• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • إنتاج حيواني

النتائج لأجل

إنتاج حيواني

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. GRECOS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GRECOS, هي الموزع, وتعمل في قطاع أغذية، جاهزة. كما تعمل في قطاعات عسل, عسل, عسل الصنوبر, زيتون أخضر, طماطم مجففة, و زيت زيتون عضوي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. CHERCHEURS D'OR VERT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CHERCHEURS D'OR VERT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زيت زيتون. كما تعمل في قطاعات توابل وعصائر وبهارات, عسل, زيت زيتون بكر, توابل ذات نكهات, منتجات معلبة, زيوت معطرة, زيت زيتون عضوي, زيت زيتون عضوي بكر اكسترا, و زيتون أخضر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. CHANVREINE - OLYMPE-CBD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CHANVREINE - OLYMPE-CBD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زيوت عطرية وراتنجية. كما تعمل في قطاعات نقيع أعشاب, زراعة بيولوجية, عسل, مساحيق تجميل, نقيع أعشاب, نفحات نباتية, زيت طعام, زراعة بيولوجية, و منتجات حيوية. ومقرها في Boissy-Saint-Léger, فرنسا.

  4. OLIMPIA CEBOTARI

    فرنسا

    شركة OLIMPIA CEBOTARI تم إنشائها في عام 2014 وهي تقوم بتوزيع عسل أندورا ونبيذ مولدوفا ونبيذ برقائق الذهب. تقوم الشركة بالتوزيع في جميع أنحاء العالم. لا تترددوا في الاتصال بنا للمزيد من المعلومات!

  5. APIHAPPY

    فرنسا

    المؤسسة APIHAPPY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تربية نحل - آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات شمع النحل, خدمة لمربيي النحل, شمع النحل, انتاج ملكات النحل, و خليّات نحل. ومقرها في Gometz La Ville, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. EUROVOLAILLES

    فرنسا

    المؤسسة EUROVOLAILLES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع لحوم ذبائح ودواجن طازجة. كما تعمل في قطاعات أكباد دواجن دهنية (فوا غرا), دواجن, لحم طرائد, و أكباد دواجن دهنية (فوا غرا). ومقرها في Rungis Cedex, فرنسا.

  2. COURTIN HERVOUET

    فرنسا

    المؤسسة COURTIN HERVOUET, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع لحوم ذبائح ودواجن طازجة. كما تعمل في قطاعات لحم مطبوخ ومملح, أكباد دواجن دهنية (فوا غرا), لحوم وتوابعها, لحم مطبوخ ومملح, أكباد دواجن دهنية (فوا غرا), شهادة حلال, و لحوم وتوابعها. ومقرها في Rungis, فرنسا.

  3. OVANIS S.A.S

    فرنسا

    المؤسسة OVANIS S.A.S, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع صفار البيض مجفف وسائل. كما تعمل في قطاعات زلال، ألبومين البيض, منتجات بيض مجمدة للمطاعم - المجمعات, منتجات البيض المثلجة, و منتجات البيض على شكل مسحوق. ومقرها في Roissy En France, فرنسا.

  4. L'Abeille Française

    فرنسا

    المؤسسة L'Abeille Française, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عسل. ومقرها في Colombes, فرنسا.

  5. MASSE LA MAISON DU FOIE GRAS

    فرنسا

  1. TRADITION ET GOURMANDISES

    فرنسا

  2. MAIZER

    فرنسا

    المؤسسة MAIZER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سماد كيمياوي. كما تعمل في قطاعات مبيدات قوارض وطحالب, منتجات بيطرية, إنتاج زراعي, مبيدات قوارض وطحالب, منتجات بيطرية, مضافات غذائية حيوانية, و إنتاج زراعي. ومقرها في Paris, فرنسا.