• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نقل البضائع

النتائج لأجل

نقل البضائع

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. TRANSPORT OHG

    إيطاليا

    Transport OHG عبارة عن شركة شابة، والتي تأسست في عام 2010 من اندماج شركتي نقل أخريين أصغر حجماً.في عام 1997، أسس ألكسندر أوهلر شركة نقل في رينون كانت تتعامل بالفعل في نقل الأثاث والمنقولات.في وقت لاحق، توسعت الشركة إلى النقل الغذائي أيضًا حتى امتدت في جميع أنحاء إيطاليا.يتوسع النشاط بشكلٍ ثابت ويصبح أسطولنا أكثر تنوعاً مع الانتقال إلى Bolzano التي عززت النشاط. يسافر أسطولنا الآن في جميع أنحاء أوروبا.تمثل الجودة والكفاءة والمرونة المبادئ الرئيسية لشركتنا.

  2. AUTOTRASPORTI OUZANZOUL

    إيطاليا

    المؤسسة AUTOTRASPORTI OUZANZOUL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات خزن واستيداع، خدمات, النقل بالشاحنات, شحن محلي, خزن واستيداع، خدمات, و إيداع البضائع. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  3. LONGO TRANSPOSERVICE S.N.C. DI LONGO CARLO

    إيطاليا

    المؤسسة LONGO TRANSPOSERVICE S.N.C. DI LONGO CARLO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Tesero, إيطاليا.

  4. HEWOLINE GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة HEWOLINE GMBH, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Funes, إيطاليا.

  5. SCHLERN TIR

    إيطاليا

    المؤسسة SCHLERN TIR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بحري ونهري, نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بحري ونهري, و نقل بري، شاحنات صهاريج. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AUTOTRASPORTI ANZELINI

    إيطاليا

    المؤسسة AUTOTRASPORTI ANZELINI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل بضائع. ومقرها في Fondo, إيطاليا.

  2. WINDEGGER ARMIN & CO. OHG

    إيطاليا

    المؤسسة WINDEGGER ARMIN & CO. OHG, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Glorenza, إيطاليا.

  3. GREJ SERVICE

    إيطاليا

    المؤسسة GREJ SERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكلاء نقل دوليون. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل البضائع, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل البضائع. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. AUTOTRASPORTI F.LLI CASEROTTI S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة AUTOTRASPORTI F.LLI CASEROTTI S.N.C., وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Peio, إيطاليا.

  5. DALSASSO NICOLETTA

    إيطاليا

    المؤسسة DALSASSO NICOLETTA, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Borgo Valsugana, إيطاليا.

  1. MATURI SILVANO

    إيطاليا

    المؤسسة MATURI SILVANO, وتعمل في قطاع نقل بحري ونهري. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل البضائع, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل البضائع. ومقرها في Pinzolo, إيطاليا.

  2. SUMMERER HANSJOERG & C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة SUMMERER HANSJOERG & C. S.A.S., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع مواد أولية للبناء والأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل البضائع, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل البضائع. ومقرها في Sesto, إيطاليا.

  1. AUTOTRASPORTI F.LLI RIGOTTI

    إيطاليا

    المؤسسة AUTOTRASPORTI F.LLI RIGOTTI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات زروع وحبوب, زيتيات, زروع وحبوب, و زيتيات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. PASSERINI RAIMONDO

    إيطاليا

    المؤسسة PASSERINI RAIMONDO, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Brentonico, إيطاليا.

  3. FERCAM S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة FERCAM S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بحري ونهري. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل البضائع, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل البضائع. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. CUCINO UMBERTO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة CUCINO UMBERTO & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  5. THALER TRANSPORT S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة THALER TRANSPORT S.R.L., وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  6. AUTOTRASPORTI CASTELLETTI WALTER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AUTOTRASPORTI CASTELLETTI WALTER S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بحري ونهري, نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بحري ونهري, و نقل بري، شاحنات صهاريج. ومقرها في Avio, إيطاليا.

  7. SOSET S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SOSET S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خبراء ماليون. كما تعمل في قطاعات نقل البضائع, خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات, نقل البضائع, و خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  8. CARGO TRANS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة CARGO TRANS S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. OBRIST & ANDERGASSEN S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة OBRIST & ANDERGASSEN S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بحري ونهري, نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بحري ونهري, و نقل بري، شاحنات صهاريج. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. A.FREI LOGISTICS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة A.FREI LOGISTICS S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع نقل بري، شاحنات صهاريج. كما تعمل في قطاعات نقل البضائع, نقل في درجة حرارة مضبوطة, نقل البضائع, و نقل في درجة حرارة مضبوطة. ومقرها في Gargazzone, إيطاليا.

  3. CHIOCCHETTI LUIGI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة CHIOCCHETTI LUIGI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Moena, إيطاليا.

  4. LA CALCINATESE DI CHIARA PAOLO S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة LA CALCINATESE DI CHIARA PAOLO S.A.S., وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. SPEDITION OBERHAMMER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SPEDITION OBERHAMMER S.R.L., هي الموزع, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات, شحن دولي, خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات, و شحن دولي. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  6. SCHROTT FRATELLI S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة SCHROTT FRATELLI S.N.C., وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  7. RIEGER TRANSPORT GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة RIEGER TRANSPORT GMBH, وتعمل في قطاع نقل بحري ونهري. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل البضائع, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل البضائع. ومقرها في Lasa, إيطاليا.

  8. VERO TRASPORTI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة VERO TRASPORTI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  9. LAMPAR AUTOTRASPORTI DI PARTELI D. & C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة LAMPAR AUTOTRASPORTI DI PARTELI D. & C. S.A.S., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  10. STR - BRENNERO TRASPORTO ROTAIA S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة STR - BRENNERO TRASPORTO ROTAIA S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بالسكك الحديدية, نقل بالسكك الحديدية في حاويات, نقل بالسكك الحديدية, و نقل بالسكك الحديدية في حاويات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.