• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أقمشة ونسيج

النتائج لأجل

أقمشة ونسيج

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. HOMONOIA PARIS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة HOMONOIA PARIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقمشة، جمع وإعادة تدوير. كما تعمل في قطاعات اكسسوارات للأقمشة, صناعة النسيج, حقائب على شكل موز, و قبعات صغيرة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. LATIM TOILE DE MAROQUINERIE

    فرنسا

    Latim للنسيج المقاوم للماء للمصنوعات الجلدية، تنتج وتوزِّع منذ عام 1931 أقمشة تقنية للاستعمال في الوقاية الشمسية ضد المطر و/أو ضد النار. أقمشة ذات أساس من ألياف: طبيعية، تخليقية، PVC، أكريليك. تقوم Latim بتنفيذ التلوين حسب اختياركم والمعالجات المختلفة لقماش طبيعي أو مختلط. الأقمشة الخاصة بها معروفة بجمال الألوان وامتياز التشطيبات. وهي مستخدمة بواسطة الجيوش الأوربية والزراعة.

  3. SARL KALAIDO

    فرنسا

  4. BROD'INNOV

    فرنسا

  5. PLI PLA

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. BRODERIE DE REVE

    فرنسا

  2. BRODERIE DU LYS

    فرنسا

    المؤسسة BRODERIE DU LYS, وتعمل في قطاع جلد وأحذية، مؤن وإكسسوارات. كما تعمل في قطاعات خيوط نسيج فنية, أقمشة, زركشة وتطريز وتول, خيوط نسيج فنية, أقمشة, و زركشة وتطريز وتول. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. SITE INDUSTRIE

    فرنسا

  4. EURL ATELIER VALENTIN

    فرنسا

    المؤسسة EURL ATELIER VALENTIN, وتعمل في قطاع جلد وأحذية، مؤن وإكسسوارات. كما تعمل في قطاعات خيوط نسيج فنية, أقمشة, زركشة وتطريز وتول, خيوط نسيج فنية, أقمشة, و زركشة وتطريز وتول. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. TEBE FIL

    فرنسا

  1. DTCOMPAGNIE

    فرنسا

    المؤسسة DTCOMPAGNIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حشو الأقمشة. كما تعمل في قطاعات طباعة, ملابس, طباعة, و تعليم النسيج. ومقرها في Arnouville, فرنسا.