• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تغليف

النتائج لأجل

تغليف

فرنساباريس و إيل-دو-فرانستاجر الجملة
  1. GROSSISTE FRANCILIEN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GROSSISTE FRANCILIEN, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات إعادة تصنيع التغليفات, أدوات مائدة, تغليف الطعام, تعبئة بلاستيكية, أغطية, تغليف الطعام, تغليف واقي, تغليف, و إعادة تصنيع التغليفات. ومقرها في Lisses, فرنسا.

  2. DR LABEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    الدكتور LABEL هو مختبر متخصص في إنتاج مستحضرات التجميل الدقيقة ومقره في باريس ، فرنسا. نختار أفضل المواد الخام، مع ضمان إمكانية التتبع المثالية. وطوال عملية التصنيع، نتبع ممارسات دقيقة لتصنيع مستحضرات التجميل حرفياً. سواءًا ترغب في إنشاء علامة تجارية متخصصة أو علامة تجارية عضوية أو متخصصة في مستحضرات التجميل الفاخرة ، فإن فريق خبرائِنا سوف يهتم بمشاريعكم وخصوصيات سوقكم. جنبًا إلى جنب، نعمل بالتعاون مع Dr label، سوف يجعل عملكم أسهل بكثير! نهتم بجميع مراحل الإنتاج، و أنتم بعمليات البيع! يعد إنشاء علامة تجارية حلمًا مدى الحياة بالنسبة للكثيرين منا.… مفهومنا? نقدم لكم منتجات من مجموعتنا البيضاء والمُبتكرة، وسيتعين عليكم فقط اختيار عناصر التسويق لإنشاء علامتكم التجارية في أسرع وقت ممكن. إنشاء منتجات فريدة، تقدم لكم Dr label خدمة صياغة المنتجات المصممة خصيصًا وفقًا للطلب: في الواقع، يمكننا العمل بالتعاون وفقًا لرغباتكم من حيث المكونات النشطة، القوام والمرئيات. إنها طريقة جيدة للتميز عن المنافسة من خلال امتلاك نطاق جديد لعملائكم. لدينا التزام بجودة منتجاتنا من خلال الاختبارات، التقييمات، التصميم، اللوائح و التصميم& التغليف والتصنيع والتعبئة والتغليف.

  3. LESPAILLES ECOBL

    فرنسا

    المؤسسة LESPAILLES ECOBL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تغليف المواد الغذائية. كما تعمل في قطاعات شراب العنب المجفّف. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  4. CURTEC FRANCE SA

    فرنسا

    المؤسسة CURTEC FRANCE SA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات توضيب, تغليف، شركات, سلال وحاويات نقل وتخزين الأمتعة والبضائع, توضيب, تغليف، شركات, و سلال وحاويات نقل وتخزين الأمتعة والبضائع. ومقرها في Roissy Cdg, فرنسا.

  5. SACPRINT

    فرنسا

    المؤسسة SACPRINT, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تغليف، شركات. كما تعمل في قطاعات مُصَنع أغلفة فاخرة, حقائب دعائية - تصميم, أكياس بلاستيكية, و أكياس وأجربة - تصميم. ومقرها في Paris cedex 14, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. RS EMBALLAGES

    فرنسا

    المؤسسة RS EMBALLAGES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد تعبئة خشبية. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، تعبئة, مواد تغليف من الورق والكرتون, بلاستيك، تعبئة, و مواد تغليف من الورق والكرتون. ومقرها في Viarmes, فرنسا.

  2. TRIVIUM PACKAGING

    فرنسا

    المؤسسة TRIVIUM PACKAGING, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تغليف، شركات. ومقرها في Neuilly-Sur-Seine, فرنسا.

  3. PHOENIX EMBALLAGE

    فرنسا

    المؤسسة PHOENIX EMBALLAGE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تغليف، شركات. كما تعمل في قطاعات موزع. ومقرها في Suresnes, فرنسا.

  4. DECOPACK

    فرنسا

    المؤسسة DECOPACK, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تغليف، شركات. كما تعمل في قطاعات تغليف وتعليب عن طريق طرف ثالث, و مواد للتغليف والتكييف. ومقرها في Monnerville, فرنسا.

  5. WINTER ET COMPANY

    فرنسا

    المؤسسة WINTER ET COMPANY, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ورق، صناعة. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير منتجات جلدية, ورق تغليف, استيراد وتصدير منتجات جلدية, و ورق تغليف. ومقرها في Epinay Sur Orge, فرنسا.

  1. ROLLS IDF

    فرنسا

    المؤسسة ROLLS IDF, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ورق تغليف. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  2. SM SCHNEIDER

    فرنسا

    المؤسسة SM SCHNEIDER, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. ومقرها في La Queue Les Yvelines, فرنسا.

  1. GERAUD GESTION

    فرنسا

  2. ACGM DIFFUSION

    فرنسا