• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • وكالات سفر

النتائج لأجل

وكالات سفر

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. VIAGGIAREGIDI DI EGIDI ETTORE

    إيطاليا

    المؤسسة VIAGGIAREGIDI DI EGIDI ETTORE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات سفر. كما تعمل في قطاعات تأجير عربات (ليموزين) بسائق, استئجار حافلات, تأجير عربات (ليموزين) بسائق, تأجير حافلات صغيرة, استئجار حافلات, و تاكسي خاص. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  2. VIAGGI PAOLI

    إيطاليا

    المؤسسة VIAGGI PAOLI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قطاع الضيافة. كما تعمل في قطاعات سفر وسياحة, وكالات سفر, سفر وسياحة, و وكالات سفر. ومقرها في Tione Di Trento, إيطاليا.

  3. AEMME VIAGGI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AEMME VIAGGI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قطاع الضيافة. كما تعمل في قطاعات سفر وسياحة, وكالات سفر, سفر وسياحة, و وكالات سفر. ومقرها في Predazzo, إيطاليا.

  4. CEYLON TRAVEL

    إيطاليا

    المؤسسة CEYLON TRAVEL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قطاع الضيافة. كما تعمل في قطاعات سفر وسياحة, وكالات سفر, سفر وسياحة, و وكالات سفر. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  5. PRIMUS TOURISTIK

    إيطاليا

    المؤسسة PRIMUS TOURISTIK, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قطاع الضيافة. كما تعمل في قطاعات سفر وسياحة, وكالات سفر, سفر وسياحة, و وكالات سفر. ومقرها في Chiusa, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. VIAGGI DEL SOGNO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة VIAGGI DEL SOGNO S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قطاع الضيافة. كما تعمل في قطاعات سفر وسياحة, وكالات سفر, سفر وسياحة, و وكالات سفر. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. GARDA VIAGGI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GARDA VIAGGI S.R.L., وتعمل في قطاع قطاع الضيافة. كما تعمل في قطاعات سفر وسياحة, وكالات سفر, سفر وسياحة, و وكالات سفر. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  3. AGENZIA VIAGGI BOLGIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AGENZIA VIAGGI BOLGIA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قطاع الضيافة. كما تعمل في قطاعات سفر وسياحة, وكالات سفر, سفر وسياحة, و وكالات سفر. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. EKO VIAGGI DI R&M S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة EKO VIAGGI DI R&M S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قطاع الضيافة. كما تعمل في قطاعات سفر وسياحة, وكالات سفر, سفر وسياحة, و وكالات سفر. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  5. MICHELANGELO INTERNATIONAL TRAVEL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MICHELANGELO INTERNATIONAL TRAVEL S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قطاع الضيافة. كما تعمل في قطاعات سفر وسياحة, وكالات سفر, سفر وسياحة, و وكالات سفر. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  1. ERIDIO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ERIDIO S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قطاع الضيافة. كما تعمل في قطاعات سفر وسياحة, وكالات سفر, سفر وسياحة, و وكالات سفر. ومقرها في Storo, إيطاليا.

  2. X-LARGE TRAVEL OHG

    إيطاليا

    المؤسسة X-LARGE TRAVEL OHG, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قطاع الضيافة. كما تعمل في قطاعات سفر وسياحة, وكالات سفر, سفر وسياحة, و وكالات سفر. ومقرها في Montagna, إيطاليا.

  1. TRAVEL CONSULTANT.IT

    إيطاليا

  2. HOLIMITES S.R.L.

    إيطاليا

  3. CAMPO BASE S.R.L.

    إيطاليا

  4. VIAGGI ASSOLATI DI CALIPSO S.A.S. DI LIBARDI FRANCO E CANEPEL ANTONELLA

    إيطاليا

  5. EAST WEST TOURS ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

  6. MTS ITALIA

    إيطاليا

  7. AGENZIA VIAGGI VALLAGARINA TOUR

    إيطاليا

  8. GOETHE TRAVEL OFFICE S.R.L.

    إيطاليا

  1. BERGMANN TOURISTIK

    إيطاليا

  2. BRENTA VIAGGI S.R.L.

    إيطاليا

  3. ENTE BILATERALE TURISMO DEL TRENTINO

    إيطاليا

    المؤسسة ENTE BILATERALE TURISMO DEL TRENTINO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية. كما تعمل في قطاعات سفر وسياحة, توظيف موظفين, هيئات سياحية إقليمية, اتحادات وكالات التوظيف واختيار الأفراد, سفر وسياحة, و توظيف موظفين. ومقرها في Trento (tn), إيطاليا.