• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بيع وشراء المعادن

النتائج لأجل

بيع وشراء المعادن

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SVBI

    فرنسا

    المؤسسة SVBI, هي الموزع, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات بيع وشراء المعادن, مسامير وبراغي كاد, صُلب خاص للميكانيكا بوجه عام, و تجار صلب مطحون. ومقرها في Maule, فرنسا.

  2. KME BRASS FRANCE SAS

    فرنسا

    المؤسسة KME BRASS FRANCE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع النحاس وخلائطه. كما تعمل في قطاعات بيع وشراء المعادن, صهر المعادن, و أغطية معدنية. ومقرها في Courbevoie Cedex, فرنسا.

  3. SABAK'S RECYCLING

    فرنسا

    المؤسسة SABAK'S RECYCLING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خردة الحديد، جمع وإعادة تدوير. كما تعمل في قطاعات بيع وشراء المعادن. ومقرها في Domont, فرنسا.

  4. SOCIÉTÉ MÉTALLURGIQUE DE FRANCY

    فرنسا

    المؤسسة SOCIÉTÉ MÉTALLURGIQUE DE FRANCY, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع معادن، جمع وإعادة تدوير. كما تعمل في قطاعات بيع وشراء المعادن. ومقرها في Drancy, فرنسا.

  5. GARNIER&FILS

    فرنسا

    المؤسسة GARNIER&FILS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معادن، جمع وإعادة تدوير. كما تعمل في قطاعات شراء معادن, و شراء خردة. ومقرها في Sarcelles, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. IMMO MARAIS

    فرنسا

    المؤسسة IMMO MARAIS, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع وكالات عقارية، تجارة وصناعة. كما تعمل في قطاعات وكالات عقارية, بيع وشراء الشقق, شراء بيت, و تأجير آلات العلاج المغناطيسي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. DANIEL FÉAU

    فرنسا

    المؤسسة DANIEL FÉAU, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع وكالات عقارية، تجارة وصناعة. كما تعمل في قطاعات وكالة أملاك, استشارة عقارية للبيع والشراء, مستشارون في بيع وتأجير الأملاك, و شراء أملاك بيع وتأجير. ومقرها في Paris, فرنسا.