• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • جمعية

النتائج لأجل

جمعية

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. RIGA INTERNTIONAL

    إيطاليا

    المؤسسة RIGA INTERNTIONAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مستلزمات الفنادق والحانات والمطاعم والجمعيات, أفران ميكروويف, و معدات للطهي الصناعي للأطعمة. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  2. CAMPOSTRINI - ZANGERLE & GRAF

    إيطاليا

    المؤسسة CAMPOSTRINI - ZANGERLE & GRAF, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات تحصيل ديون, جمع الديون, و تحصيل ديون. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. PERATHONER OSWALD

    إيطاليا

    المؤسسة PERATHONER OSWALD, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات جمع الديون, و التخصص في وثائق الوصاية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. STUDIO LEGALE AVV. REMO FRANCESCO LIBARDI

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO LEGALE AVV. REMO FRANCESCO LIBARDI, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات جمع الديون, و خدمات للاستشارات المتخصصة. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  5. FONDAZIONE PROF. DOTT. ALESSIO PEZCOLLER

    إيطاليا

    المؤسسة FONDAZIONE PROF. DOTT. ALESSIO PEZCOLLER, وتعمل في قطاع جمعيات دفاع عن البيئة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ASSOCIAZIONE PER LE MALATTIE CARDIOVASCOLARI

    إيطاليا

    المؤسسة ASSOCIAZIONE PER LE MALATTIE CARDIOVASCOLARI, وتعمل في قطاع جمعيات دفاع عن البيئة. ومقرها في ROVERETO, إيطاليا.

  2. GASSER S.A.S. DI GASSER THOMAS & C.

    إيطاليا

    المؤسسة GASSER S.A.S. DI GASSER THOMAS & C., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فضلات الذبائح. كما تعمل في قطاعات نفايات الذبائح، جمع وإعادة تدوير, جمع مخلّفات الذبائح ومعالجتها, و نفايات الذبائح، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Cornedo All'isarco, إيطاليا.

  3. SEAB - SERVIZI ENERGIA AMBIENTE BOLZANO S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة SEAB - SERVIZI ENERGIA AMBIENTE BOLZANO S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الماء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات بيئة، خدمات, جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, بيئة، خدمات, و جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. ECO SERVICE

    إيطاليا

    المؤسسة ECO SERVICE, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات بيئة، خدمات, جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, بيئة، خدمات, و جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  5. ALBATROS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ALBATROS S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, ضبط تلوث البيئة، خدمات, جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, و ضبط تلوث البيئة، خدمات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. PASINA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PASINA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, معالجة المياه الصناعية المطروحة, نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, و معالجة المياه الصناعية المطروحة. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  2. ECORECYCLING KG S.A.S. DI FELDERER WINFRIED & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة ECORECYCLING KG S.A.S. DI FELDERER WINFRIED & CO., وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, ضبط تلوث البيئة، خدمات, جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, و ضبط تلوث البيئة، خدمات. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  1. ZAMPICCOLI AVV. CINZIA E TABARELLI DE FATIS AVV. ANDREA

    إيطاليا

    المؤسسة ZAMPICCOLI AVV. CINZIA E TABARELLI DE FATIS AVV. ANDREA, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات تحصيل ديون, جمع الديون, و تحصيل ديون. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  2. STUDIO LEGALE ASSOCIATO CASETTI E ROBOL

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO LEGALE ASSOCIATO CASETTI E ROBOL, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات جمع الديون, و مساعدة فى اتمام العقود. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  3. GENNARI CLAUDIO

    إيطاليا

    المؤسسة GENNARI CLAUDIO, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات جمع الديون. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. MARCABRUNI LARA

    إيطاليا

    المؤسسة MARCABRUNI LARA, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات مفتوح خلال شهر أغسطس, و جمع الديون. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  5. STUDIO LEGALE AVVOCATO LUCA TURINELLI

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO LEGALE AVVOCATO LUCA TURINELLI, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات جمع الديون, و إرشادات عطاء السوق. ومقرها في Storo, إيطاليا.

  6. LEITGEB HARALD

    إيطاليا

    المؤسسة LEITGEB HARALD, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات جمع الديون, و التخصص في وثائق الميراث. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  7. STUDIO LEGALE ASSOCIATO GUIZZARDI-PEZZATO

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO LEGALE ASSOCIATO GUIZZARDI-PEZZATO, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات جمع الديون, و التخصص في وثائق الميراث. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  8. PETERLONGO FAILONI ZANONI STUDIO LEGALE ASSOCIATO

    إيطاليا

    المؤسسة PETERLONGO FAILONI ZANONI STUDIO LEGALE ASSOCIATO, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات تحصيل ديون, جمع الديون, و تحصيل ديون. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. GIOVANAZZI ILARIA

    إيطاليا

    المؤسسة GIOVANAZZI ILARIA, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات جمع الديون, و مساعدة قضائية. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  2. COOP. SOLID. SOCIALE SOS VILLAGGIO DEL FANCIULLO

    إيطاليا

    المؤسسة COOP. SOLID. SOCIALE SOS VILLAGGIO DEL FANCIULLO, وتعمل في قطاع جمعيات دفاع عن البيئة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. ZAMPOLI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ZAMPOLI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات أقمشة، جمع وإعادة تدوير, نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, أقمشة، جمع وإعادة تدوير, و نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  4. MASSERDONI PIETRO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MASSERDONI PIETRO S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معادن، جمع وإعادة تدوير. كما تعمل في قطاعات نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, معالجة المياه الصناعية المطروحة, نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, و معالجة المياه الصناعية المطروحة. ومقرها في Comano Terme, إيطاليا.

  5. TECNOVIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TECNOVIA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, ضبط تلوث البيئة، خدمات, جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, و ضبط تلوث البيئة، خدمات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  6. EMZ TECNOLOGIE AMBIENTALI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة EMZ TECNOLOGIE AMBIENTALI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, ضبط تلوث البيئة، خدمات, جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, و ضبط تلوث البيئة، خدمات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  7. F.LLI BONORA S.R.L. - SCAVI E SPURGO POZZI NERI DI BONORA P. E C.

    إيطاليا

    المؤسسة F.LLI BONORA S.R.L. - SCAVI E SPURGO POZZI NERI DI BONORA P. E C., وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, حُفَر صحية، أشغال, جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, و حُفَر صحية، أشغال. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  8. AIED ASSOCIAZIONE ITALIANA PER L EDUCAZIONE DEMOGRAFICA

    إيطاليا

    المؤسسة AIED ASSOCIAZIONE ITALIANA PER L EDUCAZIONE DEMOGRAFICA, وتعمل في قطاع جمعيات دفاع عن البيئة. كما تعمل في قطاعات جمعيات ومنظمات, مفتوح خلال شهر أغسطس, و جمعيات ومنظمات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  9. SCHENK IVO

    إيطاليا

    المؤسسة SCHENK IVO, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات جمع الديون, و التخصص في وثائق الوصاية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  10. ASSOCIAZIONE TRENTINA SCLEROSI MULTIPLA-ONLUS

    إيطاليا

    المؤسسة ASSOCIAZIONE TRENTINA SCLEROSI MULTIPLA-ONLUS, وتعمل في قطاع جمعيات دفاع عن البيئة. ومقرها في Trento, إيطاليا.