• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • القانون الدولي

النتائج لأجل

القانون الدولي

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. KANZLEI SCHRAMM TSCHURTSCHENTHALER MALL ELLECOSTA

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة KANZLEI SCHRAMM TSCHURTSCHENTHALER MALL ELLECOSTA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات قانون العمل, قانون الأسرة, قانون إداري, اختصاص في القانون الخاص, القانون التجاري, اختصاص قانون العمل, تخصص في قانون التأمينات, اختصاص في قانون العائلة, و القانون الإقتصادي. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  2. SISLER ENRICO

    إيطاليا

    المؤسسة SISLER ENRICO, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات القانون الدولي, و أعمال جوية. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  3. MARINI FRANCESCO

    إيطاليا

  4. STUDIO LEGALE ASSOCIATO LBFP - RECHTSANWÄLTE LBFP

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة STUDIO LEGALE ASSOCIATO LBFP - RECHTSANWÄLTE LBFP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية. كما تعمل في قطاعات مساعدة قضائية, محامي مدني, دعم القضايا المالية, استشارة قضائية, تخصص عقود شركات, عقود دولية, تخصص استشارة أمن مكان العمل, اختصاص في القانون الخاص, و التخصص في التعويضات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. ANWALTSSOZIETAET KOFLER -BAUMGARTNER-KIRCHLER

    إيطاليا

    FIDUCIA UNISCE عبارة عن علاقة بين المحامي والموكِّل مبنية على الثقة المتبادلة. لذلك نحافظ على علاقة مباشرة وشخصية مع موكِّلينا، فنحن فريق من المحامين المتحمسين والذي يضمن المساعدة المهنية سواءً خارج القضاء أو داخله في جميع الأراضي الوطنية. إننا نحرص على تدريب مهني مستمر في جميع مجالات التخصص ذات الصلة.

المؤسسة

النتائج لأجل

القانون الدولي

عدد النتائج

5 شركة

نوع الشركة