• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • رسم

النتائج لأجل

رسم

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. DIATEX S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة DIATEX S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ورق خاص وورق للاستخدامات التقنية. كما تعمل في قطاعات ورق رسم, و ورق رسم. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  2. INPANDORA DI TANIA SEBASTIANI

    إيطاليا

    المؤسسة INPANDORA DI TANIA SEBASTIANI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم إعلانات. كما تعمل في قطاعات رسم فني إعلاني, حاسب آلي للرسم, استشارات وخدمات التصوير الفوتوغرافي للدعاية, و نماذج ثلاثيّة الأبعاد. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. OF PROJECTS DI FILIPPO ONGARO & C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة OF PROJECTS DI FILIPPO ONGARO & C. S.A.S., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصال. كما تعمل في قطاعات رسم فني إعلاني, و وكالة اتصالات. ومقرها في Primiero San Martino Di Castrozza, إيطاليا.

  4. CLIMAGRÜN GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة CLIMAGRÜN GMBH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رسم صناعي، استشارات. كما تعمل في قطاعات زرع حشيش على الأسطح. ومقرها في Bozen, إيطاليا.

  5. CASA DI CURA VILLA BIANCA SPA

    إيطاليا

    المؤسسة CASA DI CURA VILLA BIANCA SPA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طب وقائي وفحوصات طبية وقائية. كما تعمل في قطاعات تحليل دم, رسم قلب دوبلر بالألوان, رسم قلب من خلال الموجات فوق الصوتية, و تشخيص بالأدوات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ARCADE GROUP SRL

    إيطاليا

    المؤسسة ARCADE GROUP SRL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أعمال زجاج فنية. كما تعمل في قطاعات رسم على الزجاج, زجاج مشكّل بالنفخ, رسم على الزجاج, و زجاج مشكّل بالنفخ. ومقرها في BOLZANO, إيطاليا.

  2. B - COM S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة B - COM S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات الأثاث المهني, طاولات رسم, الأثاث المهني, و طاولات رسم. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. PRADEL ROBERTO

    إيطاليا

    المؤسسة PRADEL ROBERTO, وتعمل في قطاع خرائط ومخططات. كما تعمل في قطاعات خرائط بحرية, رسم خرائط, خرائط بحرية, و رسم خرائط. ومقرها في Primiero San Martino Di Castrozza, إيطاليا.

  4. TROEBINGER OSWALD

    إيطاليا

    المؤسسة TROEBINGER OSWALD, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, رسم صناعي، استشارات, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و رسم صناعي، استشارات. ومقرها في Castelrotto, إيطاليا.

  5. BIGARAN GIORGIO

    إيطاليا

    المؤسسة BIGARAN GIORGIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, رسم صناعي، استشارات, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و رسم صناعي، استشارات. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  1. MARINOLLI LINO

    إيطاليا

    المؤسسة MARINOLLI LINO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, رسم صناعي، استشارات, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و رسم صناعي، استشارات. ومقرها في Sanzeno, إيطاليا.

  2. HABITAT UFFICIO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HABITAT UFFICIO S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات الأثاث المهني, طاولات رسم, الأثاث المهني, و طاولات رسم. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. SINERGO TRENTO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SINERGO TRENTO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات الأثاث المهني, طاولات رسم, الأثاث المهني, و طاولات رسم. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  2. VETRERIA OLIVATO S.N.C. DI OLIVATO ANGELO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة VETRERIA OLIVATO S.N.C. DI OLIVATO ANGELO & C., وتعمل في قطاع أعمال زجاج فنية. كما تعمل في قطاعات رسم على الزجاج, زجاج نوافذ ملون (فيتراي), رسم على الزجاج, و زجاج نوافذ ملون (فيتراي). ومقرها في Arco, إيطاليا.

  3. STUDIO GIONGO ASSOCIATI

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO GIONGO ASSOCIATI, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, رسم صناعي، استشارات, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و رسم صناعي، استشارات. ومقرها في Comano Terme, إيطاليا.

  4. UNITEC GROUP S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة UNITEC GROUP S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, رسم صناعي، استشارات, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و رسم صناعي، استشارات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. INAMA MARIANO

    إيطاليا

    المؤسسة INAMA MARIANO, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, رسم صناعي، استشارات, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و رسم صناعي، استشارات. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  6. STUDIO TECNICO FANTELLI GEOM. FLAVIO

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO TECNICO FANTELLI GEOM. FLAVIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, رسم صناعي، استشارات, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و رسم صناعي، استشارات. ومقرها في Dimaro Folgarida, إيطاليا.

  7. ZANONI LUIGI

    إيطاليا

    المؤسسة ZANONI LUIGI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, رسم صناعي، استشارات, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و رسم صناعي، استشارات. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  8. STUDIO ARTECNO

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO ARTECNO, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, رسم صناعي، استشارات, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و رسم صناعي، استشارات. ومقرها في ROVERETO, إيطاليا.

  1. ZANELLATI EROS

    إيطاليا

    المؤسسة ZANELLATI EROS, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, رسم صناعي، استشارات, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و رسم صناعي، استشارات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. EUROPAN GLASS S.R.L.

    إيطاليا

  3. GABRIELI CHRISTOPH

    إيطاليا

  4. KIITOS S.R.L.

    إيطاليا

  5. PLANK - DACH S.R.L.

    إيطاليا

  6. PLANSTUDIO S.R.L.

    إيطاليا

  7. SEPPI ROBERT

    إيطاليا

  8. POHL SIEGFRIED

    إيطاليا

  9. BENEDETTI STEFANO

    إيطاليا

  10. CRISTOFORETTI MASSIMO

    إيطاليا