• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أثاث للمنزل

النتائج لأجل

أثاث للمنزل

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ATELIERS JEAN PERZEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مَرسَم JEAN PERZEL : متخصص في الفنون، مبتكر إضاءات من باخرة نورماندي وحتى مقر الأمم المتحدة بمدينة جنيف. صانع أجهزة الإنارة منذ الثلاثينات وحتى يومنا هذا. مُصنع زجاج وصانع مجوهرات ذهبية، مُصنع ذو ثقافة تكنولوجيا كبيرة، جان بيرزل كان بالفعل مستشعر للتصميم في مجال الإضاءة. وقد عرف كيف يعبر عن التوازن الذي يندر تحقيقه بين النبل والخفة والغنى والوقار. بمصاحبة ابن اخيه، لم يتوقف الاثنان عن دراسة ورسم آلاف المصابيح والأبليكات والنجف وإضاءات الأسقف ولمبات الأرضيات وكذلك الأثاث مثل المناضد أو القطع الزجاجية. أوليفر ريدت Olivier Raidt بن الأخ الصغير للمؤسس ينفث روحاً عصرية تظهر مع كل المعارف الخاصة بالأصدقاء ساهمت في تطوير منتجات Jean Perzel. جميع القطع تخرج من الورش Perzel يتم تصنيعها يدوياً واحدة واحدة كما كان يحدث في عام 1923 وتحمل توقيع "Perzel" كعلامة على أصالتها.

  2. INTERNATIONAL DESIGN

    فرنسا

    المؤسسة INTERNATIONAL DESIGN, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات أثاث لحجرات الأطفال, كراسي منخفضة, أثاث لغرف النوم, و طاولات للمكاتب. ومقرها في Lagny Sur Marne, فرنسا.

  3. PRATIX LIT ESCAMOTABLE

    فرنسا

    المؤسسة PRATIX LIT ESCAMOTABLE, هي الموزع, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات سرائر قابلة للطي. ومقرها في Saint-Brice-Sous-Forêt, فرنسا.

  4. SARL GMT8 - LA BOUTIQUE DU MOBILIER

    فرنسا

    المؤسسة SARL GMT8 - LA BOUTIQUE DU MOBILIER, هي الموزع, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات تصميم أثاث, أثاث يُستخدَم عند الحاجة (للمناسبات), خزانات ملابس وأسرة وقطع مناسبة, تصميم أثاث, أثاث للمكتبات, و أثاث يُستخدَم عند الحاجة (للمناسبات). ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  5. HERESON JEAN-PHILIPPE- E.J.A.C.O.S

    فرنسا

    المؤسسة HERESON JEAN-PHILIPPE- E.J.A.C.O.S, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات كماليات لألعاب الفيديو, إكسسوارات للتليفون المحمول, أزياء سيدات, و امدادات للمعلوماتية. ومقرها في Guyancourt, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. OLIVIA MEUBLES

    فرنسا

    المؤسسة OLIVIA MEUBLES, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات أسِرّة, و أسِرّة. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  2. ART & RESTAURATION TRICART

    فرنسا

    المؤسسة ART & RESTAURATION TRICART, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات أثاث غرف أطفال, تأثيث مصانع, قطع أثاث ورفوف مكتبية, قطع أثاث للأغراض التعليمية, أثاث غرف أطفال, تأثيث مصانع, قطع أثاث ورفوف مكتبية, و قطع أثاث للأغراض التعليمية. ومقرها في Cergy, فرنسا.

  3. AMEUBLEMENT NOEL

    فرنسا

    المؤسسة AMEUBLEMENT NOEL, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات أثاث حسب الطلب, تأثيث, و أثاث. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. STYLE ET CONCEPT

    فرنسا

    المؤسسة STYLE ET CONCEPT, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات أثاث غرف أطفال, قطع أثاث للأغراض التعليمية, قطع أثاث ورفوف مكتبية, تأثيث مصانع, أثاث غرف أطفال, قطع أثاث للأغراض التعليمية, قطع أثاث ورفوف مكتبية, و تأثيث مصانع. ومقرها في Brie Comte Robert, فرنسا.

  5. DECADRAGES

    فرنسا

    المؤسسة DECADRAGES, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات أثاث غرف أطفال, قطع أثاث للأغراض التعليمية, قطع أثاث ورفوف مكتبية, تأثيث مصانع, أثاث غرف أطفال, قطع أثاث للأغراض التعليمية, قطع أثاث ورفوف مكتبية, و تأثيث مصانع. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. MENUISERIE DE LA BONNE DAME JEAN BONNARDEL & FILS

    فرنسا

    المؤسسة MENUISERIE DE LA BONNE DAME JEAN BONNARDEL & FILS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات طاولات وكراسي, أسوار وبوابات, أبواب منزلية, نوافذ, طاولات وكراسي, أسوار وبوابات, أبواب منزلية, و نوافذ. ومقرها في Vulaines Sur Seine, فرنسا.

  2. JANRYS

    فرنسا

    المؤسسة JANRYS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات أثاث غرف أطفال, تأثيث مصانع, قطع أثاث ورفوف مكتبية, قطع أثاث للأغراض التعليمية, أثاث غرف أطفال, تأثيث مصانع, قطع أثاث ورفوف مكتبية, و قطع أثاث للأغراض التعليمية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. ATELIER DU MEUBLE CONTEMPORAIN

    فرنسا

    المؤسسة ATELIER DU MEUBLE CONTEMPORAIN, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات أثاث غرف أطفال, قطع أثاث ورفوف مكتبية, تأثيث مصانع, قطع أثاث للأغراض التعليمية, أثاث غرف أطفال, قطع أثاث ورفوف مكتبية, تأثيث مصانع, و قطع أثاث للأغراض التعليمية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. KOHLER FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة KOHLER FRANCE, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات أثاث معدني, قطع أثاث وديكور للحدائق, قطع أثاث ورفوف مكتبية, أثاث معدني, قطع أثاث وديكور للحدائق, و قطع أثاث ورفوف مكتبية. ومقرها في St Denis, فرنسا.

  3. ENTREPRISE BRARD

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE BRARD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كهرباء، أشغال. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, أثاث منزلي, دهان، مقاولون, نجارة وهياكل، أشغال, تمديدات صحية، أشغال, أثاث منزلي, دهان، مقاولون, و نجارة وهياكل، أشغال. ومقرها في Alfortville, فرنسا.

  4. CORDELLIER

    فرنسا

    المؤسسة CORDELLIER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات أثاث غرف أطفال, تأثيث مصانع, قطع أثاث للأغراض التعليمية, قطع أثاث ورفوف مكتبية, أثاث غرف أطفال, تأثيث مصانع, قطع أثاث للأغراض التعليمية, و قطع أثاث ورفوف مكتبية. ومقرها في Torcy, فرنسا.

  5. ARZ MEN

    فرنسا

    المؤسسة ARZ MEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث للأغراض التعليمية, تأثيث مصانع, قطع أثاث ورفوف مكتبية, أثاث غرف أطفال, قطع أثاث للأغراض التعليمية, تأثيث مصانع, قطع أثاث ورفوف مكتبية, و أثاث غرف أطفال. ومقرها في Ormesson Sur Marne, فرنسا.

  6. BOTTALI ET SES FILS

    فرنسا

    المؤسسة BOTTALI ET SES FILS, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات وسائل عرض للسلع, محلات تجارية، تنسيق, وسائل عرض للسلع, و محلات تجارية، تنسيق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. THE CONRAN SHOP

    فرنسا

    المؤسسة THE CONRAN SHOP, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات أثاث، مؤن وإكسسوارات, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, أثاث، مؤن وإكسسوارات, و تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. ETS ROCHE BOBOIS INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة ETS ROCHE BOBOIS INTERNATIONAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات أثاث معاصر, و أثاث معاصر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. ANSWERDESIGN

    فرنسا

    المؤسسة ANSWERDESIGN, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات تصميم أثاث, و تصميم أثاث. ومقرها في Montreuil Sous Bois, فرنسا.

  2. LA FRANCAISE DU STYLE

    فرنسا

    المؤسسة LA FRANCAISE DU STYLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم, و أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم. ومقرها في Bagnolet, فرنسا.

  3. SCARABE

    فرنسا

    المؤسسة SCARABE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات أثاث معاصر, و أثاث معاصر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. ED SYSTEME

    فرنسا

    المؤسسة ED SYSTEME, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات مكتبات ورفوف, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, مكتبات ورفوف, و تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. ومقرها في Crosne, فرنسا.

  5. EUGENE BRUNELLE DESIGN

    فرنسا

    المؤسسة EUGENE BRUNELLE DESIGN, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات تصميم أثاث, و تصميم أثاث. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. DIACASAN EDITION

    فرنسا

    المؤسسة DIACASAN EDITION, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. DARBOIS

    فرنسا

    المؤسسة DARBOIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. ومقرها في Montigny Le Bretonneux, فرنسا.

  8. SARL LA MAISON

    فرنسا

    المؤسسة SARL LA MAISON, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات تصميم أثاث, و تصميم أثاث. ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. SODEZIGN SARL

    فرنسا

    المؤسسة SODEZIGN SARL, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات تصميم أثاث, و تصميم أثاث. ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. AIRSHOT COMPAGNIE

    فرنسا

    المؤسسة AIRSHOT COMPAGNIE, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. ومقرها في Paris, فرنسا.