• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • جمع المعادن

النتائج لأجل

جمع المعادن

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. LAZARE TABAK SARL

    فرنسا

    المؤسسة LAZARE TABAK SARL, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع معالجة وإعادة تدوير النفايات. كما تعمل في قطاعات جمع المعادن. ومقرها في VAUJOURS, فرنسا.

  2. KBM RECYCLING

    فرنسا

    المؤسسة KBM RECYCLING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معادن، جمع وإعادة تدوير. كما تعمل في قطاعات كربور التنغستين, نيكل وسبائك, كوبالت, و فولاذ إنكونيل. ومقرها في Romainville, فرنسا.

  3. GARNIER&FILS

    فرنسا

    المؤسسة GARNIER&FILS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معادن، جمع وإعادة تدوير. كما تعمل في قطاعات شراء معادن, و شراء خردة. ومقرها في Sarcelles, فرنسا.

  4. MULTIMETAL

    فرنسا

    المؤسسة MULTIMETAL, وتعمل في قطاع هدم، مقاولون. كما تعمل في قطاعات معادن، جمع وإعادة تدوير, خردة الحديد، جمع وإعادة تدوير, معادن، جمع وإعادة تدوير, و خردة الحديد، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Mery Sur Oise, فرنسا.

  5. SOCIÉTÉ MÉTALLURGIQUE DE FRANCY

    فرنسا

    المؤسسة SOCIÉTÉ MÉTALLURGIQUE DE FRANCY, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع معادن، جمع وإعادة تدوير. كما تعمل في قطاعات بيع وشراء المعادن. ومقرها في Drancy, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AUBER METAUX

    فرنسا

    المؤسسة AUBER METAUX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معادن، جمع وإعادة تدوير. كما تعمل في قطاعات معادن, و إعادة تصنيع. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  2. ETABLISSEMENTS G LINCK ET FILS SA

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS G LINCK ET FILS SA, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات معادن، جمع وإعادة تدوير, و معادن، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Vigneux-Sur-Seine, فرنسا.

  3. MÉTAUX COMPARE

    فرنسا

  4. SOBEFER

    فرنسا

  5. RODRIGUES RECUPERATION RECYCLAGE

    فرنسا

  1. DA COSTA METAUX

    فرنسا

  2. SARL EURO CASSE

    فرنسا