• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • رخام سماقي

النتائج لأجل

رخام سماقي

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. PORFIDI SRLS

    إيطاليا

    المؤسسة PORFIDI SRLS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام سماقي. كما تعمل في قطاعات أحجار مقلوبة ملمعة, و مكعبات البورفير. ومقرها في Fornace, إيطاليا.

  2. PORFIDI ROBERTO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PORFIDI ROBERTO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام سماقي. كما تعمل في قطاعات مكعبات البورفير, بلاطات فورفير, أرضيات من البورفيد, و بورفير أحمر. ومقرها في Albiano, إيطاليا.

  3. STONE EXPERT SRL

    إيطاليا

    المؤسسة STONE EXPERT SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الراتنجات. كما تعمل في قطاعات صموغ للمباني, رخام سماقي, صموغ للمباني, مكعبات البورفير, و رخام سماقي. ومقرها في Civezzano, إيطاليا.

  4. FILIPPI TRANQUILLO E F.LLI

    إيطاليا

    المؤسسة FILIPPI TRANQUILLO E F.LLI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام سماقي. كما تعمل في قطاعات استخراج البورفير. ومقرها في Albiano, إيطاليا.

  5. COLOMBINI S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة COLOMBINI S.P.A., وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات رخام سماقي, رخام, رخام سماقي, و رخام. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SILPA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SILPA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أرضيات صناعية. كما تعمل في قطاعات رخام سماقي, أرضيات غرف كومبيوتر, رخام سماقي, و أرضيات غرف كومبيوتر. ومقرها في Albiano, إيطاليا.

  2. GV PORFIDO

    إيطاليا

    المؤسسة GV PORFIDO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام سماقي. كما تعمل في قطاعات حجر السمّاق, و مكعبات البورفير. ومقرها في Albiano, إيطاليا.

  3. PORFIDI POJER FAUSTO & C SNC

    إيطاليا

    المؤسسة PORFIDI POJER FAUSTO & C SNC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام سماقي. كما تعمل في قطاعات تصنيع البورفير, و تأثيث مدني. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. ISOFOL S.A.S. DI DANIEL EBNER

    إيطاليا

    المؤسسة ISOFOL S.A.S. DI DANIEL EBNER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رخام سماقي. كما تعمل في قطاعات كتامة وعزل، مقاولون, صرف صحي - أشغال, كتامة وعزل، مقاولون, و صرف صحي - أشغال. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  5. MONTECORONA

    إيطاليا

    المؤسسة MONTECORONA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات رخام سماقي, رخام, رخام سماقي, و رخام. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  1. PAVIMENTAZIONI IN PORFIDO ALDO CHEMELLI

    إيطاليا

    المؤسسة PAVIMENTAZIONI IN PORFIDO ALDO CHEMELLI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام سماقي. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. AVI & FONTANA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AVI & FONTANA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام سماقي. كما تعمل في قطاعات حجارة تغطية, ترافيرتين, و حجارة تغطية. ومقرها في Albiano, إيطاليا.

  1. PORFIDI MONTEBARCO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PORFIDI MONTEBARCO S.R.L., وتعمل في قطاع رخام سماقي. كما تعمل في قطاعات حجارة تغطية, فورفير للبناء, و حجارة تغطية. ومقرها في Albiano, إيطاليا.

  2. A.L.PO. S.A.S. DI FILIPPI C., NICOLODI S., PISETTA F. & C.

    إيطاليا

    المؤسسة A.L.PO. S.A.S. DI FILIPPI C., NICOLODI S., PISETTA F. & C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لوازم وتجهيزات مدن. كما تعمل في قطاعات رخام سماقي, مقاعد حدائق ومتنزهات عامة, رخام سماقي, و مقاعد حدائق ومتنزهات عامة. ومقرها في ALBIANO, إيطاليا.

  3. PORFIDO ELIT S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PORFIDO ELIT S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رخام سماقي. كما تعمل في قطاعات حجارة تغطية, حجر السمّاق, و حجارة تغطية. ومقرها في Albiano, إيطاليا.

  4. VICENTINI ROMANO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة VICENTINI ROMANO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام سماقي. كما تعمل في قطاعات حجارة تغطية, حجر السمّاق, و حجارة تغطية. ومقرها في Fornace, إيطاليا.

  5. GASSER PETER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GASSER PETER S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مناهل، تجهيزات مدن. كما تعمل في قطاعات رخام سماقي, تلبيس صناعي بالراتنج, رخام سماقي, و تلبيس صناعي بالراتنج. ومقرها في Barbiano, إيطاليا.

  6. PIFFER MASSIMO & C. SNC

    إيطاليا

    المؤسسة PIFFER MASSIMO & C. SNC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام سماقي. ومقرها في cembra, إيطاليا.

  7. ODORIZZI & WATSCHINGER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ODORIZZI & WATSCHINGER S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام سماقي. كما تعمل في قطاعات حجارة تغطية, حجر السمّاق, و حجارة تغطية. ومقرها في Fornace, إيطاليا.

  8. AVISIO PORFIDI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AVISIO PORFIDI S.R.L., وتعمل في قطاع لوازم وتجهيزات مدن. كما تعمل في قطاعات رخام سماقي, تلبيس صناعي بالراتنج, رخام سماقي, و تلبيس صناعي بالراتنج. ومقرها في Albiano, إيطاليا.

  1. PORFIDO ROSSO TRENTINO S.R.L.

    إيطاليا

  2. DOLOMITI PORFIDI DI STENICO NICOLA E C. S.N.C.

    إيطاليا

  3. TOP CENTER PORFIDO S.R.L.

    إيطاليا

  4. PORFIDI ITALIA 2000 S.R.L.

    إيطاليا

  5. PORFIDO CEMBRA S.R.L.

    إيطاليا

  6. COLOMBINI GROUP S.R.L.

    إيطاليا

  7. CI.EFFE S.A.S. DI CASAGRANDA DANILO & FEDRIZZI ERMENEGILDO

    إيطاليا

  8. NORDPORFIDI

    إيطاليا

  9. UNIONPORFIDI S.R.L.

    إيطاليا

  10. RAVANELLI EDJ S.R.L.

    إيطاليا