• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تقطيع

النتائج لأجل

تقطيع

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SELECTRA

    فرنسا

    المؤسسة SELECTRA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ليزر، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات تقطيع. ومقرها في Milly-La-Forêt, فرنسا.

  2. ETABLISSEMENTS SMIDE

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS SMIDE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات تقطيع, و تصنيع المواد البلاستيكية. ومقرها في Massy, فرنسا.

  3. ECOTDS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة ECOTDS تم إنشائها في عام 2010 وهي لديها خبرة متوارثة من شركة ORP ولا تكف عن إظهار قدرتها على التكيف والإبداع لتصاحب تطورات عمليات المعالجة للأسطح. تخصصنا في تقطيع التيتانيوم على شكل أوراق لتنفيذ التركيبات للأنودة. شركة ECOTDS قريبة من عملائها وهي تبتكر باستمرار ولديها مكانة فريدة في السوق. شركة ECOTDS تقدم مجموعة كبيرة جداً من حلول الأدوات الحاملة للقطع التي يجب معالجتها بمنتجات عادية وحسب الطلب. شركةECOTDS تلبي احتياجات تطبيقات التحليل الكهربائي والطلاءات. شركة ECOTDS تتعامل في أوروبا والمغرب وتمتلك شبكة من الوكلاء في ألمانيا وبلجيكا وبريطانيا العظمى وسويسرا وحتى المغرب. شركة ECOTDS حازت في عام 2012 على جائزة الامتياز لعام 2012 لمجموع أعمالها في التصدير. فريقنا المكون من 15 عامل مدربين على تقنيات الشركة يعدوا رأسمال من الكفاءات والمعارف النادرة .

  4. ALL WE NEED IS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    ALL YOU NEED IS هي شركة فرنسية متخصصة في المنتجات الحرفية ومقرها في باريس. نضع خبرتنا المتوارثة في تصميم منتجات فريدة مصنوعة يدويًا من الخشب الطبيعي ونلتزم بحماية البيئة. من بين منتجاتنا المصنوعة بشكل كامل في فرنسا ستجدون مجموعة متنوعة من أدوات المطبخ وأدوات المائدة الحرفية: ألواح التقطيع وأدوات المائدة وملاعق خشب الزيتون وأوعية التوابل وأكثر من ذلك بكثير! للقيام بذلك، قوموا بزيارة كتالوج الإنتاج الخاص بنا. يمكن تخصيص جميع منتجاتنا لتناسب أذواق عملائكم النهائيين!

  5. KONECT2DRIVE - MY PARIS TRANSFER

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مرحبًا بك في My Paris Transfer، خدمة النقل الخاصة الموثوقة في باريس. نحن فخورون بأن نقدم لكم مجموعة واسعة من خدمات النقل لتلبية جميع احتياجات سفركم. عند My Paris Transfer، هدفنا الرئيسي هو أن نقدم لكم أفضل تجربة سفر ممكنة، مع التركيز على الجودة، الراحة ورضا العملاء. تم تصميم أسعارنا التنافسية لتمنحكم قيمة ممتازة مقابل المال، لأننا نؤمن إيمانًا راسخًا بأن جودة الخدمات لا ينبغي أن تؤثر على ميزانيتكم. عند My Paris Transfer، نحن ملتزمون بتقديم رحلة عالية الجودة، مع سائقين محترفين وذوي خبرة، وجميعهم مرخصون من قبل محافظة باريس. يمكنكم السفر بكل ثقة، مع العلم أن سائقكم مدرب على العمل باحترام ولطف، مما يضمن سملامتك وراحتكم أثناء رحلتكم. نحن نفخر بتقديم خدمة عملاء عالية الجودة، متاحة على مدار 24 ساعة يوميًا، للإجابة على أسئلتكم وحل مخاوفكم و كذلك من أجل تسهيل حجزكم. بالإضافة إلى ذلك، فإننا نقدم مختلف أنواع المركبات لتلبية احتياجاتكم الخاصة، سواء كنت مسافرًا بمفردك أو مع العائلة أو في مجموعة.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ACELIGHT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ACELIGHT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكسي، شركات. كما تعمل في قطاعات آلات تقطيع لإنتاج الشطائر, نقل إلى المطار, و نقل سياحي. ومقرها في Le Mee-Sur-Seine, فرنسا.

  2. ACI RUBBER

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ACI RUBBER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أختام من المطاط. كما تعمل في قطاعات استخراج الكاوتشوك, تصنيع الكاوتشوك, تقطيع الكاوتشوك, و زوايا من الكاوتشوك. ومقرها في Montry, فرنسا.

  3. US'IN PLUS

    فرنسا

    المؤسسة US'IN PLUS, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, قطع للربط, أغراض للربط والتثبيت, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, و أدوات التقطيع. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. S DRIVE

    فرنسا

    المؤسسة S DRIVE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تأجير عربات (ليموزين) بسائق. كما تعمل في قطاعات نقل إلى المطار, آلات تقطيع لإنتاج الشطائر, سيارة مع سائق لمدراء الشركات, و نقل الركاب بسيارات الأجرة. ومقرها في Le Bourget, فرنسا.

  5. DCM USIMECA

    فرنسا

    المؤسسة DCM USIMECA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، تعبئة, بلاستيك، تعبئة, آلة لف, آلات تقطيع, و الطلي على الورق و الكرتو ن. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  1. COFRAFER - BAMESA

    فرنسا

    المؤسسة COFRAFER - BAMESA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صفائح وشرائح حديدية. كما تعمل في قطاعات صفائح, تقطيع الصفائح المعدنية, صفائح - تجارة, و صفائح من الألومنيوم. ومقرها في Bonneuil Sur Marne, فرنسا.

  2. VARGUS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة VARGUS FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خراطة الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات أدوات التقطيع. ومقرها في Le Plessis Robinson, فرنسا.

  1. PRIMA POWER

    فرنسا

    المؤسسة PRIMA POWER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية للتمويج. كما تعمل في قطاعات آلات ثقب صناعية, و وحدات تقطيع بالليزر. ومقرها في Saint Pierre du Perray, فرنسا.

  2. INGERSOLL FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة INGERSOLL FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ثقب، أدوات آلية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, أدوات التقطيع, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Champs-Sur-Marne, فرنسا.

  3. CMIC SA

    فرنسا

    المؤسسة CMIC SA, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع الألمنيوم وخلائطه. كما تعمل في قطاعات تقطيع الشرائح المعدنية. ومقرها في ozoir-la-ferrière, فرنسا.

  4. GIROTEC

    فرنسا

    المؤسسة GIROTEC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات مسامير لولبية, ساعد الانفراج, أوتاد معدنية, و أدوات التقطيع. ومقرها في Coignieres-Maurepas, فرنسا.

  5. SAVOY TECHNOLOGY

    فرنسا

    المؤسسة SAVOY TECHNOLOGY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع المنتجات النهائية المعدنية. كما تعمل في قطاعات تقطيع المعادن, مكونات وقطع معدنية للمباني, و معالجة السطوح، فولاذ ومعادن. ومقرها في Quincy-Voisins, فرنسا.

  6. FBCG

    فرنسا

    المؤسسة FBCG, هي الموزع, وتعمل في قطاع خلائط الألمنيوم. كما تعمل في قطاعات البرونز, النحاس الأصفر, صفائح حديدية سميكة ورقيقة, البرونز, النحاس الأصفر, و تقطيع مخصص. ومقرها في Rosny-Sur-Seine, فرنسا.

  7. 2 R INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة 2 R INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد يدوية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, تقطيع المعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و تقطيع المعادن غير الحديدية. ومقرها في Chanteloup-Les-Vignes, فرنسا.

  8. AIF - ATELIERS DE L'ÎLE DE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة AIF - ATELIERS DE L'ÎLE DE FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاطع تفريز ومثاقب. كما تعمل في قطاعات حاملة أدوات, و أدوات التقطيع. ومقرها في Villeparisis Cedex, فرنسا.

  1. METALCOUPE

    فرنسا

    المؤسسة METALCOUPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات تقطيع المعادن, آلات-أدوات لقطع المعادن, و آلات خاصة. ومقرها في Le-Perreux-Sur-Marne, فرنسا.

  2. METALLERIE OHREL & CIE

    فرنسا

    المؤسسة METALLERIE OHREL & CIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات أعمال صناعة الأقفال, و وحدات تقطيع بالليزر. ومقرها في Sartrouville, فرنسا.

  3. GROUPE TECH INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE TECH INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مثبتات، خردوات معدنية. كما تعمل في قطاعات تقطيع المعادن والصلب. ومقرها في Carrieres Sur Seine, فرنسا.

  4. GO-BETWEEN CHAUFFEURS

    فرنسا

    المؤسسة GO-BETWEEN CHAUFFEURS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تأجير عربات (ليموزين) بسائق. كما تعمل في قطاعات تأجير عربات ميني فان بسائق, تحويل محركات الغاز, سيارة بسائق, و آلات تقطيع لإنتاج الشطائر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. CLASS DRIVER

    فرنسا

    المؤسسة CLASS DRIVER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تأجير عربات (ليموزين) بسائق. كما تعمل في قطاعات تأجير عربات ميني فان بسائق, سيارة بسائق, خدمة ليموزين الشخصيات المهمة, و آلات تقطيع لإنتاج الشطائر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. STILL LASER

    فرنسا

    المؤسسة STILL LASER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات تقطيع ليزر, و آلات-أدوات لثني الصفائح للمجموعات الكبرى. ومقرها في Sartrouville, فرنسا.

  7. SAS EGRISE MILLION

    فرنسا

    المؤسسة SAS EGRISE MILLION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلور ومرايا. كما تعمل في قطاعات تقطيع الزجاج حسب المقاس. ومقرها في Pantin, فرنسا.

  8. EUROSTYLE SYSTEMS

    فرنسا

    المؤسسة EUROSTYLE SYSTEMS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قطع الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تقطيع وتطريق الصفائح المعدنية. ومقرها في LES ULIS, فرنسا.

  9. ISOROY

    فرنسا

    المؤسسة ISOROY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات خشبية لصناعة الأثاث. كما تعمل في قطاعات لوحات خشبية, و تقطيع الخشب. ومقرها في Antony Cedex, فرنسا.

  10. FOMMA

    فرنسا

    المؤسسة FOMMA, وتعمل في قطاع فرامات لحم يدوية وآلية. كما تعمل في قطاعات أدوات تقطيع إلى رقاقات, و أدوات تقطيع إلى رقاقات. ومقرها في Malakoff, فرنسا.