• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تجارة

النتائج لأجل

تجارة

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيمقدم الخدمة
  1. BAUMGARTNER & PARTNER GMBH FREIBERUFLERGESELLSCHAFT

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BAUMGARTNER & PARTNER GMBH FREIBERUFLERGESELLSCHAFT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خبراء ماليون. كما تعمل في قطاعات خبراء في المحاسبة, استشارات مالية, خدمات الغرف التجارية وإداريات الشركات التجارية, خدمات ضريبية للتجارة مع الخارج, خدمات للتجارة مع الخارج, خدمات للتجارة, و تحضيرات الدفع. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  2. KANZLEI SCHRAMM TSCHURTSCHENTHALER MALL ELLECOSTA

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة KANZLEI SCHRAMM TSCHURTSCHENTHALER MALL ELLECOSTA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات قانون العمل, قانون الأسرة, قانون إداري, اختصاص في القانون الخاص, القانون التجاري, اختصاص قانون العمل, تخصص في قانون التأمينات, اختصاص في قانون العائلة, و القانون الإقتصادي. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  3. GRABER & PARTNER - STEUERBERATER ITALIEN

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GRABER & PARTNER - STEUERBERATER ITALIEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات معلومات تجارية, معلومات تجارية عن الشركات, خدمات الاستشارات المالية, معلومات تجارية, استشارات مالية, مجلس العمل, استشارة قضائية, استشارات وخدمات أمنية, و استشارات بشأن تنظيم الشركات. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  4. GRASSI SRL GESTIONI IMMOBILIARI

    إيطاليا

    المؤسسة GRASSI SRL GESTIONI IMMOBILIARI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. كما تعمل في قطاعات إدارة مباني سكنية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. SITI WEB TRENTO

    إيطاليا

    المؤسسة SITI WEB TRENTO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات إنشاء مواقع انترنت للتجارة الالكترونية, إنشاء وإدارة محتوي مواقع الانترنت وإدارتها, تسويق عبر الانترنت, و حملة إعلانات جوجل. ومقرها في Mori, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DADEPC PROFESSIONAL CONSULT

    إيطاليا

    المؤسسة DADEPC PROFESSIONAL CONSULT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات استشارة تجارية, تنفيذ مواقع انترنت, و خدمات التكوين الجرافيك. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. ELLEPI TRANSLATIONS

    إيطاليا

    المؤسسة ELLEPI TRANSLATIONS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ترجمة تجارية. كما تعمل في قطاعات ترجمة قانونية, ترجمة دليل الاستخدام, ترجمات قانونية, و ترجمة قانونية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. LAMAFER SRL

    إيطاليا

    المؤسسة LAMAFER SRL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل نفايات. كما تعمل في قطاعات التخلص من النفايات الخطيرة, و تجارة النفاية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. WWMEDIA LANGUAGES

    إيطاليا

    المؤسسة WWMEDIA LANGUAGES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ترجمة تجارية. كما تعمل في قطاعات ترجمة قانونية, ترجمات محلفة, ترجمات قانونية, و ترجمة قانونية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. INFOGLOBAL SAS - INVESTIGATIONS & SECURITY MANAGEMENT

    إيطاليا

    المؤسسة INFOGLOBAL SAS - INVESTIGATIONS & SECURITY MANAGEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محققون (تحريون)، وكالات دولية. كما تعمل في قطاعات تحقيقات خاصة, و معلومات تجارية. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  1. TRENTINO SVILUPPO S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة TRENTINO SVILUPPO S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع منظمات تجارية. كما تعمل في قطاعات تمويل، شركات, إنشاء صناعي، استشارات, تمويل، شركات, و إنشاء صناعي، استشارات. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  2. APPALTI CONSULTING S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة APPALTI CONSULTING S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات إدارية. كما تعمل في قطاعات ترشيد ودمج شركات, تجارة دولية، استشارات, ترشيد ودمج شركات, و تجارة دولية، استشارات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. ELEVA.FORM S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ELEVA.FORM S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات إدارية. كما تعمل في قطاعات ترشيد ودمج شركات, تجارة دولية، استشارات, ترشيد ودمج شركات, و تجارة دولية، استشارات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. ALFA DETECTIVE

    إيطاليا

    المؤسسة ALFA DETECTIVE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تحقيقات تجارية وصناعية. كما تعمل في قطاعات وكالات تقدير الوضع الاعتمادي, محققون (تحريون)، وكالات دولية, وكالات تقدير الوضع الاعتمادي, و محققون (تحريون)، وكالات دولية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. AGENZIA INVESTIGATIVA MONTIPOL

    إيطاليا

    المؤسسة AGENZIA INVESTIGATIVA MONTIPOL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تحقيقات تجارية وصناعية. كما تعمل في قطاعات وكالات تقدير الوضع الاعتمادي, محققون (تحريون)، وكالات دولية, وكالات تقدير الوضع الاعتمادي, و محققون (تحريون)، وكالات دولية. ومقرها في Roncegno Terme, إيطاليا.

  4. KASWALDER CHRISTIAN

    إيطاليا

    المؤسسة KASWALDER CHRISTIAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خبراء بحريون. كما تعمل في قطاعات تقدير مراتب الشركات, خبراء عقاريون، تجارة وصناعة, تقدير مراتب الشركات, و خبراء عقاريون، تجارة وصناعة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. BRUNOLD R.

    إيطاليا

    المؤسسة BRUNOLD R., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات كهرباء، نظم وتجهيزات, إنارة عامة وصناعية وتجارية, كهرباء، نظم وتجهيزات, و إنارة عامة وصناعية وتجارية. ومقرها في BOLZANO, إيطاليا.

  6. CONSULTING ACCOUNTING SERVICE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة CONSULTING ACCOUNTING SERVICE S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات تمويل وضمان وإدارة ديون تجارية, خبراء ماليون, تمويل وضمان وإدارة ديون تجارية, و خبراء ماليون. ومقرها في Andriano, إيطاليا.

  7. STUDIO B 2 DI BRIDA RENZO E C. ( S.N.C. )

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO B 2 DI BRIDA RENZO E C. ( S.N.C. ), هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خبراء ماليون. كما تعمل في قطاعات تمويل وضمان وإدارة ديون تجارية, مال، استشارات, تمويل وضمان وإدارة ديون تجارية, و مال، استشارات. ومقرها في Predaia, إيطاليا.

  8. G.F. DATI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة G.F. DATI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات تمويل وضمان وإدارة ديون تجارية, خبراء ماليون, تمويل وضمان وإدارة ديون تجارية, و خبراء ماليون. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  1. RUBICONEX S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة RUBICONEX S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمويل وضمان وإدارة ديون تجارية. كما تعمل في قطاعات مال، استشارات, خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك, مال، استشارات, و خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  2. ZORZI KAELTETECHNIK GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة ZORZI KAELTETECHNIK GMBH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم, الأثاث المهني, تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم, و الأثاث المهني. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  3. AGENZIA IMMOBILIARE CLES

    إيطاليا

    المؤسسة AGENZIA IMMOBILIARE CLES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. كما تعمل في قطاعات وكالات عقارية, خبرة, و شراء المباني. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  4. PATRIMONIO DEL TRENTINO S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة PATRIMONIO DEL TRENTINO S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. كما تعمل في قطاعات خدمة عقارية, و خدمات للاستشارات المتخصصة. ومقرها في TRENTO, إيطاليا.

  5. ABBREVIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ABBREVIA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معلومات تجارية. كما تعمل في قطاعات تحقيقات تجارية وصناعية, تحصيل ديون, تحقيقات تجارية وصناعية, و تحصيل ديون. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  6. PRONORM CONULTING S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PRONORM CONULTING S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات إدارية. كما تعمل في قطاعات ترشيد ودمج شركات, تجارة دولية، استشارات, ترشيد ودمج شركات, و تجارة دولية، استشارات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  7. AD UP

    إيطاليا

    المؤسسة AD UP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات إدارية. كما تعمل في قطاعات ترشيد ودمج شركات, تجارة دولية، استشارات, ترشيد ودمج شركات, و تجارة دولية، استشارات. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  8. DREAM S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DREAM S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات إدارية. كما تعمل في قطاعات ترشيد ودمج شركات, تجارة دولية، استشارات, ترشيد ودمج شركات, و تجارة دولية، استشارات. ومقرها في Tione Di Trento, إيطاليا.

  9. COIFFEUR SERVICE SHOW S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة COIFFEUR SERVICE SHOW S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الأثاث المهني. كما تعمل في قطاعات محلات تجارية، تنسيق, عناية تجميلية، معدات, محلات تجارية، تنسيق, و عناية تجميلية، معدات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  10. ZERZ S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ZERZ S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنارة عامة وصناعية وتجارية. كما تعمل في قطاعات إنارة منزلية وإكسسواراتها, آليات منزلية, إنارة منزلية وإكسسواراتها, و آليات منزلية. ومقرها في Naturno, إيطاليا.