• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • آلات قطع المعادن

النتائج لأجل

آلات قطع المعادن

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. STRATOS S.R.L.

    إيطاليا

  2. VERINOX S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة VERINOX S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات تحويل الصلب والمعادن, لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, تحويل الصلب والمعادن, و لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات. ومقرها في Altopiano Della Vigolana, إيطاليا.

  3. PROMET GMBH

    إيطاليا

  4. LAAG GMBH S.R.L.

    إيطاليا

  5. LEALI S.P.A.

    إيطاليا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. OFFICINA HOEFLER

    إيطاليا

  2. SARNER TURBINENBAU DES ASTER ROMAN

    إيطاليا

  3. GECELE FRANCO S.R.L.

    إيطاليا

  4. OFFICINA MECCANICA ODORIZZI GERMANO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة OFFICINA MECCANICA ODORIZZI GERMANO & C., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع الدقة الهندسية. كما تعمل في قطاعات تحويل الصلب والمعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, تحويل الصلب والمعادن, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Ville D'anaunia, إيطاليا.

  5. SCHIENER RUDOLF

    إيطاليا

    المؤسسة SCHIENER RUDOLF, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب الفولاذ والمعادن, خراطة الفولاذ والمعادن, ثقب الفولاذ والمعادن, و خراطة الفولاذ والمعادن. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  1. E. SCHAEFER S.R.L.

    إيطاليا

  2. BMC METAL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BMC METAL S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات تشكيل الفولاذ والمعادن, سك الفولاذ والمعادن, تشكيل الفولاذ والمعادن, و سك الفولاذ والمعادن. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  1. GIERRE S.R.L.

    إيطاليا

  2. FERRIGOLLI GIACOMO

    إيطاليا

  3. OXICOLOR S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة OXICOLOR S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات تحويل الصلب والمعادن, فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, تحويل الصلب والمعادن, و فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

  4. PIKON S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PIKON S.R.L., وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات تحويل الصلب والمعادن, تشييد المباني الصناعية, تحويل الصلب والمعادن, و تشييد المباني الصناعية. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  5. R. M. MECCANICA DI QUARESIMA RUDI E DALLAGO MICHELE S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة R. M. MECCANICA DI QUARESIMA RUDI E DALLAGO MICHELE S.N.C., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع الدقة الهندسية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, ثقب الفولاذ والمعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و ثقب الفولاذ والمعادن. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  6. CARPENTERIA METALLICA PACHER

    إيطاليا

  7. MANOMETAL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MANOMETAL S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات خراطة الفولاذ والمعادن, و خراطة الفولاذ والمعادن. ومقرها في Egna (Bz), إيطاليا.

  8. WE WE MECHANIK S.R.L.

    إيطاليا

  1. EDELWEISS

    إيطاليا

  2. ACCIAIERIE VALBRUNA S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة ACCIAIERIE VALBRUNA S.P.A., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع فولاذ. كما تعمل في قطاعات الصلب والمعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, الصلب والمعادن, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. APPARATEBAU GRONBACH - S.R.L.

    إيطاليا

  4. TORNERIA BRIDA MONTIBELLER FERRUCCIO & C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة TORNERIA BRIDA MONTIBELLER FERRUCCIO & C. S.N.C., وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب الفولاذ والمعادن, خراطة الفولاذ والمعادن, ثقب الفولاذ والمعادن, و خراطة الفولاذ والمعادن. ومقرها في Caldonazzo, إيطاليا.

  5. VARMEC DI DEPAOLI CLAUDIO & C.

    إيطاليا

  6. SCHWER PRÄZISION S.R.L.

    إيطاليا

  7. TURRI TECHNOLOGIES S.R.L.

    إيطاليا

  8. E.ERHARTER OHG - S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة E.ERHARTER OHG - S.N.C., وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات تحويل الصلب والمعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, تحويل الصلب والمعادن, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في San Candido, إيطاليا.

  9. PLOSE METALLBAU S.A.S.

    إيطاليا

  10. LANZ METALL S.R.L.

    إيطاليا