ECOTDS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة ECOTDS تم إنشائها في عام 2010 وهي لديها خبرة متوارثة من شركة ORP ولا تكف عن إظهار قدرتها على التكيف والإبداع لتصاحب تطورات عمليات المعالجة للأسطح. تخصصنا في تقطيع التيتانيوم على شكل أوراق لتنفيذ التركيبات للأنودة. شركة ECOTDS قريبة من عملائها وهي تبتكر باستمرار ولديها مكانة فريدة في السوق. شركة ECOTDS تقدم مجموعة كبيرة جداً من حلول الأدوات الحاملة للقطع التي يجب معالجتها بمنتجات عادية وحسب الطلب. شركةECOTDS تلبي احتياجات تطبيقات التحليل الكهربائي والطلاءات. شركة ECOTDS تتعامل في أوروبا والمغرب وتمتلك شبكة من الوكلاء في ألمانيا وبلجيكا وبريطانيا العظمى وسويسرا وحتى المغرب. شركة ECOTDS حازت في عام 2012 على جائزة الامتياز لعام 2012 لمجموع أعمالها في التصدير. فريقنا المكون من 15 عامل مدربين على تقنيات الشركة يعدوا رأسمال من الكفاءات والمعارف النادرة .

  2. MCO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    MCO هي شركة متخصصة في استيراد وتصدير البياضات المنزلية، شراشف المائدة، ملاأت الأسرّة وبياضات الحمام وبياضات الشاطئ. "Les Grands Chefs". كما نقدم كذلك منتجات الفنادق والمطاعم مثل القدور، المقالي و المشاوي بعلامتنا التجارية الخاصةنقوم بالتوزيع في جميع أنحاء فرنسا، فضلاً عن بقية أوروبا (بلجيكا، وألمانيا، وأسبانيا، والبرتغال) وفي مختلف أنحاء العالم. تتوسع أنشطتنا باستمرار وتسمح لنا بخدمة عدد متزايد من العملاء في مختلف قطاعات الأعمال. غالبًا ما نستورد منتجاتنا من أوروبا وآسيا. و بالتالي ستتمكن من إيجاد منتجات عالية الجودة تتناسب مع احتياجاتكم. وهكذا اكتسبنا ثقة الآلاف من التجار في جميع أنحاء فرنسا. وعلاوة على ذلك، فإننا نبيع بالجملة فقط، مما يسمح لنا بتطبيق أسعار جِد جذابة. و بإمكاننا كذلك تصنيع مواد باللون، الحجم والجودة المرغوبة و المطلوبة.

  3. GAINPLACE LIT ESCAMOTABLE

    فرنسا

    المؤسسة GAINPLACE LIT ESCAMOTABLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أسِرّة قابلة للطي. كما تعمل في قطاعات ملحقات السرير. ومقرها في Garges Les Gonesse, فرنسا.

  4. LITEX

    فرنسا

    المؤسسة LITEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش. كما تعمل في قطاعات مخدّات من اللاتيكس. ومقرها في Cormeilles-En-Parisis, فرنسا.

  5. DOUMIE

    فرنسا

    المؤسسة DOUMIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير - وكلاء. كما تعمل في قطاعات بياضات أسِرّة, طقم سرير, و بياضات أسِرّة. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. IRO

    فرنسا

    المؤسسة IRO, هي الموزع, وتعمل في قطاع بياضات أسِرّة. كما تعمل في قطاعات بياضات منزلية, بياضات منزلية, طقم بياضات منزلية, طقم ملايات سرير, و طقم بياضات الحمامات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ETABLISSEMENTS LECUYER

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS LECUYER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات كتامة وعزل، مقاولون, لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش, كتامة وعزل، مقاولون, و لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش. ومقرها في Collegien, فرنسا.

  3. A C A FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة A C A FRANCE, وتعمل في قطاع أقمشة مفروشات. كما تعمل في قطاعات بياضات منزلية, لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش, بياضات منزلية, و لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. LE DOS AGILE

    فرنسا

    المؤسسة LE DOS AGILE, وتعمل في قطاع لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. LABOUREAU SARL

    فرنسا

    المؤسسة LABOUREAU SARL, وتعمل في قطاع لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. ST DUPONT SA

    فرنسا

    المؤسسة ST DUPONT SA, وتعمل في قطاع لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. COSTES PRODUCTS

    فرنسا

  1. ROCLIM

    فرنسا

  2. SARL SELLERIE DU MANTOIS

    فرنسا

  3. INDUSTRIE DU DECOR

    فرنسا