• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • طرق

النتائج لأجل

طرق

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. MENESTRINA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MENESTRINA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مراجل حديد صب. كما تعمل في قطاعات مرجل القطران والزفت لبناء الطرق, و منشآت ومعدّات لخلط واستحلاب القطران. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. BRENSTRADE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BRENSTRADE S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حواجز أمان. كما تعمل في قطاعات حواجز أمنيةعلى الطرق والطرق السريعة, حواجز على الطرقات, حواجر للراجلين, و تركيب حواجز أمنية على الطرق العادية والسريعة. ومقرها في Cavedine, إيطاليا.

  3. TRENTINO SOCCORSO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TRENTINO SOCCORSO S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جر وإصلاح، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات إسعاف أعطال السيارات على الطرق المحلية, و استشارات مالية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. FAE GROUP S.P.A. DIVISIONE PRIMETECH

    إيطاليا

    المؤسسة FAE GROUP S.P.A. DIVISIONE PRIMETECH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تهيئة الترب للزراعة، آليات ومعدات, تهيئة الترب للزراعة، آليات ومعدات, و ماكينات وتجهيزات لصيانة الطرق العادية والسريعة. ومقرها في Sarnonico, إيطاليا.

  5. BETON ASFALTI SRL

    إيطاليا

    المؤسسة BETON ASFALTI SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات. ومقرها في Cis, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GALLERIA DI BASE DEL BRENNERO BBT SE

    إيطاليا

    المؤسسة GALLERIA DI BASE DEL BRENNERO BBT SE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طرق وطرق سريعة، استثمار وخدمات. كما تعمل في قطاعات محطة شحن, اللوجستية المتكاملة, محطة شحن, و اللوجستية المتكاملة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. AUTOSTRADA DEL BRENNERO S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة AUTOSTRADA DEL BRENNERO S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طرق وطرق سريعة، استثمار وخدمات. كما تعمل في قطاعات محطة شحن, اللوجستية المتكاملة, محطة شحن, و اللوجستية المتكاملة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. MOTT SEGNALETICA STRADALE S.N.C. DI GERMANO GARATTINI E ROBERTO GALLO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة MOTT SEGNALETICA STRADALE S.N.C. DI GERMANO GARATTINI E ROBERTO GALLO & C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إشارة، ألواح ولوحات. كما تعمل في قطاعات لوحات إشارة للسكك الحديدية, لوحات إشارة للطرق, لوحات إشارة للسكك الحديدية, و لوحات إشارة للطرق. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  4. PARDELLER MARKUS

    إيطاليا

    المؤسسة PARDELLER MARKUS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آجر. كما تعمل في قطاعات جص ومنتجات جصية, طرق، مواد بناء, جص ومنتجات جصية, و طرق، مواد بناء. ومقرها في Nova Levante, إيطاليا.

  5. PRINOTH S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة PRINOTH S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مدافع (مراوح) ثلج, جرافات الثلج, مدافع (مراوح) ثلج, و جرافات الثلج. ومقرها في VIPITENO, إيطاليا.

  1. CIAGHI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة CIAGHI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات زفت البترول, طرق، إنشاء, زفت البترول, و طرق، إنشاء. ومقرها في Ora, إيطاليا.

  2. BORT

    إيطاليا

    المؤسسة BORT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إشارة، ألواح ولوحات. كما تعمل في قطاعات لوحات إشارة للسكك الحديدية, لوحات إشارة للطرق, لوحات إشارة للسكك الحديدية, و لوحات إشارة للطرق. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. OBEROSLER S.F. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة OBEROSLER S.F. S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات طرق، إنشاء, جسور وسدود، مقاولون, طرق، إنشاء, و جسور وسدود، مقاولون. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. C.U.P. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة C.U.P. S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع آجر. كما تعمل في قطاعات جص ومنتجات جصية, طرق، مواد بناء, جص ومنتجات جصية, و طرق، مواد بناء. ومقرها في Albiano, إيطاليا.

  3. C9 COSTRUZIONI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة C9 COSTRUZIONI S.R.L., وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات طرق، إنشاء, جسور وسدود، مقاولون, طرق، إنشاء, و جسور وسدود، مقاولون. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. BORTOLOTTI & ZANIN DI ZANIN GIUSEPPE & CSNC

    إيطاليا

    المؤسسة BORTOLOTTI & ZANIN DI ZANIN GIUSEPPE & CSNC, وتعمل في قطاع إشارة، ألواح ولوحات. كما تعمل في قطاعات لوحات إشارة للسكك الحديدية, لوحات إشارة للطرق, لوحات إشارة للسكك الحديدية, و لوحات إشارة للطرق. ومقرها في Castello Molina Di Fiemme, إيطاليا.

  5. NERVOSCAVI DI NERVO DENNIS

    إيطاليا

    المؤسسة NERVOSCAVI DI NERVO DENNIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات طرق، إنشاء, جسور وسدود، مقاولون, طرق، إنشاء, و جسور وسدود، مقاولون. ومقرها في Pieve Tesino, إيطاليا.

  6. BG INFORTUNISTICA DI BELTRAMI P.I. GIULIANO E C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة BG INFORTUNISTICA DI BELTRAMI P.I. GIULIANO E C. S.A.S., وتعمل في قطاع خبراء تأمين. كما تعمل في قطاعات خبراء مستقلون، تقييم المخاطر, استشارات لحوادث الطرق, و خبراء مستقلون، تقييم المخاطر. ومقرها في Salorno Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  7. PORFIDO TRENTINO ( S.R.L. )

    إيطاليا

    المؤسسة PORFIDO TRENTINO ( S.R.L. ), وتعمل في قطاع آجر. كما تعمل في قطاعات جص ومنتجات جصية, طرق، مواد بناء, جص ومنتجات جصية, و طرق، مواد بناء. ومقرها في Albiano, إيطاليا.

  8. DALMONEGO BRUNO E FIGLI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DALMONEGO BRUNO E FIGLI S.R.L., وتعمل في قطاع آيس كريم وأشربة. كما تعمل في قطاعات بوظات, و آيس كريم مصنوع بالطرق التقليدية. ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

  1. REDEN HERMANN S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة REDEN HERMANN S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مدافع (مراوح) ثلج, جرافات الثلج, مدافع (مراوح) ثلج, و جرافات الثلج. ومقرها في Campo Tures, إيطاليا.

  2. AUTONORD S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AUTONORD S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات شاحنات كبيرة، شاحنات صغيرة، ومركبات تجارية, تجهيزات سكك حديدية, شاحنات كبيرة، شاحنات صغيرة، ومركبات تجارية, و تجهيزات سكك حديدية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. INTERBRENNERO S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة INTERBRENNERO S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طرق وطرق سريعة، استثمار وخدمات. كما تعمل في قطاعات محطة شحن, اللوجستية المتكاملة, محطة شحن, و اللوجستية المتكاملة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. ZANGHELLINI ASFALTI S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة ZANGHELLINI ASFALTI S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات زفت البترول, طرق، إنشاء, زفت البترول, و طرق، إنشاء. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. STUDIO TECNICO GEOM. PREZZI L.

    إيطاليا

  6. GRUBER ERNST

    إيطاليا

  7. STRA.TEC GMBH S.R.L.

    إيطاليا

  8. FRANCH CLAUDIO E FIGLI S.N.C. DI FRANCH FRANCO E C.

    إيطاليا

  9. STUDIO OUROBORUS S.A.S.

    إيطاليا

  10. RICCADONNA ALICE

    إيطاليا