• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تكنولوجيا المعلومات والاتصالات

النتائج لأجل

تكنولوجيا المعلومات والاتصالات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. TECHMA

    فرنسا

    المؤسسة TECHMA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, أنظمة سكادا, و تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. ومقرها في Pontoise, فرنسا.

  2. ENVYTECH

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ENVYTECH, هي الموزع, وتعمل في قطاع إلكترونيات، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات لاقطات, آليات منزلية, مكونات كهربائية وإلكترونية, إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم, تشغيل ذاتي إلكتروني صناعي, أدوات لقياس درجة الحرارة, رف, تكنولوجيا لا سلكية (نقاط اتصال، موزع لا سلكي), و جهاز أمن ذاتي الحركة. ومقرها في Rambouillet, فرنسا.

  3. HECOSFAIR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2019، تخصصت شركة HECOSFAIR في المنتجات الاستثنائية والتجارة العادلة العضوية الخالية من القسوة. إنها علامة تجارية تضامنية للأطعمة المعلبة، العضوية، العادلة والمحترمة لقضية الحيوانات التي أنشأتها Herlyne Blaiseهيرلين بليز. تتمثل أهداف الشركة في تعزيز التجارة العادلة ، الزراعة العضوية واحترام قضية الحيوانات من خلال الدعوة إلى الشراء المسؤول، من أجل جودة حياة أفضل للمستهلكين، للمنتجين و كذلك للحيوانات. تستجيب Hecosfair حيچوسفاير للطلب المتزايد للعملاء، الذين يتوقون لتناول الطعام بشكل أفضل، الاهتمام بشكلهم و والعناية بصحتهم، المشاركة في تطوير التنمية المستدامة واحترام قضية الحيوان. تستهدف فئة المهنيين الراغبين في الانخراط في نهج مستدام من خلال إجراء عمليات شراء مسؤولة لموظفيهم وكذلك لعملائهم. تلتزم Hecosfair بالكفاح من أجل تقليل النفايات وخاصة النفايات البلاستيكية. جميع العبوات قابلة لإعادة التدوير، كما أن البرطمانات الزجاجية والحاويات الأخرى قابلة لإعادة التعبئة والاستخدام. وبالتالي، فإن حيچوسفاير تتماشى مع تكنولوجيا الطعام من خلال تقديم طريقة جديدة للاستهلاك: - الإيكولوجي - الأخلاقي - المستدام. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  4. ARCUS NETWORKS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    إنّ شركة ARCUS NETWORKS هي شركة رائدة في مجال الاستشارات المتعلقة بالاتصالات وأنظمة المعلومات. بفضل خبرتنا الواسعة، نحن مصممون على أن نكون شريككم الموثوق به، ونقدم لكم دعمًا مخصصًا طوال مدة مشاريعكم. سواء أكان الأمر يتعلق بالمشورة الإستراتيجية أو وضع البنى التحتية أو هندسة الحلول أو النشر الفعال للأنظمة المعقدة، فإن فريقنا المتخصص يبذل كل ما في وسعه لتلبية احتياجاتكم الخاصة. في ARCUS NETWORKS، ندرك أن كل مشروع فريد من نوعه، ولهذا السبب نحن ملتزمون بتخصيص خدماتنا لضمان نجاحكم. هدفنا الرئيسي هو مساعدتكم في إنشاء وتعزيز عرض القيمة الخاص بكم في السوق. ومن خلال العمل معكم بشكل وثيق، نهدف إلى تحديد نقاط قوتكم وتحسين مواردكم وتطوير استراتيجيات مبتكرة.

  5. IT-ID - SERVICES INFORMATIQUES POUR LES PME

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة IT-ID - SERVICES INFORMATIQUES POUR LES PME, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إدارة ومساندة شبكات الكومبيوتر. كما تعمل في قطاعات خدمة صيانة تكنولوجيا المعلومات, إدارة المعلومات الإلكترونية, مراجعة واشتشارات وخبرات في أنظمة المعلومات, و مساعدة كمبيوتر للشركات الصغيرة والمتوسطة. ومقرها في Vincennes, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MOUSSA COULIBALY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MOUSSA COULIBALY, هي الموزع, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, أجهزة, أجهزة منزلية كهربائية, معدات تبريد, و تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Rosny Sous Bois, فرنسا.

  2. WEEEDOIT

    فرنسا

    المؤسسة WEEEDOIT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات نصائح في إعادة تدوير النفايات, مركز بيانات, صيانة الملقمات الإلكترونية, و استشارة لقطاع الإتصالات. ومقرها في Neuilly Sur Seine, فرنسا.

  3. ORACLE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة ORACLE FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات نظم معلومات، استشارات, و نظم معلومات، استشارات. ومقرها في Colombes, فرنسا.

  4. SODEXPO FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SODEXPO FRANCE, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية, تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية, و تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Villepinte, فرنسا.

  5. SUP MICRO

    فرنسا

  1. BFC INFORMATIQUE

    فرنسا

    المؤسسة BFC INFORMATIQUE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, و تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. MAGELLAN

    فرنسا

    المؤسسة MAGELLAN, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, و تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. ومقرها في Rosny Sous Bois, فرنسا.

  1. GRAPH'IMAGE

    فرنسا

    المؤسسة GRAPH'IMAGE, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, و تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  2. ARDENT

    فرنسا

    المؤسسة ARDENT, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج، استشارات, تكنولوجيا المعلومات - برنامج للحسابات, برامج، استشارات, و تكنولوجيا المعلومات - برنامج للحسابات. ومقرها في Puteaux, فرنسا.

  3. MICROMEGARAM

    فرنسا

  4. YSALID TECHNOLOGIES

    فرنسا

    المؤسسة YSALID TECHNOLOGIES, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, و تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Bezons, فرنسا.

  5. NUANCES ORGANISATION

    فرنسا

  6. NOVADANE

    فرنسا

    المؤسسة NOVADANE, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, و تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. TERSEDIA

    فرنسا

    المؤسسة TERSEDIA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, و تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Chatou, فرنسا.

  8. INTERDATA

    فرنسا

    المؤسسة INTERDATA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا معلومات، برامج, تجارة الكترونية, و تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Les Ulis, فرنسا.

  1. E A V S EQUIPEMENTS AUDIOVISUELS SYSTEME

    فرنسا

    المؤسسة E A V S EQUIPEMENTS AUDIOVISUELS SYSTEME, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية, و تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Bonneuil Sur Marne, فرنسا.

  2. COM 2 NETWORKS

    فرنسا

    المؤسسة COM 2 NETWORKS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, و تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في St Germain En Laye, فرنسا.

  3. PERLE SYSTEMS

    فرنسا

  4. STE EXPLOITATION SETAM INFORMATIQUE

    فرنسا

    المؤسسة STE EXPLOITATION SETAM INFORMATIQUE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, و تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Magny Les Hameaux, فرنسا.

  5. DIGITAL STORAGE

    فرنسا

    المؤسسة DIGITAL STORAGE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, و تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Villebon Sur Yvette, فرنسا.

  6. PERI-ELECTRO-SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة PERI-ELECTRO-SERVICE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, و تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. ومقرها في Champlan, فرنسا.

  7. INTEGRAL 2

    فرنسا

    المؤسسة INTEGRAL 2, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, و تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. INSIA

    فرنسا

  9. PROVITEC

    فرنسا

  10. MULTIAXE

    فرنسا

المؤسسة

النتائج لأجل

تكنولوجيا المعلومات والاتصالات

عدد النتائج

239 شركة