• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صيانة صناعية

النتائج لأجل

صيانة صناعية

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. RSD-ELECTRONIC GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة RSD-ELECTRONIC GMBH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صيانة صناعية. ومقرها في Naturno, إيطاليا.

  2. AMBROSI CESARE & C. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AMBROSI CESARE & C. S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع صيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, إصلاح معدات صناعية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, و إصلاح معدات صناعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. GIBITZ LORENZ

    إيطاليا

    المؤسسة GIBITZ LORENZ, وتعمل في قطاع صيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات إصلاح معدات صناعية, مصانع كهرومائية, إصلاح معدات صناعية, و مصانع كهرومائية. ومقرها في Nova Ponente, إيطاليا.

  4. NTS ITALY S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة NTS ITALY S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات إصلاح معدات صناعية, بكرات معدنية, و إصلاح معدات صناعية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. VALITEK S.R.L.

    إيطاليا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PU.MA DI PEDERZOLLI ANTONIO

    إيطاليا

  2. HOIST S.R.L.

    إيطاليا

  3. ECHONOVA GMBH

    إيطاليا

  4. SPANNER RE2 ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

  5. W.B.L.

    إيطاليا

    المؤسسة W.B.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات غسولات وصابون مهنية, معطرات الجو, و غسولات وصابون مهنية. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  1. HOLLU INTERNATIONAL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HOLLU INTERNATIONAL S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة منزلية. كما تعمل في قطاعات منتجات تنظيف وصيانة صناعية, غسولات وصابون مهنية, منتجات تنظيف وصيانة صناعية, و غسولات وصابون مهنية. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  2. HYGAN S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HYGAN S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة منزلية. كما تعمل في قطاعات منتجات تنظيف وصيانة صناعية, غسولات وصابون مهنية, منتجات تنظيف وصيانة صناعية, و غسولات وصابون مهنية. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  1. STAMPFER H. E C.

    إيطاليا

    المؤسسة STAMPFER H. E C., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع توابل وعصائر وبهارات. كما تعمل في قطاعات لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, منتجات تنظيف وصيانة صناعية, لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, و منتجات تنظيف وصيانة صناعية. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  2. LEGNAMI AZZOLINI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة LEGNAMI AZZOLINI S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أعمال الخشب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات منتجات تنظيف وصيانة صناعية, خشب للتصنيع, منتجات تنظيف وصيانة صناعية, و خشب للتصنيع. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  3. NAGA' S.R.L.

    إيطاليا

  4. DAVIS IMPORT EXPORT S.R.L.

    إيطاليا

  5. TISCHLEREI FILL DES FILL WERNER

    إيطاليا

  6. RESS MULTISERVICES S.R.L.

    إيطاليا

  7. FERRUZZI SERVIZI S.R.L.

    إيطاليا

  8. RESCH MOBILI S.R.L.

    إيطاليا

  1. CARROZZERIA RPM INDUSTRIAL CAR SNC

    إيطاليا

    يعمل في قطاع إصلاح وصيانة الحافلات، جميع أنواع المقطورات، غرف العزل من جميع العلامات التجارية، الحافلات والطائرات المروحية. الهيكل يضمن مُهلة إصلاح متكيفة مع العملاء، و تهتم كذلك بإجراأت التأمين. الهياكل مُعتمدة بشهادة إيزوISO 9001: 2008 للأنشطة التالية : اصلاح ودهان المركبات الصناعية طلاء خاص.