• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الأشغال العامة

النتائج لأجل

الأشغال العامة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. LES SUCEUSES DE L'OUEST

    فرنسا

    المؤسسة LES SUCEUSES DE L'OUEST, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الأشغال العامة. ومقرها في Aubergenville, فرنسا.

  2. RÉSEAU SOCODA

    فرنسا

    المؤسسة RÉSEAU SOCODA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - آليات ومواد. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, الأشغال العامة, لوازم صناعية, أشغال عامة، مقاولون, الأشغال العامة, و خدمات للأعمال العامة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ALIA

    فرنسا

    المؤسسة ALIA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات الأشغال العامة, جرافات, مبنى, الأشغال العامة, و جرافات. ومقرها في Guyancourt, فرنسا.

  4. CLIC AGENCEMENT

    فرنسا

    المؤسسة CLIC AGENCEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات أسقف معلقة, أثاث مصنوع بالمقاس, قواطع قابلة للتحريك, و أعمال تجديد عامة. ومقرها في Rosny Sous Bois, فرنسا.

  5. CITYSIGNA

    فرنسا

    المؤسسة CITYSIGNA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الأشغال العامة. ومقرها في Emerainville, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. RAZEL

    فرنسا

    المؤسسة RAZEL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الأشغال العامة. ومقرها في Orsay Cedex, فرنسا.

  2. MTZ COSTING

    فرنسا

    المؤسسة MTZ COSTING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الأشغال العامة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. FORNELLS

    فرنسا

    المؤسسة FORNELLS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Nangis, فرنسا.

  4. GEISMAR

    فرنسا

    المؤسسة GEISMAR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تجهيزات سكك حديدية. كما تعمل في قطاعات سكك حديدية، مد وصيانة, تجديد خطوط السكك الحديدية, سكك حديدية، مد وصيانة, بناء خطوط للسكك الحديدية, و عربات لتصليح الخطوط الكهربائية للسكك الحديدية. ومقرها في Neuilly Sur Seine, فرنسا.

  5. VINCI CONSTRUCTION FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة VINCI CONSTRUCTION FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آبار، بناء. كما تعمل في قطاعات بناء البنى التحتية, تصميم البناء, تشييد المستشفيات, و أعمال البناء. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  1. STE LHEUREUX & CIE

    فرنسا

    المؤسسة STE LHEUREUX & CIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات نظم غربلة, وحدات غسيل صناعي, أشغال تحت الأرض، مقاولون, نظم غربلة, أنظمة جرش المعادن, وحدات غسيل صناعي, و أشغال تحت الأرض، مقاولون. ومقرها في Perigny, فرنسا.

  2. RENFOR

    فرنسا

    المؤسسة RENFOR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حفر وسبر، أشغال. كما تعمل في قطاعات دراسات التربة بغرض البناء. ومقرها في Jumeauville, فرنسا.

  1. SOCIETE D'ETUDES GEOTECHNIQUES ET METHODES

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE D'ETUDES GEOTECHNIQUES ET METHODES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ردم، أشغال. كما تعمل في قطاعات حفر وسبر، أشغال, دعامات خاصة, بحث وتطوير, اختبارات جيو تقنية, و حفر وسبر، أشغال. ومقرها في Bassevelle, فرنسا.

  2. RAZEL-BEC

    فرنسا

    المؤسسة RAZEL-BEC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات أشغال تحت الأرض، مقاولون, أشغال بحرية ومرافئ وأشغال تحت بحرية, هندسة مدنية, أعمال ردمية, أشغال تحت الأرض، مقاولون, و أشغال بحرية ومرافئ وأشغال تحت بحرية. ومقرها في Orsay Cedex, فرنسا.

  3. MAIRE TP

    فرنسا

    المؤسسة MAIRE TP, وتعمل في قطاع نظم ري. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, حُفَر صحية، أشغال, صرف صحي - أشغال, حفر وسبر، أشغال, أشغال كبرى, حُفَر صحية، أشغال, صرف صحي - أشغال, و حفر وسبر، أشغال. ومقرها في Chalautre La Petite, فرنسا.

  4. SOCIETE PARISIGN

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE PARISIGN, وتعمل في قطاع طرق، إنشاء. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, جسور، بناء, جسور وسدود، مقاولون, أشغال عامة، مقاولون, جسور، بناء, و جسور وسدود، مقاولون. ومقرها في Bagnolet, فرنسا.

  5. SPIECAPAG

    فرنسا

    المؤسسة SPIECAPAG, وتعمل في قطاع صرف صحي - أشغال. كما تعمل في قطاعات حُفَر صحية، أشغال, حفر وسبر، أشغال, نظم ري, أشغال كبرى, حُفَر صحية، أشغال, حفر وسبر، أشغال, نظم ري, و أشغال كبرى. ومقرها في Colombes, فرنسا.

  6. FAYOLLE & FILS

    فرنسا

    المؤسسة FAYOLLE & FILS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات جسور، بناء, طرق، إنشاء, جسور وسدود، مقاولون, جسور، بناء, طرق، إنشاء, و جسور وسدود، مقاولون. ومقرها في Soisy Sous Montmorency, فرنسا.

  7. ALIO-TP

    فرنسا

    المؤسسة ALIO-TP, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات جسور، بناء, طرق، إنشاء, جسور وسدود، مقاولون, جسور، بناء, طرق، إنشاء, و جسور وسدود، مقاولون. ومقرها في Epone, فرنسا.

  8. MEDINGER ET FILS TRAV PUBLIC

    فرنسا

    المؤسسة MEDINGER ET FILS TRAV PUBLIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات جسور وسدود، مقاولون, أنفاق، أشغال, آبار، بناء, جسور وسدود، مقاولون, أنفاق، أشغال, و آبار، بناء. ومقرها في Fleury Merogis, فرنسا.

  1. RAZEL

    فرنسا

    المؤسسة RAZEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات أشغال تحت الأرض، مقاولون, جسور، بناء, طرق، إنشاء, جسور وسدود، مقاولون, أشغال تحت الأرض، مقاولون, جسور، بناء, طرق، إنشاء, و جسور وسدود، مقاولون. ومقرها في Saclay, فرنسا.

  2. PASSEMENTERIE VERRIER PERE & FILS

    فرنسا

    المؤسسة PASSEMENTERIE VERRIER PERE & FILS, وتعمل في قطاع منشآت رياضية. كما تعمل في قطاعات مسابح، بناء وتجهيز, إنهاء الأقمشة, مسابح، بناء وتجهيز, و إنهاء الأقمشة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. SOURCIER INVESTIGATIONS HYDROLOGIQUES

    فرنسا

    المؤسسة SOURCIER INVESTIGATIONS HYDROLOGIQUES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آبار، بناء. كما تعمل في قطاعات تجهيزات لحفر آبار المياه. ومقرها في Le Coudray Montceaux, فرنسا.

  4. ALLEZ ET CIE

    فرنسا

    المؤسسة ALLEZ ET CIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات جسور، بناء, طرق، إنشاء, جسور، بناء, و طرق، إنشاء. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. CLIMBING DISTRICT

    فرنسا

    المؤسسة CLIMBING DISTRICT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمباز واستادات، منشآت رياضية. كما تعمل في قطاعات هياكل اصطناعية للتسلق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. SOCIETE NOUVELLE DE TRAVAUX PUBLICS ET PARTICULIERS (SNTPP) SSCOOP

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE NOUVELLE DE TRAVAUX PUBLICS ET PARTICULIERS (SNTPP) SSCOOP, وتعمل في قطاع طرق، إنشاء. كما تعمل في قطاعات منشآت رياضية, أشغال عامة، مقاولون, منشآت رياضية, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Fontenay Sous Bois Cedex, فرنسا.

  7. J HUET SIGNALISATION

    فرنسا

    المؤسسة J HUET SIGNALISATION, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات جسور، بناء, طرق، إنشاء, جسور وسدود، مقاولون, جسور، بناء, طرق، إنشاء, و جسور وسدود، مقاولون. ومقرها في Guibeville, فرنسا.

  8. GEOMATECH

    فرنسا

    المؤسسة GEOMATECH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حفر وسبر، أشغال. كما تعمل في قطاعات آليات تجويف, و آليات تجويف. ومقرها في Longjumeau, فرنسا.

  9. GAU.FOR

    فرنسا

    المؤسسة GAU.FOR, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات حفر وسبر، أشغال, و حفر وسبر، أشغال. ومقرها في Moissy Cramayel, فرنسا.

  10. STE DES TRAVAUX ENTRETIEN DU METRO

    فرنسا

    المؤسسة STE DES TRAVAUX ENTRETIEN DU METRO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات أشغال تحت الأرض، مقاولون, و أشغال تحت الأرض، مقاولون. ومقرها في Ivry Sur Seine, فرنسا.