• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • زراعات زيتية

النتائج لأجل

زراعات زيتية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. MADAME AURORE CHERON

    فرنسا

    المؤسسة MADAME AURORE CHERON, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع زروع وحبوب. كما تعمل في قطاعات مراجل صناعية للأطباق المطبوخة, و زراعات زيتية. ومقرها في Frepillon, فرنسا.

  2. CENTRAL ÉQUIPEMENTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    زيت الزيتون الصوفوني هو زيت معصور على البارد ، يتم استخراجه فقط بالوسائل الميكانيكية. زيتنا ذات نوعية فريدة يتميز بطعمه الحلو وحموضته المنخفضة . تتميز كذلك بِطعم فاكهي خاص مع رائحة طفيفة من الزيتون الصغير. يتميز الزيت بمقاومته للطهي ويطور مجموعة كاملة من النكهات. عند تناوله مع السلطة أو مع الشرائح في نهاية الوجبة، فإنه يحيي ويبرز طابع الطبق. يسكنها الأمازيغ منذ عصور ما قبل التاريخ، وكانت أساس الثورة ضد الأغالبة في القرن العاشر والتي أدت إلى إنشاء السلالة الفاطمية. خلال الفترة العثمانية ، كانت أيضًا القاعدة الخلفية للأخوة بربروسا. تشتهر بشواطئها الرملية الطويلة التي تتناقض مع خط ساحلي شديد الانحدار يسمى كورنيش Djijelienne . تعتبر قطبًا أساسيًا لإنتاج الفواكه والخضروات في الجزائر، وهي تختلف بشكل خاص في هذه المنتجات من الزيتون.

  3. RNC BUSINESS INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    RNC BUSINESS INTERNATIONAL تأسست عام 2020، ومقرها في Asnières Sur Seine إسنيريس صور سانْ، فرنسا. الشركة مُتخصصة في استيراد وتصدير المنتجات الغذائية بما في ذلك الثوم، اللفت، البرتقال، زيت الزيتون، النبيذ و غيرها.... يقوم المصنع المُتخصص في الأغذية الزراعية بإنتاج سلعًا استهلاكية من المنتجات الزراعية والحيوانية. اليوغورت، الجبن، الأغذية المجمدة، الحلوى، الشوكولاته والحلويات الأخرى التي تقوم بإنتاجها هذه الشركات. لا تترددوا بالاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات.

  4. FIELCOM INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    أكثر من 30 عامًا من الخبرة، تقدم شركة FIELCOM INTERNATIONAL مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات بضمان ورضا كبيرين! هي متخصصة في المجال: - النقل والتسليم في جميع أنحاء العالم لجميع أنواع البضائع (الجوية والبرية والبحرية النهرية) ،- استيراد وتصدير المنتجات الغذائية (زيت عباد الشمس ، زيت بذور اللفت، زيت النخيل المكرر، سكر إيكومسا 45 ،الأسماك المجمدة، 5٪ إلى 100٪ أرز مكسور ، إلخ) ،جميع المنتجات المشتقة من البترول (الديزل ، زيت الوقود ، البيتومين, JP54 LNG), جميع منتجات الأسمدة الزراعية (يوريا 46٪ ، NPKجميع الدرجات، أمونيوم فوسفات DI-Ammonium Phosphate (DAP), ، إلخ., - المتاجرة في تمويل المشاريع الخاصة / الحكومية دون حصر الدول. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  5. LE MANTINDJAN

    فرنسا

    LE MANTINDJAN . مانْتيجانْ هي شركة فرنسيةنحن مجموعة تجار جُملة وموردين لزبدة الشيا، زبدة الكاكاو، زيت النخيل ونبيذ النخيل ( Sodabسودابي) وزيت الفول السوداني . جميع منتجاتنا ذات نوعية و جودة عضوية عالية ومصنوعة يدويا ; وهي منتجات خام وعضوية. منتجاتنا المتنوعة مُوجهة للعملاء المحترفين الذين يمكننا أن نتعامل معهم ببيع كميات كبيرة لهم.: أقل كمية 50 كجم . لكن يمكننا توريد ما يصل إلى طن أو أكثر . الأسعار تتكيف وتتناقص وفقًا للكمية، فِرقنا المحترفة تحت تصرفكم وتضمن لكم الإجابة في غضون 24 ساعة. نحن حريصون على إرضاء أفضل لعُملائنا الحاليين وكذلك إرضاء عملائنا في المستقبل من أجل ضمان شراكة دائمة بمرور الوقت. نشير أننا لسنا مشترين للمواد الخام ، نحن تجار جملة وموردون فقط.