• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بياضات منزلية

النتائج لأجل

بياضات منزلية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. HAPPY BABY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    هابي بيبي HAPPY BABY هي شركة استيراد وتصدير متخصصة منذ عام 1992 في بيع جميع منتجات المنسوجات بالجملة، لا سيما تصنيع وتوزيع منتجات الأطفال والرضع. تحتوي مجموعتنا على مواد لرعاية الأطفال مثل حقائب تغيير الملابس، رضّاعات الأطفال، الألعاب الطرية الفاخرة، بدلات الأطفال، بنبوزات، أحذية و جوارب. بالإضافة لعلب الهدايا والحقائب، نقدم كذلك منتجات ذات العلامات التجارية الكبرى بموجب تراخيص مثل القمصان، البيجامات، المظلات والبياضات (ألحفة تغطية البطانيات، الأغطية والمناشف).بحوزتِنا مخزون يزيد عن 4000 مرجع، ونقوم بتجديد مجموعاتنا بانتظام على مدار العام من أجل تلبية مختلف الطلبات.. حاليا نقوم بالتصدير إلى جميع أنحاء العالم، و بخدمة عملائنا منذ ما يقارب 30 عامًا. لضمان رضاهم، نقدم لهم المزيد من المنتجات والخدمات العالية الجودة و في أقرب الآجال.

  2. MCO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    MCO هي شركة متخصصة في استيراد وتصدير البياضات المنزلية، شراشف المائدة، ملاأت الأسرّة وبياضات الحمام وبياضات الشاطئ. "Les Grands Chefs". كما نقدم كذلك منتجات الفنادق والمطاعم مثل القدور، المقالي و المشاوي بعلامتنا التجارية الخاصةنقوم بالتوزيع في جميع أنحاء فرنسا، فضلاً عن بقية أوروبا (بلجيكا، وألمانيا، وأسبانيا، والبرتغال) وفي مختلف أنحاء العالم. تتوسع أنشطتنا باستمرار وتسمح لنا بخدمة عدد متزايد من العملاء في مختلف قطاعات الأعمال. غالبًا ما نستورد منتجاتنا من أوروبا وآسيا. و بالتالي ستتمكن من إيجاد منتجات عالية الجودة تتناسب مع احتياجاتكم. وهكذا اكتسبنا ثقة الآلاف من التجار في جميع أنحاء فرنسا. وعلاوة على ذلك، فإننا نبيع بالجملة فقط، مما يسمح لنا بتطبيق أسعار جِد جذابة. و بإمكاننا كذلك تصنيع مواد باللون، الحجم والجودة المرغوبة و المطلوبة.

  3. NEUTRALIT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة NEUTRALIT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجهزة ومعدات للمعاقين. كما تعمل في قطاعات بياضات منزلية, ملايات تحتية, أغطية وألحفة للأسِرة الصغيرة, كراسي على عجل للمعاقين, و بياضات منزلية. ومقرها في Villebon Sur Yvette, فرنسا.

  4. GIES FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GIES FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أحذية. كما تعمل في قطاعات المنتجات الجلدية, بياضات منزلية, ملابس رياضية, المنتجات الجلدية, ملابس للأطفال, بياضات منزلية, ملابس رياضية, و بالات ملابس مستعملة. ومقرها في Achères, فرنسا.

  5. NUWA HOME

    فرنسا

    المؤسسة NUWA HOME, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بياضات منزلية. ومقرها في Bouffémont, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SIRETEX

    فرنسا

    المؤسسة SIRETEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بياضات منزلية. ومقرها في Rosny Sous Bois, فرنسا.

  2. S.A.S LBR DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة S.A.S LBR DISTRIBUTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بياضات منزلية. ومقرها في Eaubonne, فرنسا.

  3. PLANETE DISCOUNT

    فرنسا

    المؤسسة PLANETE DISCOUNT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بياضات منزلية. ومقرها في Itteville, فرنسا.

  4. COTONIS

    فرنسا

    المؤسسة COTONIS, هي الموزع, وتعمل في قطاع بياضات منزلية. كما تعمل في قطاعات ملابس منزلية. ومقرها في Antony, فرنسا.

  5. IRO

    فرنسا

    المؤسسة IRO, هي الموزع, وتعمل في قطاع بياضات أسِرّة. كما تعمل في قطاعات بياضات منزلية, بياضات منزلية, طقم بياضات منزلية, طقم ملايات سرير, و طقم بياضات الحمامات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. COTE D'AMOUR

    فرنسا

    المؤسسة COTE D'AMOUR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بياضات منزلية. كما تعمل في قطاعات تزيين, و أغراض زينة للموائد. ومقرها في AUBERVILLIERS, فرنسا.

  2. PARITEX

    فرنسا

    المؤسسة PARITEX, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بياضات منزلية. كما تعمل في قطاعات ستائر. ومقرها في PIERREFITTE-SUR-SEINE, فرنسا.

  1. STE ALICE

    فرنسا

    المؤسسة STE ALICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بياضات منزلية. كما تعمل في قطاعات بياضات للاستخدامات المهنية أو الصناعية, و بياضات للاستخدامات المهنية أو الصناعية. ومقرها في Mouroux, فرنسا.

  2. A C A FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة A C A FRANCE, وتعمل في قطاع أقمشة مفروشات. كما تعمل في قطاعات بياضات منزلية, لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش, بياضات منزلية, و لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. CENTRAL STOCK INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة CENTRAL STOCK INTERNATIONAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بياضات منزلية. كما تعمل في قطاعات ستائر, و ملابس منزلية. ومقرها في Jossigny, فرنسا.

  4. JEAN CHATEL DIFFUSION

    فرنسا

    المؤسسة JEAN CHATEL DIFFUSION, وتعمل في قطاع بياضات منزلية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. NOEL LINGE DE MAISON

    فرنسا

    المؤسسة NOEL LINGE DE MAISON, وتعمل في قطاع بياضات منزلية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. ECOLINGE

    فرنسا

    المؤسسة ECOLINGE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بياضات منزلية. ومقرها في Levallois Perret, فرنسا.

  7. FREMAUX DELORME

    فرنسا

    المؤسسة FREMAUX DELORME, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بياضات منزلية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. MIRWASSER ET MILGRAM

    فرنسا

    المؤسسة MIRWASSER ET MILGRAM, وتعمل في قطاع بياضات منزلية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. CORYL ETABLISSEMENTS L LAMBERT SA

    فرنسا

    المؤسسة CORYL ETABLISSEMENTS L LAMBERT SA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بياضات منزلية. ومقرها في Les Ulis, فرنسا.

  2. SARL SELLERIE DU MANTOIS

    فرنسا

  3. COSTES PRODUCTS

    فرنسا

  4. STE NLLE DUTHILLEUL ET MINART

    فرنسا

  5. SUNBERG

    فرنسا

  6. LES JUMELLES

    فرنسا

  7. INDUSTRIE DU DECOR

    فرنسا

  8. KAIDRANE DECOR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Kaideane Décor هي شركة مصنعة مشهورة للشموع المعطرة، والبخاخات المعطرة، وموزعات الروائح المعطرة، والزيوت المعطرة، والبلورات المعطرة، وعطور الغرف. تتميز هذه الشركة، التي يقع مقرها في فرنسا، بالجودة الاستثنائية لمنتجاتها المصنوعة جميعها من مكونات 100% طبيعية. لدى Kaideane Décor نولي أهمية كبيرة للحفاظ على البيئة. ولهذا السبب نختار بعناية المواد الخام لدينا، ونفضل المنتجات التي تحترم النظام البيئي. كل شمعة معطرة مصنوعة من شمع نباتي طبيعي وقابل للتحلل البيولوجي، مما يضمن احتراقًا نظيفًا دون انبعاثات سامة. بخاخاتنا المعطرة مصنوعة من خلاصات نباتية وزيوت عطرية، مما يوفر تجربة حقيقية وراقية. من ناحية أخرى تعمل أجهزة نشر الروائح العطرية على نشر العطور في الهواء بلُطف مما يخلق جوًا مريحًا. يعتبر الزيت العطري Kaideane Décor كنزًا حقيقيًا لمحبي العطور. مصنوع من مكونات طبيعية عالية الجودة، يمكن استخدامه لتعطير المنزل أو البياضات أو حتى الجسم. ستنقلكم رائحته الرقيقة والآسرة إلى عالم من الرفاهية. تعتبر البلورات المعطرة Kaideane Décor طريقة أنيقة لتعطير المنزل. تنشر هذه المجوهرات الصغيرة رائحة رقيقة وطويلة الأمد، مثالية لخلق جو دافئ.

  9. BONJOUR PARIS - SHORT TERM RENTALS

    فرنسا

    BONJOUR PARIS وكالة لإدارة الشقق للإيجار الموسمي. نؤجر في باريس أماكن سكن مفروشة لانتقالات العاملين من الكوادر التنفيذية وللإقامة السياحية والخاصة مع الأصدقاء أو العائلة. إيجار لمدة قصيرة، من 4 أيام إلى 3 أشهر. سواء الشقق بغرفة واحدة أو بغرفتين، كافة الشقق لدينا تقع بالقرب من المواصلات العامة المنطقة الوسطى من باريس. كافة الشقق لدينا مجهزة ببياضات الحمام وبياضات المنزل. المطابخ مزودة بالأجهزة المنزلية الكهربائية. كافة الشقق لدينا بها حمام ومرحاض ووصلة الإنترنت وهاتف ثابت. نتحمل على عاتقنا نظافة وصيانة الشقق. أسعارنا تتناقص تبعاً لطول فترة الإقامة. لدينا العديد من العملاء من البرازيل والولايات المتحدة واليابان. نقدم فواتير لكل الإيجارات. نعمل مع المالكين ونقوم بتأجير الشقق بدون رسوم للوكالة.

  10. SMART SHEEP

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تأسست عام 2017 ، تقدم شركة SMART SHEEP سْمارْتْ شيبْ، من خلال العلامة التجارية Tweens Paris طويينس باريس، مجموعة واسعة من العطور العالية الجودة التي تستحق الأفضل لأولئك الذين يُفضلون المنتج، الجودة والسعر لأي جانب آخر. هذه عملية تصنيع حرفية بعيدة كل البعد عن الإنتاج الضخم لمنافسينا، وهي مصنوعة في فرنسا ويتم تجميعها يدويًا. عطورنا هي حصريًا «مياه العطور» التي تمنحها تعليقًا خاصًا. مع الفروق الدقيقة في حاسة الشم المسكرة، سوف تفجر Tweens Paris عقلك لساعات. بفضل شبكتنا المتكونة من المحترفين والمتحمسين، قام مُبدعيننا بتأليف وصقل عطور دقيقة ومكررة مستوحاة من الجواهر الموجودة. أنفنا، الحرفي العظيم في مدينة العطور التاريخية (Grasseغراس) ، يبذل قصارى جهده ليقدم لكم أفضل الأحاسيس. نقدم لكُم ولمنسوجاتكم عطورًا غنية وأصيلة بشكل استثنائي. نخلق لكم تجارب فريدة مستوحاة من الحلاوة الطبيعية للنباتات، التوابل والزيوت الشرقية. قوموا بتذوق الفوارق وشم رائحة إلهية لفترة مُقدرة لساعات. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!