• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • توضيب

النتائج لأجل

توضيب

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. TINWARE DIRECT FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة TINWARE DIRECT FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع توضيب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SAABELIS

    فرنسا

    المؤسسة SAABELIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع توضيب. ومقرها في Neuilly-Sur-Seine, فرنسا.

  3. CURTEC FRANCE SA

    فرنسا

    المؤسسة CURTEC FRANCE SA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات توضيب, تغليف، شركات, سلال وحاويات نقل وتخزين الأمتعة والبضائع, توضيب, تغليف، شركات, و سلال وحاويات نقل وتخزين الأمتعة والبضائع. ومقرها في Roissy Cdg, فرنسا.

  4. SERPAC

    فرنسا

    المؤسسة SERPAC, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات توضيب, مواد غذائية، آلات تعبئة صناعية, معدات لتحميص حبوب البن, توضيب, مواد غذائية، آلات تعبئة صناعية, و آلات تختيم حراريا. ومقرها في Survilliers, فرنسا.

  5. KOSMETIC AGENCY

    فرنسا

    المؤسسة KOSMETIC AGENCY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات توضيب, صناعة العطور، خلاصات وأرومات, انتاج المنتجات المشطبة المحكمة الإغلاق, بائع عطور بالجملة, و توضيب. ومقرها في Evry Courcounnes, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. STEF

    فرنسا

    المؤسسة STEF, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات توضيب, توضيب, و تجارية الكترونية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ROISSY EMBALLAGE ET LOGISTIQUE

    فرنسا

    المؤسسة ROISSY EMBALLAGE ET LOGISTIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تغليف للنقل الجوي. كما تعمل في قطاعات فن التنظيم والتخطيط, تغليف, و أغراض صلبة بتساوي الحرارة. ومقرها في Le-Mesnil-Amelot, فرنسا.

  3. SOPAC MEDICAL

    فرنسا

    المؤسسة SOPAC MEDICAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف، شركات. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، تعبئة, تغليف حسب الطلب، شركات, بلاستيك، تعبئة, تغليف حسب الطلب، شركات, تغليف, و أكواب كروية للمختبرات. ومقرها في Goussainville, فرنسا.

  4. CARTONNAGES D'ALFORT

    فرنسا

    المؤسسة CARTONNAGES D'ALFORT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع علب كرتون. كما تعمل في قطاعات تغليف حسب الطلب، شركات, شرائط لاصقة للتغليف, تغليف بالبلاستيك القابل للتمدد, و تغليف حسب الطلب، شركات. ومقرها في Verdelot, فرنسا.

  5. AJLS TRANSPORT

    فرنسا

    المؤسسة AJLS TRANSPORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تغليف للنقل الطرقي. كما تعمل في قطاعات نقالات محلية, و نقل. ومقرها في Courcouronnes, فرنسا.

  1. LES ETUIS MIRAULT

    فرنسا

    المؤسسة LES ETUIS MIRAULT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف حسب الطلب، شركات. ومقرها في NEUILLY PLAISANCE, فرنسا.

  2. ALCAN PACKAGING SAINT MAUR

    فرنسا

    المؤسسة ALCAN PACKAGING SAINT MAUR, وتعمل في قطاع تغليف، شركات. كما تعمل في قطاعات تغليف حسب الطلب، شركات, و تغليف حسب الطلب، شركات. ومقرها في St Maur Des Fosses, فرنسا.

  1. QUALIPAC

    فرنسا

    المؤسسة QUALIPAC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تغليف، شركات. كما تعمل في قطاعات تغليف حسب الطلب، شركات, و تغليف حسب الطلب، شركات. ومقرها في Clichy, فرنسا.

  2. DRAEGER GPP IMPRESSIONS ET CARTONNAGES DE LUXE

    فرنسا