• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مكاتب

النتائج لأجل

مكاتب

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. STUDIO LEGALE ASSOCIATO LBFP - RECHTSANWÄLTE LBFP

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة STUDIO LEGALE ASSOCIATO LBFP - RECHTSANWÄLTE LBFP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية. كما تعمل في قطاعات مساعدة قضائية, محامي مدني, دعم القضايا المالية, استشارة قضائية, تخصص عقود شركات, عقود دولية, تخصص استشارة أمن مكان العمل, اختصاص في القانون الخاص, و التخصص في التعويضات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. MARINI MARIA STELLA

    إيطاليا

    المؤسسة MARINI MARIA STELLA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عمارة، مكاتب تصميم. كما تعمل في قطاعات مهندسون معماريون, مكتب معماري, هندسة معمارية داخلية, و دراسات معمارية لأعمال الحماية المدنية. ومقرها في Primiero San Martino Di Castrozza, إيطاليا.

  3. SWS ENGINEERING S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة SWS ENGINEERING S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, دراسات هندسية شاملة للأعمال العامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, الدراسات الهندسية وهندسة البيئة, و دراسات هندسية للمباني الخاصة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. STUDIO TECNICO D'INGEGNERIA CIPRIANI ING. MASSIMO

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO TECNICO D'INGEGNERIA CIPRIANI ING. MASSIMO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات حساب بنياني, تصميم, و الدعم الفني وإدارة الأعمال.. ومقرها في Roncegno Terme, إيطاليا.

  5. STUDIO LABITEC

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO LABITEC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DALLAGO ARCH. SILVANA

    إيطاليا

    المؤسسة DALLAGO ARCH. SILVANA, هي الموزع, وتعمل في قطاع عمارة، مكاتب تصميم. كما تعمل في قطاعات هندسة الحدائق، مكاتب تصميم, مهندسون معماريون, و هندسة الحدائق، مكاتب تصميم. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. DELTA COMPUTER INC

    إيطاليا

    المؤسسة DELTA COMPUTER INC, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا معلومات، برامج, مكاتب، لوازم, خدمات معلوماتية, ملقم إلكتروني, تكنولوجيا معلومات، برامج, مكاتب، لوازم, و خدمات معلوماتية. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  3. STUDIO TECNICO DL GEOM. WALTER DALDOSS

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO TECNICO DL GEOM. WALTER DALDOSS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مساحة، مكاتب دراسات. كما تعمل في قطاعات معاينة وتقدير قيمة العمارات, و إرشادات وتقارير طبوغرافية. ومقرها في Vermiglio, إيطاليا.

  4. INGENIEURBÜRO STEFANO GONZO

    إيطاليا

    المؤسسة INGENIEURBÜRO STEFANO GONZO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات نشاط تصميمي وهندسي, و دراسات هندسية للفنادق والمطاعم. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  5. PSAIER THOMAS

    إيطاليا

    المؤسسة PSAIER THOMAS, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Funes, إيطاليا.

  1. IORI LUCIANO

    إيطاليا

    المؤسسة IORI LUCIANO, وتعمل في قطاع مساحة، مكاتب دراسات. كما تعمل في قطاعات إرشادات تقنية للباني الخاصة, و إرشادات تقنية لتنكيس المباني الخاصة والتجارية والصناعية. ومقرها في Canazei, إيطاليا.

  2. MONOVOLUME

    إيطاليا

    المؤسسة MONOVOLUME, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في BOLZANO, إيطاليا.

  1. BOLZANO UFFICIO

    إيطاليا

    المؤسسة BOLZANO UFFICIO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات طباعة وتنضيد, نسخ تصويري، آلات وتجهيزات, طباعة وتنضيد, و نسخ تصويري، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. ANDRIOLO VALENTINO

    إيطاليا

    المؤسسة ANDRIOLO VALENTINO, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في BOLZANO, إيطاليا.

  3. COMPER GEOM. SANDRO

    إيطاليا

    المؤسسة COMPER GEOM. SANDRO, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات مساحة، مكاتب دراسات, خبراء بحريون, مساحة، مكاتب دراسات, و خبراء بحريون. ومقرها في TRENTO, إيطاليا.

  4. DUREGGER STEFAN

    إيطاليا

    المؤسسة DUREGGER STEFAN, وتعمل في قطاع مساحة، مكاتب دراسات. ومقرها في Varna, إيطاليا.

  5. AMONN OFFICE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AMONN OFFICE S.R.L., هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات إصلاح السلع الاستهلاكية, بريد، آلات معالجة, إصلاح السلع الاستهلاكية, و بريد، آلات معالجة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  6. GEOSYSTEM S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GEOSYSTEM S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تربة، تحليل. كما تعمل في قطاعات طبوغرافيا، مكاتب دراسات, نصائح في الجيولوجيا, و طبوغرافيا، مكاتب دراسات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  7. HUBER KARL

    إيطاليا

    المؤسسة HUBER KARL, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات مساحة، مكاتب دراسات, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, مساحة، مكاتب دراسات, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Cermes, إيطاليا.

  8. GUMMERER ALOIS

    إيطاليا

    المؤسسة GUMMERER ALOIS, وتعمل في قطاع مساحة، مكاتب دراسات. كما تعمل في قطاعات إرشادات تقنية للباني الخاصة, و إرشادات تقنية للمباتي التجارية. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  1. ARCHITEKTENGEMEINSCHAFT OFAS ARCH. JOBSTRAIBIZER A.

    إيطاليا

    المؤسسة ARCHITEKTENGEMEINSCHAFT OFAS ARCH. JOBSTRAIBIZER A., وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. GEO3 STUDIO ASSOCIATO DI GEOLOGIA APPLICATA

    إيطاليا

    المؤسسة GEO3 STUDIO ASSOCIATO DI GEOLOGIA APPLICATA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تربة، تحليل. كما تعمل في قطاعات طبوغرافيا، مكاتب دراسات, نصائح في الجيوكيميا, و طبوغرافيا، مكاتب دراسات. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  3. STUDIO SACCHIN STUDIO TECNICO ASSOCIATO

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO SACCHIN STUDIO TECNICO ASSOCIATO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات مساحة، مكاتب دراسات, تربة، تحليل, مساحة، مكاتب دراسات, و تربة، تحليل. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  4. GIANORDOLI CRISTINA

    إيطاليا

    المؤسسة GIANORDOLI CRISTINA, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  5. MITTERHOFER ARCH.GEORG

    إيطاليا

    المؤسسة MITTERHOFER ARCH.GEORG, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  6. PISETTA CAMILLO

    إيطاليا

    المؤسسة PISETTA CAMILLO, وتعمل في قطاع مساحة، مكاتب دراسات. كما تعمل في قطاعات استشارات تقنية لتشييد المباني, و التضاريس الطبوغرافية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  7. STUDIO ABACUS ARCH. PIER PAOLO BOTTEON

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO ABACUS ARCH. PIER PAOLO BOTTEON, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  8. UNTERHOFER WOLFGANG

    إيطاليا

    المؤسسة UNTERHOFER WOLFGANG, وتعمل في قطاع مساحة، مكاتب دراسات. كما تعمل في قطاعات تصميم أثاث, الأثاث المنزلي, تصميم أثاث, و الأثاث المنزلي. ومقرها في Renon, إيطاليا.

  9. HBPM - STUDIO D'INGEGNERIA

    إيطاليا

    المؤسسة HBPM - STUDIO D'INGEGNERIA, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, و حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  10. MARCHETTO & TESSARO

    إيطاليا

    المؤسسة MARCHETTO & TESSARO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث ورفوف مكتبية, الأثاث المهني, قطع أثاث ورفوف مكتبية, و الأثاث المهني. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.