• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • حديد

النتائج لأجل

حديد

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. GRITSCH ARMIN S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GRITSCH ARMIN S.R.L., وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات حداد, و حديد. ومقرها في Prato Allo Stelvio, إيطاليا.

  2. EUROFORM K. WINKLER SRL

    إيطاليا

    المؤسسة EUROFORM K. WINKLER SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث حدائق. كما تعمل في قطاعات مقاعد حدائق ومتنزهات عامة, أثاث شارع من الحديد المصبوب, أثاث للشارع, مقاعد حدائق ومتنزهات عامة, و سلال نفاية للشوارع. ومقرها في Campo Tures, إيطاليا.

  3. WOLFSGRUBER SRL

    إيطاليا

    المؤسسة WOLFSGRUBER SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات بوّابات من الحديدالمطروق, و شبكات معدنية. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  4. CIPRIANI PROFILATI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة CIPRIANI PROFILATI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاطع إنشائية وقضبان حديدية. كما تعمل في قطاعات صفائح حديدية مجنبة, أسقف، إكساء بألواح قابلة للفك والتغيير, صفائح حديدية مجنبة, و أسقف، إكساء بألواح قابلة للفك والتغيير. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  5. INCOFIL TECH S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة INCOFIL TECH S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أسلاك وكبلات حديدية. كما تعمل في قطاعات أسلاك وكبلات غير حديدية, أسلاك وكبلات غير حديدية, و كابلات صلب لا يصدأ وملحقاتها. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MENESTRINA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MENESTRINA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مراجل حديد صب. كما تعمل في قطاعات مرجل القطران والزفت لبناء الطرق, و منشآت ومعدّات لخلط واستحلاب القطران. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. METALLURGICA LEDRENSE SOCIETA' COOPERATIVA

    إيطاليا

    المؤسسة METALLURGICA LEDRENSE SOCIETA' COOPERATIVA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سحب الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات سحب أسلاك حديدية, و سحب أسلاك حديدية. ومقرها في Ledro, إيطاليا.

  3. ROVERPLASTIK S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة ROVERPLASTIK S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وقاية من الشمس داخلية وخارجية. كما تعمل في قطاعات ستارات من حديد و من "بي في سي", و سدائل لفافة. ومقرها في Volano, إيطاليا.

  4. WINDOWO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة WINDOWO S.R.L., هي الموزع, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مباني، خردوات معدنية, و ناموسية. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  5. TUTZER HEINRICH UND CO OHG

    إيطاليا

    المؤسسة TUTZER HEINRICH UND CO OHG, وتعمل في قطاع حديد مشغول. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  1. SCHLOSSEREI MOSER

    إيطاليا

    المؤسسة SCHLOSSEREI MOSER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. ومقرها في Sarentino, إيطاليا.

  2. KLAUS LUN S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة KLAUS LUN S.R.L., وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, إنشاءات معدنية خفيفة, و وقاية من الشمس داخلية وخارجية. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  1. RAINER & C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة RAINER & C. S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات خردوات, و حداد. ومقرها في Vipiteno, إيطاليا.

  2. GEBR DER N CKLER OHG

    إيطاليا

    المؤسسة GEBR DER N CKLER OHG, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات حديد مشغول, بوابات, و حديد مشغول. ومقرها في Falzes, إيطاليا.

  3. GALLMETZER OHG DES GALLMETZER GEROLD E CO

    إيطاليا

    المؤسسة GALLMETZER OHG DES GALLMETZER GEROLD E CO, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات صفائح وأنابيب, صفائح وشرائح حديدية, صفائح وأنابيب, و صفائح وشرائح حديدية. ومقرها في Caldaro Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  4. SCHLOSSEREI MAX DES GOEGELE MAXIMILIAN

    إيطاليا

    المؤسسة SCHLOSSEREI MAX DES GOEGELE MAXIMILIAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات حداد, و تصنيع الحديد. ومقرها في San Martino In Passiria, إيطاليا.

  5. ZANDONELLA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ZANDONELLA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خلائط الحديد. كما تعمل في قطاعات لم وتكديس النفايات، تجهيزات, معالجة وإعادة تدوير النفايات، آلات ومنشآت, لم وتكديس النفايات، تجهيزات, و معالجة وإعادة تدوير النفايات، آلات ومنشآت. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  6. SCHWAZER HARALD & C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة SCHWAZER HARALD & C. S.A.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, تشييد المباني الصناعية, و إنشاءات معدنية خفيفة. ومقرها في Lagundo, إيطاليا.

  7. AFM S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AFM S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, تشييد المباني الصناعية, و إنشاءات معدنية خفيفة. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  8. CAR. MEC.

    إيطاليا

    المؤسسة CAR. MEC., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, حديد مشغول, إنشاءات معدنية خفيفة, و حديد مشغول. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  1. SPITALER THOMAS

    إيطاليا

    المؤسسة SPITALER THOMAS, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, تشييد المباني الصناعية, و إنشاءات معدنية خفيفة. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  2. SCHLOSSEREI PLONER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SCHLOSSEREI PLONER S.R.L., وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات تصفيح الباب والبوابة, و هياكل. ومقرها في Laion, إيطاليا.

  3. METALLGESTALTUNG HAPPACHER DIETER

    إيطاليا

    المؤسسة METALLGESTALTUNG HAPPACHER DIETER, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات أشغال حديد فنية, أشغال حديد صناعية وبنائية, أشغال حديد فنية, و أشغال حديد صناعية وبنائية. ومقرها في SAN CANDIDO, إيطاليا.

  4. MEVACO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MEVACO S.R.L., وتعمل في قطاع صفائح وأنابيب. كما تعمل في قطاعات صفائح وشرائح حديدية, صفائح وشرائح، معادن غير حديدية, صفائح وشرائح حديدية, و صفائح وشرائح، معادن غير حديدية. ومقرها في Egna, إيطاليا.

  5. MC THERMOPROFESSIONAL S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة MC THERMOPROFESSIONAL S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مراجل حديد صب. كما تعمل في قطاعات مراجل صناعية, مراجل منزلية, مراجل صناعية, و مراجل منزلية. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  6. METALLBAU PERO S.R.L.S.

    إيطاليا

    المؤسسة METALLBAU PERO S.R.L.S., وتعمل في قطاع أشغال حديد فنية. ومقرها في Senale-San Felice, إيطاليا.

  7. HEIZUNGSBAU S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HEIZUNGSBAU S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, مراجل حديد صب, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و مراجل حديد صب. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  8. MOTT SEGNALETICA STRADALE S.N.C. DI GERMANO GARATTINI E ROBERTO GALLO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة MOTT SEGNALETICA STRADALE S.N.C. DI GERMANO GARATTINI E ROBERTO GALLO & C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إشارة، ألواح ولوحات. كما تعمل في قطاعات لوحات إشارة للسكك الحديدية, لوحات إشارة للطرق, لوحات إشارة للسكك الحديدية, و لوحات إشارة للطرق. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  9. ARTIGIANCAVI GHEZZI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ARTIGIANCAVI GHEZZI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أسلاك وكبلات حديدية. كما تعمل في قطاعات كبلات، إكسسوارات, أسلاك وكبلات غير حديدية, كبلات، إكسسوارات, و أسلاك وكبلات غير حديدية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  10. OHNEWEIN S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة OHNEWEIN S.R.L., وتعمل في قطاع صفائح وأنابيب. كما تعمل في قطاعات صفائح وشرائح، معادن غير حديدية, نِحاسة, صفائح وشرائح، معادن غير حديدية, و نِحاسة. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.