• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خشب منشور غير مملس

النتائج لأجل

خشب منشور غير مملس

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. ZANELLA LEGNAMI S.N.C. DI ZANELLA GASTONE & C.

    إيطاليا

    المؤسسة ZANELLA LEGNAMI S.N.C. DI ZANELLA GASTONE & C., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات خشب خام, خشب منشور غير مملس, خشب خام, و خشب منشور غير مملس. ومقرها في Terzolas, إيطاليا.

  2. B TIMBER

    إيطاليا

    المؤسسة B TIMBER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب خام. كما تعمل في قطاعات خشب منشور غير مملس, ألواح خشب, خشب منشور غير مملس, و ألواح خشب. ومقرها في Borgo D'anaunia, إيطاليا.

  3. LEGNAMI BRACCHI

    إيطاليا

    المؤسسة LEGNAMI BRACCHI, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خشب منشور غير مملس. كما تعمل في قطاعات وقود صلب, حطب تدفئة, وقود صلب, و حطب تدفئة. ومقرها في Ledro, إيطاليا.

  4. CIMADOM LEGNAMI

    إيطاليا

    المؤسسة CIMADOM LEGNAMI, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع خشب خام. كما تعمل في قطاعات خشب منشور غير مملس, ألواح خشب, خشب منشور غير مملس, و ألواح خشب. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  5. RUATTI LEGNAMI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة RUATTI LEGNAMI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب منشور غير مملس. كما تعمل في قطاعات تجفيف الخشب, معالجة الخشب ضد الفطريات والحشرات, تجفيف الخشب, و معالجة الخشب ضد الفطريات والحشرات. ومقرها في Rabbi, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. REMA AG

    إيطاليا

    المؤسسة REMA AG, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب خام. كما تعمل في قطاعات خشب منشور غير مملس, ألواح خشب, خشب منشور غير مملس, و ألواح خشب. ومقرها في Monguelfo-Tesido, إيطاليا.

  2. VILLEGNO S.N.C. DI VILLOTTI FLAVIO E LUCA

    إيطاليا

    المؤسسة VILLEGNO S.N.C. DI VILLOTTI FLAVIO E LUCA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تعبئة خشبية. كما تعمل في قطاعات خشب خام, خشب منشور غير مملس, خشب خام, و خشب منشور غير مملس. ومقرها في Segonzano, إيطاليا.

  3. LORENZI LEGNAMI DI LORENZI GIORDANO E C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة LORENZI LEGNAMI DI LORENZI GIORDANO E C. S.N.C., وتعمل في قطاع خشب خام. كما تعمل في قطاعات خشب منشور غير مملس, ألواح خشب, خشب منشور غير مملس, و ألواح خشب. ومقرها في Fornace, إيطاليا.

  4. BRUNNER SIGMUND OHG

    إيطاليا

    المؤسسة BRUNNER SIGMUND OHG, وتعمل في قطاع خشب خام. كما تعمل في قطاعات خشب منشور غير مملس, ألواح خشب, خشب منشور غير مملس, و ألواح خشب. ومقرها في Velturno, إيطاليا.

  5. MOSER HOLZBAU S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MOSER HOLZBAU S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات خشب خام, خشب منشور غير مملس, خشب خام, و خشب منشور غير مملس. ومقرها في Monguelfo-Tesido, إيطاليا.

  1. SPISSER S.A.S. DI SPISSER OSKAR & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة SPISSER S.A.S. DI SPISSER OSKAR & CO., وتعمل في قطاع خشب خام. كما تعمل في قطاعات خشب منشور غير مملس, ألواح خشب, خشب منشور غير مملس, و ألواح خشب. ومقرها في Ortisei, إيطاليا.

  2. ROTHO BLAAS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ROTHO BLAAS S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب خام. كما تعمل في قطاعات خشب منشور غير مملس, ألواح خشب, خشب منشور غير مملس, و ألواح خشب. ومقرها في Cortaccia Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  1. FERRARI LEGNAMI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FERRARI LEGNAMI S.R.L., هي الموزع, وتعمل في قطاع خشب خام. كما تعمل في قطاعات خشب منشور غير مملس, ألواح خشب, خشب منشور غير مملس, و ألواح خشب. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  2. HOLZ PICHLER S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة HOLZ PICHLER S.P.A., وتعمل في قطاع مقاومة للتآكل منتجات كيميائية. كما تعمل في قطاعات خشب خام, خشب منشور غير مملس, خشب خام, و خشب منشور غير مملس. ومقرها في Nova Ponente, إيطاليا.

  3. LEONARDI LEONE E SERGIO S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة LEONARDI LEONE E SERGIO S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب منشور غير مملس. كما تعمل في قطاعات تجفيف الخشب, معالجة الخشب ضد الفطريات والحشرات, تجفيف الخشب, و معالجة الخشب ضد الفطريات والحشرات. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  4. BOZZETTA GIORGIO

    إيطاليا

    المؤسسة BOZZETTA GIORGIO, وتعمل في قطاع خشب خام. كما تعمل في قطاعات خشب منشور غير مملس, ألواح خشب, خشب منشور غير مملس, و ألواح خشب. ومقرها في Cornedo All'isarco, إيطاليا.

  5. CANDIDUS PRUGGER DI PRUGGER PETER PAUL & C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة CANDIDUS PRUGGER DI PRUGGER PETER PAUL & C. S.A.S., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خشب خام. كما تعمل في قطاعات خشب منشور غير مملس, ألواح خشب, خشب منشور غير مملس, و ألواح خشب. ومقرها في Valdaora, إيطاليا.

  6. JUMA S.N.C. DI MULSER M. J.

    إيطاليا

    المؤسسة JUMA S.N.C. DI MULSER M. J., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, خشب منشور غير مملس, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و خشب منشور غير مملس. ومقرها في Castelrotto, إيطاليا.

  7. SARNER HOLZ OHG DES KEMENATER HARALD CHRISTIAN & GÜNTHER

    إيطاليا

    المؤسسة SARNER HOLZ OHG DES KEMENATER HARALD CHRISTIAN & GÜNTHER, وتعمل في قطاع خشب خام. كما تعمل في قطاعات خشب منشور غير مملس, ألواح خشب, خشب منشور غير مملس, و ألواح خشب. ومقرها في Sarentino, إيطاليا.

  8. LANZ ANTON S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة LANZ ANTON S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب خام. كما تعمل في قطاعات خشب منشور غير مملس, ألواح خشب, خشب منشور غير مملس, و ألواح خشب. ومقرها في Rio Di Pusteria, إيطاليا.

  1. CHIZZOLA COMBUSTIBILI E LEGNAMI ( S.R.L. )

    إيطاليا

    المؤسسة CHIZZOLA COMBUSTIBILI E LEGNAMI ( S.R.L. ), هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خشب خام. كما تعمل في قطاعات خشب منشور غير مملس, ألواح خشب, خشب منشور غير مملس, و ألواح خشب. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  2. GRUBER HOLZ

    إيطاليا

    المؤسسة GRUBER HOLZ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب منشور غير مملس. كما تعمل في قطاعات خشب خام, ألواح خشب, خشب خام, و ألواح خشب. ومقرها في Laces, إيطاليا.

  3. SAEGEWERK WEITENTAL

    إيطاليا

    المؤسسة SAEGEWERK WEITENTAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب منشور غير مملس. كما تعمل في قطاعات تجفيف الخشب, معالجة الخشب ضد الفطريات والحشرات, تجفيف الخشب, و معالجة الخشب ضد الفطريات والحشرات. ومقرها في Vandoies, إيطاليا.

  4. PUTZER HOLZFACHMARKT S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة PUTZER HOLZFACHMARKT S.N.C., وتعمل في قطاع خشب خام. كما تعمل في قطاعات خشب منشور غير مملس, ألواح خشب, خشب منشور غير مملس, و ألواح خشب. ومقرها في Varna, إيطاليا.

  5. LONGO FRANCESCO E C. ( S.N.C. )

    إيطاليا

    المؤسسة LONGO FRANCESCO E C. ( S.N.C. ), هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خشب خام. كما تعمل في قطاعات خشب منشور غير مملس, ألواح خشب, خشب منشور غير مملس, و ألواح خشب. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  6. FRATELLI BERTI LEGNAMI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FRATELLI BERTI LEGNAMI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب خام. كما تعمل في قطاعات خشب منشور غير مملس, ألواح خشب, خشب منشور غير مملس, و ألواح خشب. ومقرها في Castello-Molina Di Fiemme, إيطاليا.

  7. COSTA S.A.S. DI COSTA GIUSEPPE & FRATELLI

    إيطاليا

    المؤسسة COSTA S.A.S. DI COSTA GIUSEPPE & FRATELLI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خشب منشور غير مملس. كما تعمل في قطاعات خشب خام, ألواح خشب, خشب خام, و ألواح خشب. ومقرها في Borgo Valsugana, إيطاليا.

  8. KAMMERLANDER KG

    إيطاليا

    المؤسسة KAMMERLANDER KG, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خشب خام. كما تعمل في قطاعات خشب منشور غير مملس, ألواح خشب, خشب منشور غير مملس, و ألواح خشب. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  9. R. AUKENTHALER S.A.S. DI AUKENTHALER RAIMUND & C.

    إيطاليا

  10. SARTORI & PIZZINI

    إيطاليا