• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • شامبو

النتائج لأجل

شامبو

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. C'EST MOI QUI L'AI FAIT POUR VOUS / DIETWORLD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    من مختبرات DIETWORLD، تقدم العلامة التجارية C’est Moi Qui l’Ai Fait مستحضرات تجميل حرفية، طبيعية وعضوية ، خالية من النفايات ، من أجل رعاية جسمكم بشكل أفضل. تُوفر Moi Qui l’Ai Fait ، و التي تم إنشاؤها في عام 2018، مستحضرات تجميل صحية، بيئية، منطقية وطبيعية. جميع مستحضرات التجميل لدينا مصنوعة في فرنسا. البلاستيك ليس صديقًا لنا، لقد منعناه من جميع مشاريعنا ومنتجاتنا. نستخدم الورق المقوى، الخيزران والورق... ولكن لا يوجد بلاستيك معاد تدويره أو قابل لإعادة التدوير. عبواتنا صديقة للبيئة ونستخدم الورق المقوى المعاد تدويره والأحبار ذات الملصقات البيئية وحتى شريط التغليف الخاص بنا مصنوع من الورق. يتم تصنيع مستحضرات التجميل الصلبة لدينا يدويًا، بدأً من عملية التجميع، الطهي في حمام مائي، القولبة ، إلى غاية حجم المنتج يدويًا. المواد الخام التي نستخدمها مُستمدة من الزراعة العضوية. نفتح إمكانية الإنتاج بكميات معقولة.

  2. BIOVIT'AM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BIOVIT'AM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مساحيق تجميلية بيولوجية, مستحضرات عناية بالبشرة, مستحضرات العناية بالشعر, كريمات تجميل, أشربة، استيراد وتصدير, مساحيق تجميلية بيولوجية, منتجات حيوية, بعد الشامبو للشعر, و شامبو. ومقرها في Paray Vieille Poste, فرنسا.

  3. SODIMAC

    فرنسا

    المؤسسة SODIMAC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطاط، منتجات. كما تعمل في قطاعات مطاط، منتجات للسيارات والنقل, مطاط، منتجات للسيارات والنقل, و شامبو. ومقرها في Collegien, فرنسا.

  4. JACQUES ANDHREL

    فرنسا

    المؤسسة JACQUES ANDHREL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كريمات تجميل. كما تعمل في قطاعات مستحضرات تجميل, مستحضرات عناية بالبشرة, العناية بالشعر, مستحضرات تجميل, شامبو, و مستحضرات عناية بالبشرة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. FALLYANCE - TRADE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FALLYANCE - TRADE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع مستحضرات العناية بالشعر. كما تعمل في قطاعات عطور, أنواع الشامبو, ماء عطر, عطور ومستحضرات تجميل, مستحضرات تجميل, مستحضرات تجميل, بعد الغسيل بالشامبو, عطور, و أنواع الشامبو. ومقرها في Bagnolet, فرنسا.