• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • عُلَب

النتائج لأجل

عُلَب

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. STEDILE GIULIANO & C. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة STEDILE GIULIANO & C. S.R.L., وتعمل في قطاع صياغة ومجوهرات. كما تعمل في قطاعات علبة ملبس, معمل الذهب, حجر كريم, و فضيّات. ومقرها في Madonna Di Campiglio-Pinzolo, إيطاليا.

  2. LA CARTOTECNICA SRL

    إيطاليا

    المؤسسة LA CARTOTECNICA SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة، منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات تغليف بالورق والورق المقوى, علب من الكرتون, تغليف الطعام, و كارتون مقوّى. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  3. SIVOPAC S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة SIVOPAC S.A.S., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تغليف حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات تغليف، شركات, صناديق وعلب مجوهرات، تغليف حسب الطلب, تغليف، شركات, و صناديق وعلب مجوهرات، تغليف حسب الطلب. ومقرها في Racines, إيطاليا.

  4. COPACKAGING S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة COPACKAGING S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع تغليف حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات تغليف، شركات, صناديق وعلب مجوهرات، تغليف حسب الطلب, تغليف، شركات, و صناديق وعلب مجوهرات، تغليف حسب الطلب. ومقرها في Villandro, إيطاليا.

  5. BALLARDINI F.LLI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BALLARDINI F.LLI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تعبئة خشبية. كما تعمل في قطاعات حواضن وبراميل خشبية, علب وصناديق خشبية, حواضن وبراميل خشبية, و علب وصناديق خشبية. ومقرها في Tione Di Trento, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LITOCARTOTECNICA VALSABBINA S.R.L.

    إيطاليا

  2. TRANS - PACK - KRUMBACH S.R.L.

    إيطاليا