• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تسجيلات

النتائج لأجل

تسجيلات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. LEGALSTART

    فرنسا

    المؤسسة LEGALSTART, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. كما تعمل في قطاعات إستشارات للشركات, تسجيلات, مستندات معالجة, تسجيل شركات, و إستشارات للشركات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. FIDEALIS IP - COPYRIGHT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2001، تتواجد شركة FIDEALIS كفاعل رئيسي في مجال حماية الملكية الفكرية (IP). شركة Fidealis، ومقرها في باريس، متخصصة في الحلول الآمنة لحماية الإبداعات والابتكارات. لكونها رائدة في حماية الابتكارات عبر الإنترنت، تقدم شركة FIDEALIS مجموعة كاملة من الخدمات للدفاع عن حقوق الملكية الفكرية، وتصميمات العلامات التجارية، وبراءات الاختراع للبرمجيات. مقاييس رئيسية: على مدار عقدين من الزمن، قدمت شركة FIDEALIS مليوني إيداع لخدمة مجموعة متنوعة من العملاء: الصناعيون، ورواد الأعمال والمصممين. وتعكس هذه الخبرة التزامها بالحماية الفعالة للإبداعات الفكرية. خدمات ابتكارية: لكونها رائدة في مجال الملكية الفكرية، تقدم شركة FIDEALIS إيداعات الابتكارات وتسجيل العلامات التجارية وحماية البرمجيات والتطبيقات وبراءات الاختراع. استخدام التقنيات المتقدمة (مثل الطابع الزمني، التوقيع الإلكتروني، إرساء سلسلة الكتل) يعزز من الأمان المقدم. الالتزام بالجودة/الموثوقية: يُعامل كل مشروع بعناية لضمان إمكانية التتبع والسلامه. تتعاون شركة FIDEALIS مع محضرين للتصديق على الإيداعات ومحامين متخصصين من أجل العلامات التجارية. التوسع/الآفاق: تشهد شركة FIDEALIS توسعًا مستمرًا لتعزيز حضورها العالمي. لغرض تقديم أفضل حلول حماية للملكية الفكرية، تستشرف الشركة المستقبل بخطط التوسع الجغرافي وتطوير الخدمات لتتكيف مع اتجاهات السوق.

  3. THE BUSINESS PLAN ENTREPRENEURS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة THE BUSINESS PLAN ENTREPRENEURS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات أبحاث سوق, خطة عمل, إنشاء شركة, و تسجيل شركات. ومقرها في Pantin, فرنسا.

  4. SUCRIER PRODUCTION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SUCRIER PRODUCTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. كما تعمل في قطاعات أفلام، إنتاج, أفلام سمعية-بصرية, عملية انتاج الفيديو والصوت وما بعد الانتاج, فيلم تسجيلي, و أفلام، إنتاج. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

  5. AGIL SERVICES STUDIO

    فرنسا

    المؤسسة AGIL SERVICES STUDIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استوديوهات تسجيل. كما تعمل في قطاعات خدمات مراكز استقبال الاتصالات, تصميم وابتكار الرسائل الدعائية, تحرير موسيقي, و ستوديو تسجيل عن بعد. ومقرها في Vincennes, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AGAPEA GARNIER

    فرنسا

    المؤسسة AGAPEA GARNIER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مراكز أعمال. كما تعمل في قطاعات تسجيل رسمي لأعمال تجارية وصناعية, تأجير قاعات الإجتماعات, مكاتب مجهزة - تأجير, تسجيل رسمي لأعمال تجارية وصناعية, و استشارات الشركات. ومقرها في Saint Cloud, فرنسا.

  2. NIKOLSEN

    فرنسا

    المؤسسة NIKOLSEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تسجيل رسمي لأعمال تجارية وصناعية. كما تعمل في قطاعات مراكز أعمال, مكاتب افتراضية, و نصيحة لإنشاء تجارة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. OUT OF THE BLUE

    فرنسا

    المؤسسة OUT OF THE BLUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استوديوهات تسجيل. كما تعمل في قطاعات حجرات تسجيل, حل تسجيل صوت, دبلجة, و نسخ سمعيات بصريات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. LABORATOIRE PROD

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRE PROD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. كما تعمل في قطاعات فيلم تسجيلي, و انتاج أفلام للتلفزيون. ومقرها في Saint Sauveur Sur Ecole, فرنسا.

  5. 1101 STUDIO

    فرنسا

    المؤسسة 1101 STUDIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استوديوهات تسجيل. كما تعمل في قطاعات حجرات تسجيل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. TIME-LINE FACTORY

    فرنسا

    المؤسسة TIME-LINE FACTORY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استوديوهات تسجيل. ومقرها في Montrouge, فرنسا.

  2. CABINET BEAU DE LOMENIE

    فرنسا

    المؤسسة CABINET BEAU DE LOMENIE, وتعمل في قطاع حماية براءات الاختراع والعلامات التجارية. كما تعمل في قطاعات ماركات تجارية، تسجيل وحماية, حماية حقوق النشر والتأليف, استثمار براءات الاختراع, النماذج والتصاميم، تسجيل وحماية, ماركات تجارية، تسجيل وحماية, حماية حقوق النشر والتأليف, استثمار براءات الاختراع, و النماذج والتصاميم، تسجيل وحماية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. VERAM CONSEIL

    فرنسا

    المؤسسة VERAM CONSEIL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تسجيل رسمي لأعمال تجارية وصناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. EPINAY CONSULTANT

    فرنسا

    المؤسسة EPINAY CONSULTANT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تسجيل رسمي لأعمال تجارية وصناعية. كما تعمل في قطاعات عنوانين ومساكن, تعيين محل للشركات, تعيين عنوان ضريبي, و تعيين محل الشركات. ومقرها في Epinay Sur Seine, فرنسا.

  3. MULTICAM SYSTEMS

    فرنسا

    المؤسسة MULTICAM SYSTEMS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تسجيل رقمي، تجهيزات مهنية. كما تعمل في قطاعات تسجيل فيديو, تسجيل الفيلم الخام على شريط فيديو, و تأجير وبيع أنظمة المؤتمرات بالفيديو. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  4. OUIWEB3

    فرنسا

    المؤسسة OUIWEB3, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ماركات تجارية، تسجيل وحماية. كما تعمل في قطاعات تسجيل التخصصات, و إدارة الهويات الرقمية. ومقرها في Neuilly-Sur-Seine, فرنسا.

  5. FRANCK MARCHAL

    فرنسا

    المؤسسة FRANCK MARCHAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استوديوهات تسجيل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. URBAN GROOVE

    فرنسا

    المؤسسة URBAN GROOVE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات استوديوهات تسجيل, و استوديوهات تسجيل. ومقرها في Goussainville, فرنسا.

  7. MUSIQUE DE CHAMBRE

    فرنسا

    المؤسسة MUSIQUE DE CHAMBRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استوديوهات تسجيل. كما تعمل في قطاعات تسجيل فيديو, مكساج الوسائل السمعية البصرية, و حجرات تسجيل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. BGA STUDIOS

    فرنسا

    المؤسسة BGA STUDIOS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استوديوهات تسجيل. كما تعمل في قطاعات خلط صوتي, عملية انتاج الفيديو والصوت وما بعد الانتاج, و تسجيل صوتي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. BLOCKSTUDIO

    فرنسا

    المؤسسة BLOCKSTUDIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أقراص مدمجة أصلية. كما تعمل في قطاعات استوديوهات تسجيل, مقطع فيديو, خلط صوتي, و استوديوهات تسجيل. ومقرها في Corbeil-Essonnes, فرنسا.

  2. MAS PRODUCTIONS

    فرنسا

    المؤسسة MAS PRODUCTIONS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع دوبلاج أفلام. كما تعمل في قطاعات نسخ سمعيات بصريات, و حجرات تسجيل. ومقرها في Sèvres, فرنسا.

  3. WOTAN STUDIO

    فرنسا

    المؤسسة WOTAN STUDIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استوديوهات تسجيل. كما تعمل في قطاعات معدات صوت وصورة, و رسوم كمبيوتر ثلاثية الأبعاد. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. LA ROOM STUDIO

    فرنسا

    المؤسسة LA ROOM STUDIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استوديوهات تسجيل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. ATS FRANCE - NAGRA AUDIO

    فرنسا

    المؤسسة ATS FRANCE - NAGRA AUDIO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صوت وصورة، تجهيزات مهنية. كما تعمل في قطاعات تسجيل صوتي. ومقرها في Issy-Les-Moulineaux, فرنسا.

  6. SOFRADOM SARL

    فرنسا

    المؤسسة SOFRADOM SARL, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات إدارة إعلانات, تسجيل رسمي لأعمال تجارية وصناعية, إدارة إعلانات, و تسجيل رسمي لأعمال تجارية وصناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. JM VIDEO

    فرنسا

    المؤسسة JM VIDEO, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع كاسيت، موسيقا وفيديو، مسبقة التسجيل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. ASD

    فرنسا

    المؤسسة ASD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تسجيل رسمي لأعمال تجارية وصناعية. ومقرها في Aulnay-Sous-Bois, فرنسا.

  9. SALAM ALEIKUM

    فرنسا

    المؤسسة SALAM ALEIKUM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استوديوهات تسجيل. كما تعمل في قطاعات استئجار مكاتب كاملة التجهيز. ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. STUDIO TIME

    فرنسا

    المؤسسة STUDIO TIME, وتعمل في قطاع صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات استوديوهات تسجيل, و استوديوهات تسجيل. ومقرها في Puteaux, فرنسا.