• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • انشاءات صناعية

النتائج لأجل

انشاءات صناعية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. FRISOMAT

    فرنسا

    المؤسسة FRISOMAT, هي الموزع, وتعمل في قطاع إنشاءات صناعية، مقاولون. كما تعمل في قطاعات مواقع بناء، لوازم معدات, خزن واستيداع، خدمات, مواقع بناء، لوازم معدات, خزن واستيداع، خدمات, و لوجستيات الرصيف. ومقرها في Sevran, فرنسا.

  2. CHAPSOL - BÉTON PRÉFABRIQUÉ D'OUVRAGE

    فرنسا

    المؤسسة CHAPSOL - BÉTON PRÉFABRIQUÉ D'OUVRAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية. كما تعمل في قطاعات خزّانات من الباطون, و صناعة الخرسانة سابقة التجهيز. ومقرها في Fontenay-Sous-Bois, فرنسا.

  3. INDUSTRIE TRAVAUX ENTREPRISE

    فرنسا

    المؤسسة INDUSTRIE TRAVAUX ENTREPRISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات ملاجئ نووية، بناء, هياكل باطون، أشغال, إنشاءات باطونية, إنشاءات صناعية، مقاولون, ملاجئ نووية، بناء, هياكل باطون، أشغال, إنشاءات باطونية, و إنشاءات صناعية، مقاولون. ومقرها في Chanteloup Les Vignes, فرنسا.

  4. ENTREPRISE PITEL

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE PITEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات إنشاءات باطونية, إنشاءات صندوقية, إنشاءات صناعية، مقاولون, ردم، أشغال, إنشاءات باطونية, إنشاءات صندوقية, إنشاءات صناعية، مقاولون, و ردم، أشغال. ومقرها في Morangis, فرنسا.

  5. ENTREPRISE ALATI

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE ALATI, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Rueil Malmaison, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SAS NICOLLE

    فرنسا

    المؤسسة SAS NICOLLE, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, منشآت رياضية, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, منشآت رياضية, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, و أشغال إنهاء. ومقرها في Varennes Jarcy, فرنسا.

  2. PDB-INT

    فرنسا

    المؤسسة PDB-INT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنشاء صناعي، استشارات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. CUBIC 33

    فرنسا

    المؤسسة CUBIC 33, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنشاءات صناعية، مقاولون. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. HAJER RÉNOVATION

    فرنسا

    المؤسسة HAJER RÉNOVATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنشاءات صناعية، مقاولون. ومقرها في Asnieres-Sur-Seine, فرنسا.

  5. STE INESSE

    فرنسا

    المؤسسة STE INESSE, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  1. SOCIETE D'EXPLOITATION LOUIS PASQUINI

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE D'EXPLOITATION LOUIS PASQUINI, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Drancy, فرنسا.

  2. EGB TCE NSA

    فرنسا

    المؤسسة EGB TCE NSA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, أشغال إنهاء, أشغال عامة، مقاولون, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, و أشغال إنهاء. ومقرها في Le Blanc Mesnil, فرنسا.

  1. ASSISTANCE PROTECTION INCENDIE ISOLATION

    فرنسا

    المؤسسة ASSISTANCE PROTECTION INCENDIE ISOLATION, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Alfortville, فرنسا.

  2. MPG ENTREPRISE

    فرنسا

    المؤسسة MPG ENTREPRISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Les Chapelles Bourbon, فرنسا.

  3. SPIE SCGPM

    فرنسا

    المؤسسة SPIE SCGPM, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, أشغال عامة، مقاولون, و أشغال إنهاء. ومقرها في Neuilly Sur Seine, فرنسا.

  4. S.P.C.B.

    فرنسا

    المؤسسة S.P.C.B., وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Vitry Sur Seine, فرنسا.

  5. MODULOBASE

    فرنسا

    المؤسسة MODULOBASE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معيارية سابقة التجهيز, و إنشاءات معيارية. ومقرها في Issy Les Moulineaux, فرنسا.

  6. GBF BTP

    فرنسا

    المؤسسة GBF BTP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنشاءات صناعية، مقاولون. ومقرها في Taverny, فرنسا.

  7. COSMOS 2010

    فرنسا

    المؤسسة COSMOS 2010, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Champigny Sur Marne, فرنسا.

  8. PLAMON ET CIE

    فرنسا

    المؤسسة PLAMON ET CIE, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Gagny, فرنسا.

  1. CARL CONSTRUCTION

    فرنسا

    المؤسسة CARL CONSTRUCTION, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Vaujours, فرنسا.

  2. A.L.C. SERVICES R.P

    فرنسا

    المؤسسة A.L.C. SERVICES R.P, وتعمل في قطاع معارض، تنسيق أجنحة. كما تعمل في قطاعات محلات تجارية، تنسيق, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, محلات تجارية، تنسيق, و إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية. ومقرها في Chelles, فرنسا.

  3. EURO.BATIMULTISERVICES

    فرنسا

    المؤسسة EURO.BATIMULTISERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنشاءات صناعية، مقاولون. ومقرها في Aulnay-Sous-Bois, فرنسا.

  4. GEOFI

    فرنسا

    المؤسسة GEOFI, وتعمل في قطاع إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية. كما تعمل في قطاعات وكالات أنباء دولية, و وكالات أنباء دولية. ومقرها في Carrieres Sur Seine, فرنسا.

  5. VILDIEU PERE ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة VILDIEU PERE ET FILS, وتعمل في قطاع محلات تجارية، تنسيق. كما تعمل في قطاعات إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, و إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية. ومقرها في Bobigny, فرنسا.

  6. DEPANNAGES FRIGORISTES

    فرنسا

    المؤسسة DEPANNAGES FRIGORISTES, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية. ومقرها في Grigny, فرنسا.

  7. VIDOIR MODERNE

    فرنسا

    المؤسسة VIDOIR MODERNE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية. كما تعمل في قطاعات وكالات أنباء دولية, و وكالات أنباء دولية. ومقرها في Orly, فرنسا.

  8. LES ATELIERS

    فرنسا

    المؤسسة LES ATELIERS, وتعمل في قطاع إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية. كما تعمل في قطاعات معارض، تنسيق أجنحة, محلات تجارية، تنسيق, معارض، تنسيق أجنحة, و محلات تجارية، تنسيق. ومقرها في Galluis, فرنسا.

  9. SANFOR

    فرنسا

    المؤسسة SANFOR, وتعمل في قطاع إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية. كما تعمل في قطاعات وكالات أنباء دولية, و وكالات أنباء دولية. ومقرها في Pontault Combault, فرنسا.

  10. RUNGIS MONTAGE

    فرنسا

    المؤسسة RUNGIS MONTAGE, وتعمل في قطاع إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية. كما تعمل في قطاعات وكالات أنباء دولية, و وكالات أنباء دولية. ومقرها في Noisy Le Grand, فرنسا.