• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خضراوات وجذور ودرنات غذائية

النتائج لأجل

خضراوات وجذور ودرنات غذائية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ETS HAUDECOEUR

    فرنسا

    المؤسسة ETS HAUDECOEUR, وتعمل في قطاع خضراوات وجذور ودرنات غذائية. كما تعمل في قطاعات ثمار جافة, خضار جافة, ثمار جافة, و خضار جافة. ومقرها في La Courneuve, فرنسا.

  2. SODAC

    فرنسا

    المؤسسة SODAC, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زروع وحبوب. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, خنازير, ماشية, فواكه, خضراوات وجذور ودرنات غذائية, خنازير, ماشية, و فواكه. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. DEL GAUDIO GROUP

    فرنسا

    المؤسسة DEL GAUDIO GROUP, وتعمل في قطاع خضراوات وجذور ودرنات غذائية. كما تعمل في قطاعات خضار طرية, فواكه, خضار طرية, و فواكه. ومقرها في Rungis Cedex, فرنسا.

  4. S.A. MIGHIRIAN FRERES

    فرنسا

    المؤسسة S.A. MIGHIRIAN FRERES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خضراوات وجذور ودرنات غذائية. كما تعمل في قطاعات فواكه, خضار طرية, فواكه, و خضار طرية. ومقرها في Chevilly Larue, فرنسا.

  5. BEVA FRUITS

    فرنسا

    المؤسسة BEVA FRUITS, وتعمل في قطاع خضراوات وجذور ودرنات غذائية. كما تعمل في قطاعات فواكه, و فواكه. ومقرها في Rungis Cedex, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. STE A.Z. FRANCE SA

    فرنسا

    المؤسسة STE A.Z. FRANCE SA, وتعمل في قطاع خضراوات وجذور ودرنات غذائية. كما تعمل في قطاعات فواكه, و فواكه. ومقرها في Thiais, فرنسا.

  2. J.C. COISNON SARL

    فرنسا

    المؤسسة J.C. COISNON SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خضراوات وجذور ودرنات غذائية. كما تعمل في قطاعات خضار طرية, و خضار طرية. ومقرها في Mereville, فرنسا.

  3. ETS MARTIAL DUVAL

    فرنسا

    المؤسسة ETS MARTIAL DUVAL, وتعمل في قطاع خضراوات وجذور ودرنات غذائية. كما تعمل في قطاعات فواكه, و فواكه. ومقرها في Buc, فرنسا.

  4. LES JARDINS DU MESNIL

    فرنسا

    المؤسسة LES JARDINS DU MESNIL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, و خضراوات وجذور ودرنات غذائية. ومقرها في Le Mesnil Le Roi, فرنسا.

  5. VALERIE PRIM'

    فرنسا

    المؤسسة VALERIE PRIM', هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, و خضراوات وجذور ودرنات غذائية. ومقرها في Chevilly Larue, فرنسا.

  1. CHEMOUNI & CHEMOUNI IMPORT EXPORT

    فرنسا

    المؤسسة CHEMOUNI & CHEMOUNI IMPORT EXPORT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, و خضراوات وجذور ودرنات غذائية. ومقرها في Chevilly Larue, فرنسا.

  2. LLISO SELECT AGRUMES

    فرنسا

    المؤسسة LLISO SELECT AGRUMES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, و خضراوات وجذور ودرنات غذائية. ومقرها في Chevilly Larue, فرنسا.

  1. FERRO SAS

    فرنسا

    المؤسسة FERRO SAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خضراوات وجذور ودرنات غذائية. كما تعمل في قطاعات فواكه, و فواكه. ومقرها في Chevilly Larue, فرنسا.

  2. SAMSON SA

    فرنسا

    المؤسسة SAMSON SA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, و خضراوات وجذور ودرنات غذائية. ومقرها في Rungis Cedex, فرنسا.

  3. JH SAS

    فرنسا

    المؤسسة JH SAS, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, و خضراوات وجذور ودرنات غذائية. ومقرها في Chevilly Larue, فرنسا.

  4. SOCIETE PE WE

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE PE WE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, و خضراوات وجذور ودرنات غذائية. ومقرها في Chevilly Larue, فرنسا.

  5. RAFAEL LOPEZ

    فرنسا

    المؤسسة RAFAEL LOPEZ, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, و خضراوات وجذور ودرنات غذائية. ومقرها في Chevilly Larue, فرنسا.

  6. LACHIALLE BRATIGNY SA

    فرنسا

    المؤسسة LACHIALLE BRATIGNY SA, وتعمل في قطاع خضراوات وجذور ودرنات غذائية. كما تعمل في قطاعات فواكه, و فواكه. ومقرها في Chevilly Larue, فرنسا.

  7. PVM

    فرنسا

    المؤسسة PVM, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, و خضراوات وجذور ودرنات غذائية. ومقرها في Mere, فرنسا.

  8. STE CRUCHAUDET & GRANDJEAN SA

    فرنسا

    المؤسسة STE CRUCHAUDET & GRANDJEAN SA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, و خضراوات وجذور ودرنات غذائية. ومقرها في Chevilly Larue, فرنسا.

  1. PARIS AIL

    فرنسا

    المؤسسة PARIS AIL, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, و خضراوات وجذور ودرنات غذائية. ومقرها في Chevilly Larue, فرنسا.

  2. PARIS SAVEURS

    فرنسا

    المؤسسة PARIS SAVEURS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خضراوات وجذور ودرنات غذائية. ومقرها في Rungis Cedex, فرنسا.

  3. PIEDOR SAS

    فرنسا

    المؤسسة PIEDOR SAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, و خضراوات وجذور ودرنات غذائية. ومقرها في Chevilly Larue, فرنسا.

  4. POMLEG

    فرنسا

    المؤسسة POMLEG, وتعمل في قطاع خضراوات وجذور ودرنات غذائية. ومقرها في Chevilly Larue, فرنسا.

  5. DREVIN EXOTIC SARL

    فرنسا

    المؤسسة DREVIN EXOTIC SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, و خضراوات وجذور ودرنات غذائية. ومقرها في Rungis, فرنسا.

  6. ARNEO

    فرنسا

    المؤسسة ARNEO, وتعمل في قطاع خضراوات وجذور ودرنات غذائية. ومقرها في Chatou, فرنسا.

  7. CLEMENT ET FILS

    فرنسا

  8. LA SOURCE

    فرنسا

  9. POMEURO

    فرنسا

  10. SARL DU JARIEL

    فرنسا