• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • التصوير

النتائج لأجل

التصوير

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SASU BET CETEBA LTD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تأسست SASU BET CETEBA LTD في عام 2008، وهي شركة متخصصة في تشخيص مشكلات المباني القديمة (المسوحات والمتطلبات الفنية للترقية إلى المعايير). وتخصصت كذلك في إجراء دراسات قدرة تحمل الهياكل الخرسانية والفولاذية والمعدنية (الأشعة السينية للهياكل الخرسانية وحساب قدرة التحمل). دراسة وتشخيص مشكلات الهياكل بعد الحريق (التفتيش والقياس وإجراء الدراسات الخاصة بالترميم والالتزام بالمعايير). دراسة الهياكل الجديدة من الخرسانة والمعدن والخشب (مخططات التنفيذ). إدارة المشروع والمتابعة الفنية (صياغة الوثائق المكتوبة، وAPS، وAPD، وDCE، وACT). CETEBA (مجلس الدراسة الفنية للخرسانة المسلحة) هي شركة متخصصة في الخرسانة المسلحة في ليل وباريس. تعمل الشركة في مجالات تصميم وبناء وإصلاح وتقوية هياكل المباني. تشارك CETEBA أيضًا في إدارة مشاريع البناء أو التجديد الخاصة بك، وتوفر لك المساعدة في إدارة المشاريع من أجل دعمك طوال عملك. من خلال امتلاكها لشبكة من المواقع في إيل دو فرانس (Île-de-France)، تستفيد الشركة من الجذور المحلية القوية وتفضل العلاقات مع عملائها، وتقدم ميزة الاستجابة الرائعة جنبًا إلى جنب مع الخبرة. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  2. MAISON RAPHAËL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MAISON RAPHAËL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إطارات صور وأشغال إطارات. كما تعمل في قطاعات أشغال إطارات, صور إيضاحية إعلانية, طباعة, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, زينة داخلية, زخارف حائطية, أطر حسب المقاس, أشغال إطارات, و صور إيضاحية إعلانية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. XAVIER GRANET CORPORATE PHOTOGRAPHER

    فرنسا

    المؤسسة XAVIER GRANET CORPORATE PHOTOGRAPHER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تقارير مصورة. كما تعمل في قطاعات اتصالات الشركات, و تصوير فوتوغرافي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. ADRIEN NAULET PHOTOGRAPHIE

    فرنسا

    المؤسسة ADRIEN NAULET PHOTOGRAPHIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تقارير مصورة. كما تعمل في قطاعات تصوير فوتوغرافي, و التصوير الفوتوغرافي للمنتجات. ومقرها في Arcueil, فرنسا.

  5. 307 STUDIO

    فرنسا

    المؤسسة 307 STUDIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في مجال اتصالات الشركات. كما تعمل في قطاعات خدمة تصوير, رسم, معدات صوت وصورة, و إنشاء مواقع انترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MULTI REPRO

    فرنسا

    المؤسسة MULTI REPRO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نسخ تصويري. ومقرها في Clichy, فرنسا.

  2. GED SYSTEM

    فرنسا

    المؤسسة GED SYSTEM, هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات تصوير وثائق. كما تعمل في قطاعات ماكينات تصوير وطابعات للمكاتب, أجهزة ناسخة بالجملة, و ماكينات تصوير أوفست للمكاتب. ومقرها في Neuilly Plaisance, فرنسا.

  3. PHOTOGRAPHE XAVIER GRANET

    فرنسا

    المؤسسة PHOTOGRAPHE XAVIER GRANET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صور، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات دعاية وإعلان، تصوير, و دعاية وإعلان، تصوير. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. PENTAX FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة PENTAX FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات تصوير وعرض صور. كما تعمل في قطاعات أجهزة وأدوات علمية, أجهزة تصوير, أجهزة وأدوات علمية, أجهزة تصوير, أثاث جراحي, و أجهزة وامدادات لمراقبة مجموعة غرف العمليات. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  5. PHOTOPRESTA

    فرنسا

    المؤسسة PHOTOPRESTA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تقارير مصورة. كما تعمل في قطاعات تصوير فوتوغرافي, وكالة إنتاج فيديو, و صوتي-مرئي، إنتاج صور وشرائح عرض. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. FÉVRIER PHOTOGRAPHY

    فرنسا

    المؤسسة FÉVRIER PHOTOGRAPHY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أفلام للتصوير الفوتوغرافي والسينمائي. كما تعمل في قطاعات التصوير الفوتوغرافي للأزياء, تصوير من الجو, تصوير خارجي, و استوديوهات تصوير. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. THE PARIS PHOTOGRAPHER

    فرنسا

    المؤسسة THE PARIS PHOTOGRAPHER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصوير جوي. كما تعمل في قطاعات تصوير فوتوغرافي, تصوير متخصص, خدمات للتصوير, و تصوير خارجي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. INFINITY 8

    فرنسا

    المؤسسة INFINITY 8, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات خدمة تصوير. ومقرها في Frémécourt, فرنسا.

  2. LEMAISTRE DESIGN

    فرنسا

    المؤسسة LEMAISTRE DESIGN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم إعلانات، رسامون ومصممون. كما تعمل في قطاعات نشر الكتيّبات, أعمال تصويرية, رسم فني موجّهي, نشر الكتيّبات, و رسوم كمبيوتر ثلاثية الأبعاد. ومقرها في Bois-Colombes, فرنسا.

  3. POLYMEX INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة POLYMEX INTERNATIONAL, هي الموزع, وتعمل في قطاع دهانات وورنيش. كما تعمل في قطاعات تصميم تصويري, و أكسسوارات للدهان. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. PRIMAX

    فرنسا

    المؤسسة PRIMAX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جراحة طبية، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات تجهيزات إشعاعية, تصوير طبي، أجهزة وأدوات, تجهيزات إشعاعية, تصوير طبي، أجهزة وأدوات, تصوير أشعة رقمي, و طب الآشعة والعلاج بالأشعة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. SONOSCANNER

    فرنسا

    المؤسسة SONOSCANNER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصوير طبي، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات التصوير خلال الموجات فوق الصوتية, معدّات طبية, و معدات التصوير الطبي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. OLYMPUS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة OLYMPUS FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصوير طبي، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات مناظير دقيقة, و مناظير داخلية صناعية. ومقرها في Rungis, فرنسا.

  7. PLEINE IMAGE LOC

    فرنسا

    المؤسسة PLEINE IMAGE LOC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كاميرات، سينما. كما تعمل في قطاعات تأجير مواد سمعية بصرية, تأجير مواد للتصوير الفوتوغرافي, تأجير مواد سينمائية, و إنتاج سينمتوغرافي بصري. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. ECHORADOM

    فرنسا

    المؤسسة ECHORADOM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عيادات ومستشفيات. كما تعمل في قطاعات طب الأشعة, التصوير خلال الموجات فوق الصوتية, و التشخيص من خلال الأشعة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. BUROKEY

    فرنسا

    المؤسسة BUROKEY, هي الموزع, وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تصوير وثائق، آلات مكتبية, الصيانة - معدات وتجهيزات, تصوير وثائق، آلات مكتبية, و الصيانة - معدات وتجهيزات. ومقرها في Joinville-Le-Pont, فرنسا.

  2. PARIS

    فرنسا

    المؤسسة PARIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات أعمال تصويرية, مرجعية المواقع, موقع بائع, و مواقع عرض. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. Denis Tribhou - Photographe / Videaste

    فرنسا

    المؤسسة Denis Tribhou - Photographe / Videaste, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فيديو، إنتاج. كما تعمل في قطاعات صور، إنتاج وتوزيع, دعاية وإعلان، تصوير, تصوير فوتوغرافي, تحقيق صحفي, صور، إنتاج وتوزيع, و دعاية وإعلان، تصوير. ومقرها في Antony, فرنسا.

  4. OPTICS CONCEPT

    فرنسا

    المؤسسة OPTICS CONCEPT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات تصوير وعرض صور. كما تعمل في قطاعات مختبرات (معامل) تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات, بصريات، أدوات, مختبرات (معامل) تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات, بصريات، أدوات, مكونات بصرية, و عدسات نظر. ومقرها في Voisin Le Bretonneux, فرنسا.

  5. VISAGES

    فرنسا

    المؤسسة VISAGES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. كما تعمل في قطاعات حقيقة خيالية, تصوير فوتوغرافي, فيديو, و تصوير جوي بواسطة طائرة صغيرة بدون طيار. ومقرها في Rueil Malmaison, فرنسا.

  6. COW AGENCY

    فرنسا

    المؤسسة COW AGENCY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات دعاية وإعلان. كما تعمل في قطاعات اصدار فني, أعمال تصويرية, إنشاء مواقع انترنت, و تصميم وإدارة مواقع إلكترونية. ومقرها في Bois Colombes, فرنسا.

  7. COPYTRADE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة COPYTRADE FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع إلكترونيات، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات أجهزة ناسخة بالجملة, تونر لآلات التصوير, طابعات, و ماكينات تصوير مُصححة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. EURO LIGHT SYSTEM

    فرنسا

    المؤسسة EURO LIGHT SYSTEM, وتعمل في قطاع ثنائيات ضوئية LED. كما تعمل في قطاعات إنارة عامة وصناعية وتجارية, آلات عرض سمعية بصرية, معدات الإضاءة لمواقع التصوير السينمائي, إنارة عامة وصناعية وتجارية, و معدات الإضاءة لاستديو التصوير التلفزيوني. ومقرها في Sannois, فرنسا.

  9. OPALE

    فرنسا

    المؤسسة OPALE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بصريات، أدوات. كما تعمل في قطاعات تصوير طبي، أجهزة وأدوات, فيديو، تجهيزات مهنية, تصوير طبي، أجهزة وأدوات, فيديو، تجهيزات مهنية, و ستوديو ثلاثي الأبعاد. ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. INSTITUT DU SEIN HENRI HARTMANN - CANCER DU SEIN

    فرنسا

    المؤسسة INSTITUT DU SEIN HENRI HARTMANN - CANCER DU SEIN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصوير طبي، أجهزة وأدوات. ومقرها في Neuilly-Sur-Seine, فرنسا.