• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • شبَك

النتائج لأجل

شبَك

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. CLOTURE ET JARDIN

    فرنسا

    المؤسسة CLOTURE ET JARDIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أسوار وبوابات. كما تعمل في قطاعات أسوار, بوّابات, لوحة للأسوار, شبكات, و أسوار. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. AGILINK

    فرنسا

    شركة كابلات SIPD تقوم بتصميم وتصنيع وتسويق الأسلاك والكابلات والشرائط الكهربائية للتيار الضعيف والمعزولة والمغطاة بطبقة بي في سي أو بولي يوريثين أو بولي إيثيلين أو بوليستر أوFEP أو ETFE أو مركب بدون هالوجين ضعيف التدخين وC1 منذ عام 1923. مكتب الدراسات الخاص بنا يسمح لنا بمواكبة احتياجاتكم والخصائص التقنية الخاصة بكم. منتجاتنا تدخل في قطاعات نشاط مختلفة مثل الاتصالات والبتروكيماويات والسكك الحديدية والسيارات والبث الإعلامي ومجالات أخرى.

  3. TELEGARTNER

    فرنسا

    المؤسسة TELEGARTNER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شبكات كومبيوتر، تركيب وصيانة. ومقرها في Lieusaint, فرنسا.

  4. SECU'FERMETURE

    فرنسا

    المؤسسة SECU'FERMETURE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات أقفال ومغالق ومفاتيح, شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية, مصاريع آلية, أقفال ومغالق ومفاتيح, شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية, مصاريع آلية, و أبواب الأمان. ومقرها في Bondy, فرنسا.

  5. DMA ARMATURES AQUITAINE

    فرنسا

    المؤسسة DMA ARMATURES AQUITAINE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سلاسل. كما تعمل في قطاعات شبكات سلكية ملحومة, مخدفة ، حمّالة, شبكة تقوية, عوارض, و شبكات سلكية ملحومة. ومقرها في Croissy-Sur-Seine, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. KEMTRON SARL

    فرنسا

    المؤسسة KEMTRON SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شبكات سلكية. ومقرها في Courcouronnes, فرنسا.

  2. SHOPPINETTE

    فرنسا

    المؤسسة SHOPPINETTE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات دعائية، أصناف. كما تعمل في قطاعات كيس وشبكة للفاكهة والخضروات, و شنط بحر. ومقرها في Bry Sur Marne, فرنسا.

  3. S.M.T.A

    فرنسا

    المؤسسة S.M.T.A, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مشعات حديد صب. كما تعمل في قطاعات شبكة تدفئة من الصلب, أدوات صحية, و صحي. ومقرها في Le-Blanc-Mesnil, فرنسا.

  4. RIVA ACIER SA

    فرنسا

    المؤسسة RIVA ACIER SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناعة الحديد والسبك، آلات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات شبكات سلكية ملحومة, و شبكات سلكية ملحومة. ومقرها في Gargenville, فرنسا.

  5. IKOULA

    فرنسا

    المؤسسة IKOULA, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع استضافة خدمات على الشبكة. كما تعمل في قطاعات خدمة إدارة المعلومات مع الحماية, و استضافة خوادم. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

  1. OLEDCOMM

    فرنسا

    المؤسسة OLEDCOMM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية ونقل بيانات، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات هندسة شبكات لا سلكية (تركيب وصيانة وتأمين), و أنظمة إرسال لا سلكية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. EUROLOOK

    فرنسا

    المؤسسة EUROLOOK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ستائر معدنية. كما تعمل في قطاعات حاجز قضبان أمنية, و شبكات واقية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. GEOCARTA

    فرنسا

    المؤسسة GEOCARTA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات. كما تعمل في قطاعات نظم معلومات، استشارات, استضافة خدمات على الشبكة, نظم معلومات، استشارات, و استضافة خدمات على الشبكة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. BLINDALU

    فرنسا

    المؤسسة BLINDALU, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أقفال ومغالق ومفاتيح, ستائر معدنية, أقفال ومغالق ومفاتيح, ستائر معدنية, و شبكات محززة معدنية. ومقرها في Tournan-En-Brie, فرنسا.

  3. CEGI SANTE

    فرنسا

    المؤسسة CEGI SANTE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إدارة ومساندة شبكات الكومبيوتر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. NORMATION

    فرنسا

    المؤسسة NORMATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات إدارة إعداد النظام, و بنية أساسية شبكات وحماية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. VYV ARMATURES

    فرنسا

    المؤسسة VYV ARMATURES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شبكات سلكية ملحومة. كما تعمل في قطاعات الصلب والمعادن, هياكل معدنية للمباني, دعامات ومستلزمات, تعزيزات خرسانية, و الصلب والمعادن. ومقرها في Montereau Fault Yonne, فرنسا.

  6. ADEQUATE LEARNING

    فرنسا

    المؤسسة ADEQUATE LEARNING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب تقني وصناعي. كما تعمل في قطاعات تعليم, و تعلم على شبكة الانترنيت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. SERRURERIE GRAND PARIS

    فرنسا

    المؤسسة SERRURERIE GRAND PARIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية. ومقرها في Saint-Thibault-Des-Vignes, فرنسا.

  8. SOCIETE DES METAUX OUVRES SERRURERIE CUIVRERIE ET MIROITERIE

    فرنسا

  1. ETABLISSEMENTS PICHON

    فرنسا

  2. DRINKS & SPIRITS

    فرنسا

    Drinks & Spirits هو اتحاد لمنتجي المشروبات الروحية المستقلين الذي يضع منتجي المشروبات الروحية على اتصال مباشر مع موزعي المشروبات الروحية في جميع أنحاء أوروبا. لا يوجد أي وسيط عند Drinks & Spirits. يتم تحديد المنتجات، الأسعار، المخزون وإدارتها من قبل المنتجين أنفسهم ، من خلال متاجرهم التي يمكن التواصل معها عبر شبكة الإنترنت على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع. المنتجات التي يقدمها هؤلاء المنتجون هي منتجات استثنائية مخصصة للخبراء. يتضمن Drinks & Spirits منصة طلب رقمية لأخذ الطلبات وحل لوجستي كامل ودعم إدارة الجمارك بأكملها. تتيح المنصة هذه المجموعة كامل الأدوات لمنتجي المشروبات الروحية المستقلة لتمكينهم من توزيع منتجاتهم بأنفسهم على شبكة واسعة من المهنيين. من بين عملاء Drinks & Spirits عدد كبير من تجار النبيذ، المقاهي، الفنادق، المطاعم وتجار الجملة في فرنسا وأوروبا.