• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أثاث للمنزل

النتائج لأجل

أثاث للمنزل

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. SKANDINAVIA SRL

    إيطاليا

    المؤسسة SKANDINAVIA SRL, هي الموزع, وتعمل في قطاع الأثاث المنزلي. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  2. FALEGNAMERIA CORAZZOLLA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FALEGNAMERIA CORAZZOLLA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الأثاث المنزلي. كما تعمل في قطاعات فرش داخلي من الخشب, و أثاث حسب الطلب. ومقرها في Tres, إيطاليا.

  3. KERSCHBAUMER PICHLER UND PARTNER

    إيطاليا

    المؤسسة KERSCHBAUMER PICHLER UND PARTNER, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات الأثاث المنزلي, لوازم وتجهيزات مدن, الأثاث المنزلي, و لوازم وتجهيزات مدن. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  4. GIANCARLO INTERIOR DESIGN

    إيطاليا

    المؤسسة GIANCARLO INTERIOR DESIGN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الأثاث المنزلي. ومقرها في Ala, إيطاليا.

  5. SCHWEITZER PROJECT S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة SCHWEITZER PROJECT S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات تجارية، تنسيق. كما تعمل في قطاعات أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم, الأثاث المنزلي, أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم, و الأثاث المنزلي. ومقرها في Naturno, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. UNTERHOFER WOLFGANG

    إيطاليا

    المؤسسة UNTERHOFER WOLFGANG, وتعمل في قطاع مساحة، مكاتب دراسات. كما تعمل في قطاعات تصميم أثاث, الأثاث المنزلي, تصميم أثاث, و الأثاث المنزلي. ومقرها في Renon, إيطاليا.

  2. BARTH INNENAUSBAU S.A.S. DI IVO BARTH S.R.L. & CO

    إيطاليا

    المؤسسة BARTH INNENAUSBAU S.A.S. DI IVO BARTH S.R.L. & CO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الأثاث المنزلي. كما تعمل في قطاعات تصميم أثاث, تصميم الديكور الداخلي, و تصميم أثاث. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  3. MOBILGARDEN LIVING S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MOBILGARDEN LIVING S.R.L., وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات أثاث - مُستعمل, أثاث يُستخدَم عند الحاجة (للمناسبات), أثاث - مُستعمل, و أثاث يُستخدَم عند الحاجة (للمناسبات). ومقرها في Merano, إيطاليا.

  4. BORDIN ALBERTO

    إيطاليا

    المؤسسة BORDIN ALBERTO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الأثاث المنزلي. كما تعمل في قطاعات تصميم أثاث, دراسات معمارية للأعمال العامة, و تصميم أثاث. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. FALEGNAMERIA SEGATA S.A.S. DI FADANELLI DIMITRI & C.

    إيطاليا

    المؤسسة FALEGNAMERIA SEGATA S.A.S. DI FADANELLI DIMITRI & C., وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات أثاث - مُستعمل, أثاث يُستخدَم عند الحاجة (للمناسبات), أثاث - مُستعمل, و أثاث يُستخدَم عند الحاجة (للمناسبات). ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. ALLWHITE DI SIGHEL DORA

    إيطاليا

    المؤسسة ALLWHITE DI SIGHEL DORA, وتعمل في قطاع الأثاث المنزلي. كما تعمل في قطاعات تصميم أثاث, مبنى, و تصميم أثاث. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  2. KREJ ENGINEERING S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة KREJ ENGINEERING S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات الأثاث المنزلي, مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, الأثاث المنزلي, و مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Ala, إيطاليا.

  1. WALTER MEINRAD (S.A.S.)

    إيطاليا

    المؤسسة WALTER MEINRAD (S.A.S.), وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات أثاث المداخل والأروقة, و أثاث المداخل والأروقة. ومقرها في Rovere' Della Luna (Tn), إيطاليا.

  2. MAUSER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MAUSER S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الأثاث المنزلي. كما تعمل في قطاعات تصميم أثاث, واجهات عرض لتأثيث المنازل, و تصميم أثاث. ومقرها في Levico Terme, إيطاليا.

  3. BAROZZI DIMENSION S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BAROZZI DIMENSION S.R.L., وتعمل في قطاع الأثاث المنزلي. كما تعمل في قطاعات أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم, الأثاث المهني, أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم, و الأثاث المهني. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  4. DYCO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DYCO S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع الأثاث المنزلي. كما تعمل في قطاعات تصميم أثاث, رفوف العرض, و تصميم أثاث. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  5. REBUS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة REBUS S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, الأثاث المنزلي, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, و الأثاث المنزلي. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  6. OLIVOTTO CLAUDIO

    إيطاليا

    المؤسسة OLIVOTTO CLAUDIO, وتعمل في قطاع تصميم إعلانات، رسامون ومصممون. كما تعمل في قطاعات الأثاث المنزلي, مصممو أزياء, الأثاث المنزلي, و مصممو أزياء. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  7. MAYR BARBARA

    إيطاليا

    المؤسسة MAYR BARBARA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الأثاث المنزلي. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث منزلي, تصميم أثاث, قطع أثاث منزلي, و تصميم أثاث. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  8. ARREDAMENTI DEFRANCESCO DI DEFRANCESCO NICOLA & C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة ARREDAMENTI DEFRANCESCO DI DEFRANCESCO NICOLA & C. S.A.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, الأثاث المنزلي, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, و الأثاث المنزلي. ومقرها في Predazzo, إيطاليا.

  1. RATTINI STUDIO TECNICO- ARCHITETTURA D'INTERNI

    إيطاليا

    المؤسسة RATTINI STUDIO TECNICO- ARCHITETTURA D'INTERNI, وتعمل في قطاع الأثاث المنزلي. كما تعمل في قطاعات تصميم أثاث, مبنى, و تصميم أثاث. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. TSCHAFFERT KURT & GEOM. GABI GIOVANNINI

    إيطاليا

    المؤسسة TSCHAFFERT KURT & GEOM. GABI GIOVANNINI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الأثاث المنزلي. كما تعمل في قطاعات تصميم أثاث, تصميم الديكور الداخلي, و تصميم أثاث. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  3. HG HAUSBAU S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HG HAUSBAU S.R.L., وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات الأثاث المنزلي, أشغال كبرى, الأثاث المنزلي, و أشغال كبرى. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  4. TOSI IVAN

    إيطاليا

    المؤسسة TOSI IVAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الأثاث المنزلي. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث ورفوف مكتبية, الأثاث المهني, قطع أثاث ورفوف مكتبية, و الأثاث المهني. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. FALEGNAMERIA CEOL

    إيطاليا

    المؤسسة FALEGNAMERIA CEOL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات أثاث - مُستعمل, أثاث يُستخدَم عند الحاجة (للمناسبات), أثاث - مُستعمل, و أثاث يُستخدَم عند الحاجة (للمناسبات). ومقرها في Ville Di Fiemme, إيطاليا.

  6. LA FENICE (S.A.S.)

    إيطاليا

    المؤسسة LA FENICE (S.A.S.), وتعمل في قطاع أثاث منزلي. ومقرها في Lavis (tn), إيطاليا.

  7. GYFORM S.R.L.

    إيطاليا

  8. KEYOBJECT S.R.L.

    إيطاليا

  9. KIEM WERNER

    إيطاليا

  10. NERPAS CHRISTIAN

    إيطاليا