• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تلبيس الأرضيّات بالراتينج

النتائج لأجل

تلبيس الأرضيّات بالراتينج

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. EJ RESINE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة EJ RESINE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تلبيس صناعي بالراتنج. كما تعمل في قطاعات أداة وضع راتنج الايبوكسي, تطبيق راتنج الايبوكسي, طلاءات راتنجية, و تلبيس الأرضيّات بالراتينج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SARL GONDAL

    فرنسا

    المؤسسة SARL GONDAL, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع تلبيس صناعي بالراتنج. كما تعمل في قطاعات راتينج للأرض, و تلبيس الأرضيّات بالراتينج. ومقرها في Pierrefitte-Sur-Seine, فرنسا.

  3. JP SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة JP SERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تلبيس واجهات مباني. كما تعمل في قطاعات تلبيس الأرضيات, و تبطين الحوائط. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. MR RESINE

    فرنسا

    المؤسسة MR RESINE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تلبيس صناعي بالراتنج. كما تعمل في قطاعات أداة وضع راتنج الايبوكسي, تجديد أرضيات صناعية, و علامات الأرض. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. HIMFLOOR SAS

    فرنسا

    المؤسسة HIMFLOOR SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تلبيس صناعي بالراتنج. كما تعمل في قطاعات أرضيات صناعية, تجديد أرضيات صناعية, طلاء أرضية صناعية, و أرضيات صناعية مانعة للانزلاق. ومقرها في Elancourt, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. RESIPOLY

    فرنسا

    المؤسسة RESIPOLY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الراتنجات. كما تعمل في قطاعات تلبيس صناعي بالراتنج, تلبيس صناعي بالراتنج, و أرضيات من الرتنج. ومقرها في Villeneuve Le Roi, فرنسا.